الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلم مرافق بإجازة استثنائية ارجوا منكم الافادة

معلم مرافق بإجازة استثنائية ارجوا منكم الافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mona alsalim
    mona alsalim

مبتعث مجتهد Senior Member

mona alsalim السعودية

mona alsalim , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Business adminstration , بجامعة king abdulaziz univercity
    • king abdulaziz univercity
    • Business adminstration
    • أنثى
    • jeddah, makkah
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

November 16th, 2014, 10:31 AM

السلام عليكم

اخواني مثل ماكتبت في العنوان زوجي راح يكون باذن الله مرافقي وهو معلم راح يطلع ان شاءالله ع اجازة استثنائية .. السؤال الاول / هل يستطيع ان يكمل دراسة الماجستير على الاجازة الاستثنائية اي بدون طلب إلحاق للبعثة؟ يعني يكتفي بمكافأته كمرافق اثناء دراسته معي؟؟؟

سؤالي الثاني / من واقع تجربة المبتعثين على اجازة دراسية هل الحصول عليها صعب فعلا مثل ماقرأت و الي طلعها منكم كم أخذت منه فتره على ماجاته!!

ثالثا / هل استخراج فيزة دراسية لمرافقي المعلم تستلزم ان يكون معه اجازة دراسية ام يستطيع استخراجها أيضاً على الاجازة الاستثنائية!

يا رب ألقى منكم اجابة لأني بأمس الحاجة لها فعلا .. كل الشكر🌹

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. اللي اعرفه ان الإجازة الدراسية مهمة لموضوع الالحاق لانهم يطلبونها وما تمشي معهم الاجازة الاستثنائية
    والفيزا مالها علاقة بالاجازات، انا بإجازة دراسية ولما قدمت على فيزا دراسية ما طلبوا أي شي له علاقة بالاجازة وكانت سهلة

الإجازة الدراسية موضوعها سهل إذا تعاون مشرف المعلم
    خليه يتواصل مع مشرفه ويبلغه انه محتاج الاجازة عشان يوافق على الاستغناء عنه لان هذي الخطوة اللي تعطل كثير من طلبات الاجازة
    طلب اجازتي أخذ شهر تقريبا بس يمكن لو أحد تابعه شخصيا يخلص بمدة اقل
    7 "
  3. طيب عزيزتي هل عندك خلفية انا زوجي راح يقدم ع اجازة دراسية وراح يجيب قبولة من بريطانيا علما بأن بلد الابتعاث الي راح ادرس فيه اللغة انا وزوجي هي ايرلندا وبعدا راح أجيب انا قبول من جامعة بريطانية وننتقل لهناك باذن الله ...سؤالي/ هل راح يواجه صعوبة في الحصول على الاجازة الدراسية بهذه الطريقة أو كمرافق معي؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. أضيف نقطه مهمه
    الاجازه الدراسيه تفيده في جهة عمله اذا حصل علي الماجستير بحيث يقدر يقدمها ويترقي في المستوي او المرتبه الوظيفية. لكن الاجازه الاستثنائيه لاتفيده اذا جا يقدم شهادة الماجستير لجهة عمله ولا يتم ترقيته في المستوي الوظيفي. الاجازه الدراسيه تحتاج قبول أكاديمي جامعي مشروط أو غير مشروط ومافي ضرر اذا غير الجامعه. وفعلا الاجازه الدراسيه تحتاج من ٤ الي ٥ أسابيع لاستخراجها والأفضل يتابع معاملتها عشان يحركها بسرعه.
    بالتوفيق لنا ولكم يارب.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majjodym
    أضيف نقطه مهمه
    الاجازه الدراسيه تفيده في جهة عمله اذا حصل علي الماجستير بحيث يقدر يقدمها ويترقي في المستوي او المرتبه الوظيفية. لكن الاجازه الاستثنائيه لاتفيده اذا جا يقدم شهادة الماجستير لجهة عمله ولا يتم ترقيته في المستوي الوظيفي. الاجازه الدراسيه تحتاج قبول أكاديمي جامعي مشروط أو غير مشروط ومافي ضرر اذا غير الجامعه. وفعلا الاجازه الدراسيه تحتاج من ٤ الي ٥ أسابيع لاستخراجها والأفضل يتابع معاملتها عشان يحركها بسرعه.
    بالتوفيق لنا ولكم يارب.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سوال جدا محيرني واتمنى الاجابه عليه

انا معلم وزوجتي تم قبولها في المرحله العاشره للابتعاث بس عندي اشكاليه في تحديد الاجازه الاستثنائيه
    خاصه اني مقدم نقل خارجي
    وانشاءالله اذا نقلت ..هل لازم اباشر في مكان عملي الجديد علما باني قد اكون في دولة الابتعاث مع زوجتي ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سوال جدا محيرني واتمنى الاجابه عليه

انا معلم وزوجتي تم قبولها في المرحله العاشره للابتعاث بس عندي اشكاليه في تحديد الاجازه الاستثنائيه
    خاصه اني مقدم نقل خارجي
    وانشاءالله اذا نقلت ..هل لازم اباشر في مكان عملي الجديد علما باني قد اكون في دولة الابتعاث مع زوجتي ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الاجازه الاستثنائيه حتكون مرافق لزوجتك وبعدين اذا حصلت علي قبول جامعي تحولها لدراسيه.
    بالنسبه النقل الخارجي ماعندي فكره كيف يكون وضعك لكن ممكن تسال شؤون الموظفين.
    الله يوفقكم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.