الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مسساعدة بتخصص Master of Business Information Technology جامعة RMIT للضرورة ,,,

مساعدة مسساعدة بتخصص Master of Business Information Technology جامعة RMIT للضرورة ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samer.alharbi
    samer.alharbi

مبتعث جديد New Member

samer.alharbi السعودية

samer.alharbi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى CS , بجامعة fahad bin sultan
    • fahad bin sultan
    • CS
    • ذكر
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Jan 2015
    المزيدl

January 5th, 2015, 11:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله ,,

الله يعطيكم العافيه جميع , عندي استفسار بخصوص تخصصين في جامعة RMIT , الاول Master of Business Information Technology ,,, و الثاني Master of Information Technology IT

ابي اعرف الافضل بينهم اذا احد فيكم درس التخصص او يعرف اي احد درسه او اي معلومه لا يبخل علي فيها لا هنتم .

مشكورين ..
  2. الاول طلع مجاله بالاعمال والادارة وكيف تصنع عمل ناجح لنفسك وتطوير الاعمال
    بينما الثاني طلع مجاله بعد ماتتخصص ويعطوك حلول عملية للحكومات والصحة والخدمات العامة ولكن راح تركز في وجهه من هذه الاوجه
    big data management
    cloud computing
    mobile computing
    security
    software architecture
    web systems and search technology.
    ولازم يكون عندك على الاقل اساسيات البرمجة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NeeZaaR
    الاول طلع مجاله بالاعمال والادارة وكيف تصنع عمل ناجح لنفسك وتطوير الاعمال
    بينما الثاني طلع مجاله بعد ماتتخصص ويعطوك حلول عملية للحكومات والصحة والخدمات العامة ولكن راح تركز في وجهه من هذه الاوجه
    big data management
    cloud computing
    mobile computing
    security
    software architecture
    web systems and search technology.
    ولازم يكون عندك على الاقل اساسيات البرمجة
    الله يسعدك يالغالي مشكور على ردك وعلى هالمعلومات , طيب انا جاني قبول في تخصص Master of Business Information Technology , شرايك بالتخصص بشكل عام , والله مغير احوس بذا المواقع للحين ما لقيت معلومات اقدر استفيد منها بالشكل الصحيح , معليش تعبتك معي
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا قدمت ع نفس الجامعه وبنفس التخصص واقدر اعطيك نبذه عن التخصص بس قلي انت وش تخصصك؟
    التخصص بشكل عام بيركز ع البزنس وايجاد حلول سلميه ب تقنيه المعلومات و التخصص ممتع في البكالوريوس والان ان شاء الله اكمله في الماستر

وبالنسبه للانسه هبه انا قدمت من شهر اكتوبر يوم ١٠ وردو عليا قبل ٤ ايام بنفس تخصص الاخ سمير
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , هلابك اخوي , انا تخصصي بكالريوس علوم حاسب آلي .. وبكمل ماستر وسمعت ان هالتخصص حلو بعد ما تم رفض التخصص الاول لي في جامعة QUT الي هو بزنس بروسيس ,, وحولت عالتخصص ذا اتمنى تعطيني كل الي تعرفه عنه اكون شاكر لك ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer.alharbi
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , هلابك اخوي , انا تخصصي بكالريوس علوم حاسب آلي .. وبكمل ماستر وسمعت ان هالتخصص حلو بعد ما تم رفض التخصص الاول لي في جامعة QUT الي هو بزنس بروسيس ,, وحولت عالتخصص ذا اتمنى تعطيني كل الي تعرفه عنه اكون شاكر لك ...
    طيب حبيبي اول شي بقلك شكرا لموضوعك وتوني انتبهت في غلطه في العرض اللي جاني من الجامعه وان شاء الله بتواصل معاهم بخصوص التخصص الي هو Master of Business information technology

بالنسبه لهذا التخصص بيتكلم عن عالم الاداره وتقنيه المعلومات مثلا عن جهه اقتصاديه , تخطيط لمشاريع تفيد الشركه و معرفتك عن عالم التقنيه بشويه برمجه و تتعلم عن الماليه وعن المحاسبه و بناء المعلومات مثل الداتا بيز وغيره .

وهذا رابط يفيدك عن التخصص اش المواد اللي بتدرسها
    MC200 - Master of Business Information Technology - RMIT University

اما تخصص Master of Information Technology
    بيتكلم بشكل عملي عن البرمجه واعتقد هذا بيكون اقرب لك في مجالك وهذا اللنك
    MC208 - Master of Information Technology - RMIT University

اتمنى اكون ساعدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.