الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعث جديد في مدينة ميلبورن واريد بعض الإجابات

مساعدة مبتعث جديد في مدينة ميلبورن واريد بعض الإجابات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmadaziiz1
    ahmadaziiz1

مبتعث جديد New Member

ahmadaziiz1 غير معرف

ahmadaziiz1
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2018
    المزيدl

November 14th, 2018, 04:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله مسائكم/صباحكم بكل خير

بإذن الله بكون متواجد في مدينة ميلبورن بداية شهر مارس/٢٠١٩ انا وزوجتي
    اول سنه بداية دراستي للغة في معهد موناش في السيتي وتليها سنتين دراسة الماجستير في جامعة موناش في كولفيلد (CAULFIELD)
    وعندي بعض الاستفسارات واريد مساعدتكم تكرماً،

اولاً: السكن
    متى يتم البحث عنه، واي المناطق اللي تنصحوني فيها خصوصاً ان اول سنه المعهد بيكون في السيتي والماجستير في كولفيلد
    في الفترة هذي جالس ابحث عن خيارات السكن واغلب اللي تواصلت معاهم يقولون لازم تتواصل معنا في يناير او فبراير لأن وحسب قولهم ان الشقه ممكن ما تكون متوفرة

ثانياً: المكافأة
    كم المكافأة لـ الطالب الدارس في أستراليا + مكافأة المُرافق وفي حال انه بدأ يدرس كم تصير

ثالثاً: المواصلات
    انا حالياً افكر في شراء سيارة، هل تنصحوني اشتري او لا؟

رابعاً: المُرافق
    بالنسبة لزوجتي اول سنة بتدرس لغة ولديها الرغبة في إكمال دراستها في طب الأسنان وحابه تكمل في نفس التخصص، ايش الآلية مع الملحقية وهل يوجد امور لازم اجهزها مسبقاً؟
    اريد نصائحكم وتوجيهاتكم بخصوص هذا الموضوع
    وهل في إمكانية أنها تزاول العمل في أحد عيادات الأسنان هناك ؟

خامساً: نصائح عامة

اي نصيحة تحبون توجهونها لي بشكل عام اكون ممتن لكم

والسلام،،،
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أولا بخصوص السكن على حسب انت ايش تفضل بيت او شقة .. اذا ماعندك مشكلة الشقة انصحك تسكن في النص بين السيتي وبين كولفيلد مناطق مثل ساوث يارا او ريشموند وتكون قريبة من محظة القطار اللي تودي على كولفيلد .. واذا تبي تسكن في بيت دور لك سكن قريب من كولفيلد في بيوت كويسة واسعارها مناسبة .. اهم شي تكون قريب من الكامبس لان محطة القطار في الكامبس ..

المكافأة 3299 دولار استرالي .. بس يمكن انها تنزل لان فيها الزيادة عشرة في المائة اللي كانت مكرمة ملكية السنة الماضية لمدة سنة .. احتمال تصير المكافأة 3000 وللمرافق اتوقع 2600 بس والله مو متاكد لكن هذي المعلومات تلاقيها في موقع الملحقية في استراليا ..

المواصلات في ملبورن ممتازة وكثر من الناس عايشة بدون سيارة بس لو تبي رااي انا اقولك اشتر سيارة واستعمل المواصلات العامة يعني مايضر اذا عندك فلوس انك تشتري سيارة بالعكس بتكون مفيدة لك اذا تبي تطلع تتمشى تستكتشف المدينة وتروح السوبرماركت .. انا شريت سيارة اول ماجيت ما اقدرت اعيش بدون سيارة .. واذا اروح وسط المدينة غالبا استعمل المواصلات العامة لان المواقف داخل المدينة غالية وصعبة تلاقي لك موقف ..

في الية معينة تقدم لها اذا خلصت لغة طلب الحاق مرافق بالبعثة . لكن دام انها تدرس لغة ماتحتاج الحاق ..

بالنسبة للنصاح العامة والله جهز نفسك للبرد الشتاء عندهم طوويل ومزعج هههههه!

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.