الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مستعد بالخدمة لوجه الله, على قدر المستطاع.(طالب تازماني)

مساعدة مستعد بالخدمة لوجه الله, على قدر المستطاع.(طالب تازماني)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3770 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alqahtani, saeed
    Alqahtani, saeed

مبتعث جديد New Member

Alqahtani, saeed أستراليا

Alqahtani, saeed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى صيدلة , بجامعة UTAS
    • UTAS
    • صيدلة
    • ذكر
    • Hobart, Tasmania
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

December 30th, 2013, 07:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى من الله ان يوفق الجميع لكل خير . انا طالب قديم في تازمانيا ولا زلت. لدي الرغبة في مساعدة أي شخص يحتاج المساعدة . وذلك بالتواصل معي خلال هذا المنتدى أو على الخاص.

والله الموفق
  2. حياك الله اخوي ياسر. الصراحة. اول مرة اسمع عن هذا التخصص. ربما انه في مدينة لانسستون بتازمانيا وليس في هوبارت. ولكن لك مني السؤال ، وسوف اوافيك ببعض المعلومات عنما قريب.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. موافق هارسلك علي الخاص بس مش عارف اكلمك ازاي انا لسة جديد في المنتدي و لا اعرف اشياء فية
    المراسلة علي الخاص عن طريق ( عرض المحادثات ) رسائل زوار ؟
    انا لما برسل رسالة جديدة بيكتب " لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة " ..
    فا انا اعرف اكلمك عن طريق رسائل الزوار " المحادثات " ...هو كدا فية مشكلة ؟؟... لو عندك اي ايميل تواصل " ياهو - فيسبوك ) ابعتهولي علي الرسائل انا عندي بشوف الرسائل الواردة فقط
    علي العموم شوف اللي يريحك و انا هاعملو
    7 "
  4. السلام عليكم . المعذرة يا أخ ياسر. كنت مشغول اليومين الماضية. لقد حاولت ان اعرف لك شخص في هذا التخصص ولم اجد و ليس عندي اي خلفية عن هذا التخصص. انصحك بمراسلة الجامعة ووالنظر في موقعها . هذا ايميلي اذا تحتاج اي اسئلة اخرى. وشكرا .

s.alqahtani4224@gmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.