الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخيراً.. التقرير المصور لرحلتي إلى جزيرة الأحلام (تسمانيا)..

أخيراً.. التقرير المصور لرحلتي إلى جزيرة الأحلام (تسمانيا)..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the storm
    the storm

خبير بمدينة هوبارت

the storm أستراليا

the storm , ذكر. خبير بمدينة هوبارت. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مبتعث , بجامعة جامعة تسمانيا
    • جامعة تسمانيا
    • مبتعث
    • ذكر
    • هوبارت ( تسمانيا جزيرة الأحلام ), الطبيعة والجمال
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

August 21st, 2008, 02:57 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك....

أولاً اعتذر عن التأخير في وضع هذا التقرير لعدة أسباب :
    1- عدم الاستقرار في شقة واحدة
    2- عدم وجود مقاهي انترنت لمدة طويلة
    3- مشاغل البحث عن سكن
    4- الدراسة وما أدراك مالدراسة

***** سيرافقني في هذا التقرير صديقي ورفيق دربي ( أبو ريان ) ****

سيكون لهذا التقرير حلقات وسيكون هناك تحديث مستمر ...
    ملاحظة : الشكر العميق للأخ أبو رموووس لمنحي الفرصة لكتابة بداية هذا التقرير وذلك لإعارتي وصلة الانترنت الخاصة به ...

بسم الله نبدأ التقرير ونبدأ (( الشطح )) للغة العامية ....

كانت بداية الرحلة الميمونة يوم 14 \ 7 \ 2008 م .. الساعة الرابعة فجراً على الاتحادية ..... قبلها بيوم كانوا الشباب أو ( الشلة ) مجتمعين في العزبة ... وأنا كنت دايخ من اللف والدوران مابين البطحاء والاسواق وساسكو .. وكان ودي انام الين قبل الرحلة ,, بس يوم قالوا لي ((( ترى الدعوة فيها بلوت بلوت بلوت بلوت ))) قلت (( لابوها بعثة ,,, يالله نربع )) والله واربعة الين الساعة 1 ... وأثاري الشباب متعنين وسواا ذاك العشاء اللي شوفة هذي الصورة تخليك تحجز على اول طيارة على الرياض

وهذي الصورة لغير الجوعانين ::

المهم بعد العشاء ... ( توادعنا انا معهم .... ولكن ماتوادعنا ... رفض قلبي ... رفضت قلوبهم ... وطاحت بعض مدامعهم )))

والله كان الوداع صعب وكانت لحظة توجع ....

المهم قبل الرحلة بساعتين كانت اصعب مرحلة الا وهي (( وش تتوقعون ))

..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    كانت اصعب مرحلة هي ( محاولة لبس الجنز )
    والله بغيت اروح بالثوب ( يازين لبسنا بس )

المهم وصلنا للمطار ... وكانت البداية ماتطمن .. سبقت ابو ريان وقلت ياولد انتظر ابو ريان ونشحن الشنط سوا .. وكلما ادق عليه يقول لسا في الخط .. على الدائري ... مره يقول لي الجنوبي مره الشمالي ... يوم شفت الدعوة طولت قلت يالله ياولد قص التذاكر واذا جاء ابو ريان يقص هو تذاكره .. واصف في السراء ... ويوم وصلني الدور .. واعطي الموظف التذاكر وقال لي وين تبي تروح ... قلت ابو ظبي ومنها على استراليا ... قال بس السعودية ماتوصل استراليا .. قلت عارف مايحتاج تعلمني انا حاجز على الاتحاد ... قال بس الاتحادية مو من هذي الصالة ... روح امش للصالة الدولية (( قلت لاحول ولاقوة إلا بالله )) (( هذي بدايتها ))...
    واخلي اخواني يركبون الشنط من جديد وتشوفونا ركض من الصالة الداخلية على الدولية .... والله ونوصل على خير ... قلت ياولد دق على ابو ريان لايصير فيه اللي صار فيني .. وادق عليه واعلمه ... وبعد انتظار دام يمكن نصف ساعة وصل ابو ريان .. سألته ليش تأخرت ... قال لي أنه حصل له نفس اللي حصل لي ... دخلنا على الكاونترات وصفينا في الدور وقلنا يا الله يارب ما ياخذون على العفش الزايد مبلغ واجد ... وزنا الشنط ويدينا على قلوبنا بس الحمد لله طلع الوزن مو زايد مع ان الشناط ثقيلة مررررة .....

