الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى سكن رخيص في ملبورن

ابغى سكن رخيص في ملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alanzifo21
    اخ سمو أنسان

مشكور على ردك
    اي نعم انا عزابي طيب عائله كم اجار الغرف عندهم يعني وكيف النظام نظام السكن مع العوائل هل فيه شروط وشي ي ريت توضح لي اكثر لو سمحت ولا تنسى الاسعار
    الاسعار تختلف من عائله الي عائله مثلا بالاكل ولا بدون وتقريبا الاسعار من ٧٠٠ الي ١٤٠٠ قد تكون شامل الفواتير وقد لاتكون لا
    فيه شروط مثلا نظافه الحمام بعد الاستخدام ونظافه المطبخ ايضا بعد الاستخدام وبعض العائلات يشترطون انك ماتطول وانت تتروش وكمان فيه انك تتشرط مثلا الاكل يكون حلال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alanzifo21
    انا رحلتي بعد رمضان ان شاء الله وش تنصحني فيه اذا ابي اسكن مع عائله و كيف اقدر اتواصل مع المكاتب اللي استاجر عن طريقهم
    شوف اللي جابلك القبول يجيبلك عائله او راسل نفس المعهد وقول ابغى عائله يمكن يوفرون لك
    اذا ما حصلت فيه فيه فندق اسمه bell city احجز فيه شهر حتي تضبط امورك
    7 "
  3. الفندق ذا وين مكانه قريب من معهد Embassy english او لا ودي بفندق قريب من المعهد اللي يعرف يكتب اسمه هنا وانا بخصوص العائله بتوآصل مع المعهد والمكتب واشوف ان ششاء الله اما بخصوص الفندق اللي عطيتني اسمه كيف اموره رخيص غالي ولا كيف عموم انا بالبدايه اول اسبوع اسبوعين بفندق لازم لين اضبط اموري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alanzifo21
    الفندق ذا وين مكانه قريب من معهد Embassy english او لا ودي بفندق قريب من المعهد اللي يعرف يكتب اسمه هنا وانا بخصوص العائله بتوآصل مع المعهد والمكتب واشوف ان ششاء الله اما بخصوص الفندق اللي عطيتني اسمه كيف اموره رخيص غالي ولا كيف عموم انا بالبدايه اول اسبوع اسبوعين بفندق لازم لين اضبط اموري
    الفندق اسمه bell city وله اسم سابق sleep &go طبعا الفندق هذا غرفته صغيره جدا بس حق الازمات سعره في الشهر تقريبا ١١٠٠ وميزته ان عندهم باصات توديك للستي قريب من معهدك وقريب منك محطه القطار تقريبا اقل من عشر دقايق مشي وياخذ تقريبا ٢٥ دقيقه للستي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.