الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوات القبول في جامعة موناش أو جامعات الإسترالية مع قبول اللغة واستخراج الفيزا منA-Z

خطوات القبول في جامعة موناش أو جامعات الإسترالية مع قبول اللغة واستخراج الفيزا منA-Z

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatha-a
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

سمعت ان فيه نظام في جامعة موناش غريب شوي
    هل فعلاً الطالب اللي يرسب في مادة يعيد سنه كامله و اللي يرسب في مادتين يطرد من البرنامج ؟؟؟؟
    لكم جزيل الشكر مقداماً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا اظن ذلك ولا اعتقد ان الكلام هذا منطقي لانه من المتوقع لبعض الطلاب انه يرسب في مادة او مادتين ويعيد المواد ويتخرج من الجامعة.

موفقة
    7 "
  2. الربع انا اسجل في تخصص ادارة الطيران في جامعة Griffith

وكل باينات الأبلكيشن فاهمها وماشي معها بالضبط بس دقرة عند نقظة اشغلتني وماني فاهمها
    الي هي :

You're intending to study in Australia on Temporary Permit / Visa, or Off-shore?
    You must apply as an International Student through Griffith International's Online Application. Please don't complete this form.

ياليت احد يفيدني عند ها النقطة لأني تعبت من كثر الفرفرة والله يوفقكم دنياء واخرة
    7 "
  3. سلام..
    أنا صراحة لي سنة ونصف في أستراليا. بعد ستة أشهر يحق لي الدراسة وفق للفيزا التي أملكها.. لذلك أريد بعض المعلومات من فضلكم.. أنا درست سابقا في موطني ادارة أعمال لكنني أرغب بدراسة الترجمة وعلمت أن جامعة Rmit لديها هذا التخصص لكن ما أرغب في الاستفسار عنه هو معهدها للغة الانجليزية(لغتي الثانية فرنسية) هل يقبل طلاب ذو مستوى منخفض في اللغة؟ ومتى يبدأ؟ اتمنى أن اجد من يزودني بكافة المعلومات
    بارك الله فيكم وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ousha
    سلام..
    أنا صراحة لي سنة ونصف في أستراليا. بعد ستة أشهر يحق لي الدراسة وفق للفيزا التي أملكها.. لذلك أريد بعض المعلومات من فضلكم.. أنا درست سابقا في موطني ادارة أعمال لكنني أرغب بدراسة الترجمة وعلمت أن جامعة Rmit لديها هذا التخصص لكن ما أرغب في الاستفسار عنه هو معهدها للغة الانجليزية(لغتي الثانية فرنسية) هل يقبل طلاب ذو مستوى منخفض في اللغة؟ ومتى يبدأ؟ اتمنى أن اجد من يزودني بكافة المعلومات
    بارك الله فيكم وشكرا
    وعليكم السلام..طبعا المعاهد تقبل المستويات المنخفضه ..وتقبل حتى اللي ماعندهم لغه .. بالنسبه متى يبدأ للاسف ماعندي خلفيه اتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. اخواني المبتعثين
    ابي طلاب يدرسون بهذه الجامعات بتواصل معهم للضروره
    جامعه موناش
    جامعه Uq
    جامعه فليندرز
    جامعه سوينبيرين
    جامعه لاتروب

والي يعرف معلومات عنهم يكتب لي من ناحيه معتمده او غير من ناحيه صعبه او متوسطه او سهله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.