قصينا التذاكر وانتظرنا الموعد ... صلينا الفجر وركبنا الطيارة .. كانت الطيارة ممتازة صراحة وحلوة ...

وبدت الرحلة باتجاه ابو ظبي .... الشيء السيء في الطيارة كان الفطور ... كنت صراحة جوعان وكان الفطور اللي جايبينه ثلج ... سندويشات بيض مسوينه في الثلاجة ... بس يقولون (( وش اللي مصبرك على .... )) عاد كملوها انتم ..

وصلنا وبحمد الله لأبو ظبي وقلنا بنحصل ذاك المطار اللي يلعلع .. والله طلع مطار عادي وصغير وسيء للي معه عائلة لأن مافيه أماكن للعوائل .. كان الانتظار للرحلة الاطول والأصعب باقي عليها 3 ساعات ... قال ابو ريان (( بنتظر بجنب البحر)) ... قلت ياولد الرجال فيه بلاء .. اي بحر .. وطلع فيه بحر واللي مو مصدق يشوف الصورة

قلت لأبو ريان خلنا نقص التذاكر عشان نرتاح ... قال طيب ... والله ونجي عند ذاك الهندي اللي وجهه يقطع الخميرة من البيت ... وطلعت ذيك المشكلة اللي لا خطرت على البال ولا على الخاطر.... المصيبة هذي تشوفونها تحت

في الحلقة القادمة ( إن شاء الله )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the storm
    بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك....

أولاً اعتذر عن التأخير في وضع هذا التقرير لعدة أسباب :
    1- عدم الاستقرار في شقة واحدة
    2- عدم وجود مقاهي انترنت لمدة طويلة
    3- مشاغل البحث عن سكن
    4- الدراسة وما أدراك مالدراسة

***** سيرافقني في هذا التقرير صديقي ورفيق دربي ( أبو ريان ) ****

سيكون لهذا التقرير حلقات وسيكون هناك تحديث مستمر ...
    ملاحظة : الشكر العميق للأخ أبو رموووس لمنحي الفرصة لكتابة بداية هذا التقرير وذلك لإعارتي وصلة الانترنت الخاصة به ...

بسم الله نبدأ التقرير ونبدأ (( الشطح )) للغة العامية ....

كانت بداية الرحلة الميمونة يوم 14 \ 7 \ 2008 م .. الساعة الرابعة فجراً على الاتحادية ..... قبلها بيوم كانوا الشباب أو ( الشلة ) مجتمعين في العزبة ... وأنا كنت دايخ من اللف والدوران مابين البطحاء والاسواق وساسكو .. وكان ودي انام الين قبل الرحلة ,, بس يوم قالوا لي ((( ترى الدعوة فيها بلوت بلوت بلوت بلوت ))) قلت (( لابوها بعثة ,,, يالله نربع )) والله واربعة الين الساعة 1 ... وأثاري الشباب متعنين وسواا ذاك العشاء اللي شوفة هذي الصورة تخليك تحجز على اول طيارة على الرياض

وهذي الصورة لغير الجوعانين ::

المهم بعد العشاء ... ( توادعنا انا معهم .... ولكن ماتوادعنا ... رفض قلبي ... رفضت قلوبهم ... وطاحت بعض مدامعهم )))

والله كان الوداع صعب وكانت لحظة توجع ....

المهم قبل الرحلة بساعتين كانت اصعب مرحلة الا وهي (( وش تتوقعون ))

..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    كانت اصعب مرحلة هي ( محاولة لبس الجنز )
    والله بغيت اروح بالثوب ( يازين لبسنا بس )

المهم وصلنا للمطار ... وكانت البداية ماتطمن .. سبقت ابو ريان وقلت ياولد انتظر ابو ريان ونشحن الشنط سوا .. وكلما ادق عليه يقول لسا في الخط .. على الدائري ... مره يقول لي الجنوبي مره الشمالي ... يوم شفت الدعوة طولت قلت يالله ياولد قص التذاكر واذا جاء ابو ريان يقص هو تذاكره .. واصف في السراء ... ويوم وصلني الدور .. واعطي الموظف التذاكر وقال لي وين تبي تروح ... قلت ابو ظبي ومنها على استراليا ... قال بس السعودية ماتوصل استراليا .. قلت عارف مايحتاج تعلمني انا حاجز على الاتحاد ... قال بس الاتحادية مو من هذي الصالة ... روح امش للصالة الدولية (( قلت لاحول ولاقوة إلا بالله )) (( هذي بدايتها ))...
    واخلي اخواني يركبون الشنط من جديد وتشوفونا ركض من الصالة الداخلية على الدولية .... والله ونوصل على خير ... قلت ياولد دق على ابو ريان لايصير فيه اللي صار فيني .. وادق عليه واعلمه ... وبعد انتظار دام يمكن نصف ساعة وصل ابو ريان .. سألته ليش تأخرت ... قال لي أنه حصل له نفس اللي حصل لي ... دخلنا على الكاونترات وصفينا في الدور وقلنا يا الله يارب ما ياخذون على العفش الزايد مبلغ واجد ... وزنا الشنط ويدينا على قلوبنا بس الحمد لله طلع الوزن مو زايد مع ان الشناط ثقيلة مررررة .....

