الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

La trobe university

La trobe university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنافارس
    بالتوفيق يارب بالنسبه للمعهد الحمدلله ممتاز بس الجامعه انا عني عانيت فيها بصراحه كان تخصصي محاسبه ودرجاتي فيها على الحافه ورسبت في التاكسيشن ورفضوا يغيروا لي الماده و انا رفضت اخذها مره ثانيه لانها مره صعبه قالوا ماراح تتخرجي الا لما تاخذي هذي الماده. المهم كلمت الوزاره و غيرت الجامعه و الحمدلله تخرجت من جامعه ثانيه بمدينه ثانيه وبمعدل مرضي بالنسبه ليه
    مبروك التخرج هنا فارس

بس عشان ما نخوف صاحب الموضوع لانو حالتك حاله فرديه وفيه طلاب كثير كانو بالجامعه ويمدحونها، وانا بعد درست فيها ترم صيفي ومرره عاجبتني الجامعه.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاري
    مبروك التخرج هنا فارس

بس عشان ما نخوف صاحب الموضوع لانو حالتك حاله فرديه وفيه طلاب كثير كانو بالجامعه ويمدحونها، وانا بعد درست فيها ترم صيفي ومرره عاجبتني الجامعه.
    الله يبارك فيك

ما اقصد اني أخوفه بس اقل شي يكون حذر بالذات لو كان نفس الكليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shosh1
    لا مب خايفه خلاص قررت ع الجامعه ان شاء الله،،
    بس احاتي المدينة لاني جايه لحالي،،

شكرًا
    من ناحيه المدينه لا تحاتين ولا شي بالنسبه لي هي افضل مدينه استراليه وافضلها ع سدني

بس اذا انتي جايه لحالك قرري زين بشان السكن بالسيتي بعيد شوي لكنه امان وكل شي قريب او تختاري القرب من الجامعه

افضل انك تاخذي سكن مؤقت لحد ما تتعرفي عالمنطقه والمدينه وكل شي بعدين تقرري باللي يناسبك

لانو الاغلب هنا عقد ٦ شهور فلو اخذتي شي مؤقت لمده شهرين او شهر لحد ما تقرري يكون انسب لك
    7 "
  4. اذا قررتي على جامعة لاتروب ترا فيه سكن قريب جداً من الجامعه و امن باذن الله سكنت فيه اول سنه ايام اللغه

اسمه يونفيرسيتي ميوز وهذا رابط موقعهم على النت

http://universitymews.com.au

السكن سكن طلاب ( شقق مفروشة) اغلب اللي فيه طلاب بمختلف الجنسيات انا لما سكنت فيه كان موجود كذا عائله سعوديه وقريبه جداً من الجامعه تقريبا بالترام ٥ -٦ دقايق

بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.