الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن مع عائله

السكن مع عائله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullelahmm
    abdullelahmm

مبتعث جديد New Member

abdullelahmm غير معرف

abdullelahmm
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2014
    المزيدl

September 6th, 2014, 10:54 PM

السلام عليكم يااخوان جاني قبول في جامعة لاتروب واللغه نفس الجامعه ابي استفسر ابي سكن قريب من المعهد فماادري احد يدلني ايش اعمل ابي سكن مع عائله
  2. اخي سيكون مقر دراستك خارج السيتي لذلك عليك الاختيار بالسكن اما مع عايله او سكن خاص

موقع الهوم ستاي ما عليك سوا اختيار الحي وسيكون حي بندوره الاقرب والانسب لك لقربه من الجامعه

Melbourne Homestay Directory

كما ذكرت هذا الموقع يتيح لك اختيار العايله التي ترغب والاطلاع علا كامل معلومات العايله بالااضافه الى صور المنزل من الداخل واعداد العايله
    7 "
  3. اخي هناك مكاتب بالمدينه

ولكن المكتب لا يتوفر لديه اي معلومات عن العايله فيتوجب عليك الذهاب بنفسك للعايله لزيارتهم لترى المكان هل يناسبك او لا

اما الموقع فيسهل لك كل شي من حيث عدد افراد العايله ومعلوماتهم الشخصيه وعدد الطلبه الموجودين لديهم وصور للغرفه والمنزل

وانت الحكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاري
    اخي سيكون مقر دراستك خارج السيتي لذلك عليك الاختيار بالسكن اما مع عايله او سكن خاص

موقع الهوم ستاي ما عليك سوا اختيار الحي وسيكون حي بندوره الاقرب والانسب لك لقربه من الجامعه

Melbourne Homestay Directory

كما ذكرت هذا الموقع يتيح لك اختيار العايله التي ترغب والاطلاع علا كامل معلومات العايله بالااضافه الى صور المنزل من الداخل واعداد العايله
    السلام عليكم اخي دخلت ع الموقع الصراحة مافهمته زين . طيب شنو يطلب مني ريجستريشن يله اشوف الاوبشنات؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.