قصينا التذاكر وانتظرنا الموعد ... صلينا الفجر وركبنا الطيارة .. كانت الطيارة ممتازة صراحة وحلوة ...

وبدت الرحلة باتجاه ابو ظبي .... الشيء السيء في الطيارة كان الفطور ... كنت صراحة جوعان وكان الفطور اللي جايبينه ثلج ... سندويشات بيض مسوينه في الثلاجة ... بس يقولون (( وش اللي مصبرك على .... )) عاد كملوها انتم ..

وصلنا وبحمد الله لأبو ظبي وقلنا بنحصل ذاك المطار اللي يلعلع .. والله طلع مطار عادي وصغير وسيء للي معه عائلة لأن مافيه أماكن للعوائل .. كان الانتظار للرحلة الاطول والأصعب باقي عليها 3 ساعات ... قال ابو ريان (( بنتظر بجنب البحر)) ... قلت ياولد الرجال فيه بلاء .. اي بحر .. وطلع فيه بحر واللي مو مصدق يشوف الصورة

قلت لأبو ريان خلنا نقص التذاكر عشان نرتاح ... قال طيب ... والله ونجي عند ذاك الهندي اللي وجهه يقطع الخميرة من البيت ... وطلعت ذيك المشكلة اللي لا خطرت على البال ولا على الخاطر.... المصيبة هذي تشوفونها تحت

في الحلقة القادمة ( إن شاء الله )
    أولا الحمد لله على سلامة الوصول والشي الثاني والأهم أن علومك بخير وعافية لأنو بصراحة كان لك وحشة في المنتدى واختفت اخبارك منذ فترة

كيف وضع البلد معكم ولكن ذكرت مشكلة في وجود السكن ما هي المشاكل التي واجهتها وبخصوص سكن العوائل هل هو متوفر والا يأخذ وقت في عملية البحث

مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البـرنـس
    قصة مرة ممتعة يعطيك ألف عافية اخوي ع القصة

وبإنتضار التكملة
    الله يعافيك اخوي .. وإن شاء الله بمجرد احصل الكنكت اكمل الباقي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f101
    أولا الحمد لله على سلامة الوصول والشي الثاني والأهم أن علومك بخير وعافية لأنو بصراحة كان لك وحشة في المنتدى واختفت اخبارك منذ فترة

الله يسلمك يالغالي .. والله ظروف الغربة .. مشكور على مرورك....

كيف وضع البلد معكم ولكن ذكرت مشكلة في وجود السكن ما هي المشاكل التي واجهتها وبخصوص سكن العوائل هل هو متوفر والا يأخذ وقت في عملية البحث

والله مشكلة السكن راح افرد لها حلقة كاملة إن شاء الله تعالى ....

مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوسام
    ننتظر القصة أرجو ان لايطول انتظارنا
    مشكور على ردك يالغالي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشواري
    وينك يا ستوورم من زمان وأنا فاقدك >> واحد نصاب

يالله عاد كمل سالفتك واترك عنك البربسة وشغل البنيات >> تحطييم بقوة

عطنا علومك من البداية وحتى النهاية .. بلاحلقات بلا بطيخ ..
    هلا يا محطم ... ايبنيات واي خرابيط ... لو تدري عني المرة اني مجرد افكرفي اللي في بالك تنومني برا .... وبعدين خلنا على الحلقات احسن ..... شكرا ياغالي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق سفر
    الحمدالله على السلامة
    والله لك وحشة ياحلو
    والله سحبت على ولونجونج هههههه
    هلا والله حبيبي ... والله لك وحشة .. كيف سدني معك ... والله هوبارت تجنن ... خاصة اليوم رحنا لجبل الثلج ... وهذا له حلقة خاصة إن شاء الله .... مشكور على مرورك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.