الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوات القبول في جامعة موناش أو جامعات الإسترالية مع قبول اللغة واستخراج الفيزا منA-Z

خطوات القبول في جامعة موناش أو جامعات الإسترالية مع قبول اللغة واستخراج الفيزا منA-Z

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية csboss
    csboss

مبتعث مستجد Freshman Member

csboss السعودية

csboss , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى student , بجامعة PSU
    • PSU
    • student
    • ذكر
    • DHAhran, asds
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

April 14th, 2011, 08:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::

كيفكم ياشباب ويابنات الدارسين في استراليا :: حبيت أستفسر عن كيفية التسجيل في الجامعات الاسترالية وقبول اللغة المصاحب للجامعة: وكذلك استخراج الفيزا ؟ وكم ياخذ وقت لين يجيك الفيزا؟

- انا قدمت في جامعة موناش للدراسة الماجستير في هندسة الشبكات بحيث قمت بالتسجيل في صفحتهم الخاص بالطلاب الدوليين وفتحتلي حساب.. وفيه مرفق أيضأً تأهيل اللغة الإنجليزية :: حبيت أحد يخدمني في القبول في الجامعة؟

- موضوع قبول لغة ودراسة للمرافق ؟ علماً إني عندي منحة دراسة من جامعة سعودية

- طريقة اخراج الفيزا لي والمرافق (العائلة الكريمة ):: من طقطق إلى سلام عليكم

2. حياك الله أخي الكريم / أختي الكريمة

أسهل وأسرع طريقة للتقديم على موناش هي أونلاين عن طريق موقعهم , الموضوع ياخذ أقل في حدود 30 -40 دقيقة , ويحتاج شخص عنده إنجليزي ومو بالضرورة تعبيه مرة وحدة ممكن على فترات , وكل المعلومات المدخلة يتم حفظها في الموقع , وفي النهاية تدفعوا 100 دولار عن طريق الفيزا أو الماستر كارد , وبعد كذا الجامعة تراسلك على إيميلك المسجل عندهم ومن تجربة الموضوع في بعض الحالات ياخذ أقل من أسبوع وأحيانا أكثر شوية

أما بالنسبة للفيزا فموضوع الأخت الكريمة إنسانة طموحة الخاص بالفيزا الإلكترونية مثبت وفيه كل شي

بالتوفيق
    7 "
  3. بغيت أسألك أنا أبي أختار هندسة شبكات زين، ولكن في صفحة اللي يقول اختر فيها نوع الماستر مافيه هندسة شبكات مكتوب :: ماستر في تقنية المعلومات وكمنوع بعد ::: وفيه شغلة ثانية :سالفة المكان الدراسة حاط لك اماكن مافهمت شوالمقصد منها وشهو اختار منها

؟أخوك الكريم ههه
    7 "
  4. السلام عليكم

شباب ووبنات اننا عندي دبلوم كلية تقنية قسم حاسب تخصص شبكات وحبيت اكمل في جامعه اسمها rmit هل يعادلولي موادي الي درستها بالدبلوم وادا ما عادلولي كم سنة راح تكون الدراسه وايش الخطوات من الالف للياء وانا لغتي ضعيفه جدا وراح اطلع ع حسابي وبعدين احول ع حساب البعثه وما اعرف ولا شي كنت ابغا اروح امريكا ولا نيوزلندا بس حصلت موضوع يتكلم عن استراليا وتخصص الشبكات فيها ياريت تفيدوني بكل شي من ناحية الدراسه والمعادله والمصاريف وكل شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    السلام عليكم

شباب ووبنات اننا عندي دبلوم كلية تقنية قسم حاسب تخصص شبكات وحبيت اكمل في جامعه اسمها rmit هل يعادلولي موادي الي درستها بالدبلوم وادا ما عادلولي كم سنة راح تكون الدراسه وايش الخطوات من الالف للياء وانا لغتي ضعيفه جدا وراح اطلع ع حسابي وبعدين احول ع حساب البعثه وما اعرف ولا شي كنت ابغا اروح امريكا ولا نيوزلندا بس حصلت موضوع يتكلم عن استراليا وتخصص الشبكات فيها ياريت تفيدوني بكل شي من ناحية الدراسه والمعادله والمصاريف وكل شي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي بندر تم الرد على موضوعك في ملتقى الإستفسارات http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thread424542.html

بالتوفيق.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امااني
    اسفه بس عندي سؤال
    درسة اللغة في هذه الجامعه ممتازه او سيئة ؟؟
    لا بأس بالمعهد بمعتى ليس بالجيد أو السيئ ويعتمد عليك في المفام الأول من ناحية التعلم الذاتي وممكن تبحثين في الملتقى عن المواضيع المكتوبة عن معهد وجامعة موناش.

بالتوفيق.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الغنيم
    لا بأس بالمعهد بمعتى ليس بالجيد أو السيئ ويعتمد عليك في المفام الأول من ناحية التعلم الذاتي وممكن تبحثين في الملتقى عن المواضيع المكتوبة عن معهد وجامعة موناش.

بالتوفيق.
    ربي يعافيك ويسعدك

بس بعض الجامعات حتى لو كنت ممكناز وتبغى تتعلم تحس انها تضيع وقتك في التعليم
    ان شاء الله ببحث عنها واشوف وربي يختار مافيه الخير
    لك خالص شكري واحترامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.