الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ياهل الخير

ساعدوني ياهل الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reem111
    reem111

مبتعث جديد New Member

reem111 الأردن

reem111 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى مختبرات , بجامعة الاردنيه
    • الاردنيه
    • مختبرات
    • أنثى
    • عمان, عمان
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

October 2nd, 2014, 01:29 AM

انا خريجه مختبرات معدل 3 من 4 تعبت وانا ادور في النت ابي اعرف ايش التخصصات اللي متاحه لي في استراليا تحديدا ملبورن وابي احد يوجهني لاني جد ضايعه شنو خطوات اجيب قبول جامعه ؟؟ وكيف وايش الخطوات الي بعدها قبول معهد وكيف وكيف احصل عللى الفيزا تكفون ساعدوني
  2. هلا اختي

التخصصات تقريبا موجوده لكن انتي اعرفي اولا ايش تبغي تخصص وقرري وبعدها راسلي الجامعات الموجود بها تخصصك هذي اول خطوه وبعدها اجراءات الفيزا سهله

بعض التخصصات الطبيه بجامعه لاتروب
    بمدينه ملبورن اغلب الشباب اللي تخصصاتهم طبيه بيروحو لاتروب
    http://www.latrobe.edu.au/courses/a-z
    7 "
  3. هلا

بالرد الاول عدلت مشاركتي واضفت جامعه لاتروب لان مثل ما قلت مدري ليش اشوف اغلب المبتعثين اللي تخصص طبي يروحو لهالجامعه

اضفت رابط لكل التخصصات الطبيه وغيرها ممكن تتطلعي عليه
    وتشوفي وش يناسبك منها
    A-Z study options, Courses and degrees, La Trobe University
    7 "
  4. اختي

الجامعه سهل التواصل معها
    Contacts, La Trobe University

هذا الرابط فيه الايميلات والعنوان والتلفون وكل شي يخص الطلبه الاجانب وبيردون عليكي

والقبول سهل للماستر واحنا نساعدك فيه ، لكن يبقى الشي المهم التخصص اللي تختارينه. انا انصحك اختي تنتبهي للتخصص اللي بتدرسيه اولا حتا لو اعطوك موافقه فلازم يكون متوافق مع تخصصك الاول لان الجامعه ما يهمها وش بتدرسين وبيعطونك قبول لاي تخصص تبن لكن الوزاره متشدده علا امتداد التخصص اولا، وثانيا لحياتك العمليه انشالله ومستقبلك لازم تصير تخصصاتك متوافقه.

اما اذا انتي مو هامك الشي هذا فعادي اختاري التخصص اللي تبين وبس

موفقه
    7 "
  5. ايش في جامعات كمان عندها مجلات طبيه جامعه ملبورن شفت فيها تخصص وبائايات ولاتروب عندهم تخصصات لاباس ايش كمان انا كتخصصي اعرف التخصصات اللي اقدر اتخصص فيها بس كيف اتاكد اني التخصص اللي اختارته اقدر ادرسه حسب شهادتي البكاليورس اسال الجامعه صح ؟؟؟ وكيف اتاكد انو هاد تخصص اقدر ابتعث فيه ؟؟؟
    7 "
  6. الجامعات عندك

La trob
    Melbourne Uni
    RMIT
    Victoria
    Monash

انتي لو تبين تدرسي لغه عربيه درسوك ماعندهم مشكله ويقبلونك لاي تخصص دام معك شهاده بكالريوس لكن انتي اتاكدي ان تخصصك موافق عليه من الوزاره وبعدين اختاري وحددي مسارك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.