الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأجيل بعثة الموظف الحكومي (أرجو التثبيت )

تأجيل بعثة الموظف الحكومي (أرجو التثبيت )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g8or
    الأخ أبو نبراس أنا موظف مبتعث إلى أمريكا و إلى الآن لم تصدر التأشيرة و صار لي مخلي طرف 3 أشهر.
    هل أقدر أأجل بعثتي إلى حين صدور الفيزة و أباشر عملي أو مالعمل؟ أنا أريد أن أتجنب إلغاء قرار الابتعاث.
    و شكراً
    أهلين حبيبي ........ ياليت تشرح لي أكثر لأني مافهمت وش تقصد بأخليت طرفك من ثلاثة أشهر؟

سامحني حبيب قلبي مافهمت عليك . اشرح لي أكثر عشان أفيدك بإذن الله.

شكرا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إكمالاً لما تم ذكره من معاناة مع جهة عملي ووزارة الخدمة المدنية من إهمال وأخطاء متكررة وعدم فهم للنظام بالإضافة إلى اللامبالاة التي يتمتع ويتميز بها بعض الموظفين والتي تسببت في تأخري عن البعثة حتى تاريخه , أفيدكم بأن معاملتي صدرت من وزارتي إلى وزارة الخدمة المدنية بتاريخ 4/ 6/ 1436هـ وصدر قرار إبتعاثي بتاريخ 20 /9 /1436هـ يعني قرابة ثلاثة أشهر ونصف . فالحمد لله من قبل ومن بعد , وهذا إن دل فإنما يدل على حرص الجهات الحكومية على إنجاز معاملات المواطنين بأسرع وقت وبكل يسر وسهولة ههههههههههههههههههههههههههههه......
    ولانقول إلا كما قال يعقوب عليه السلام في سورة يوسف قال تعالى (فصبر جميل والله المستعان على ماتصفون) .

وفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نبراس2011
    أهلين حبيبي ........ ياليت تشرح لي أكثر لأني مافهمت وش تقصد بأخليت طرفك من ثلاثة أشهر؟

سامحني حبيب قلبي مافهمت عليك . اشرح لي أكثر عشان أفيدك بإذن الله.

شكرا
    يعني أنا قدمت على الابتعاث من جهة عملي و صدرت الموافقه و قرار ابتعاثي من الخدمة المدنية لدراسة الدكتوراة في امريكا.
    بعد صدور قراري قمت بإخلاء الطرف من جهة عملي ثم تقدمت للحصول على تأشيرة الدراسة الأمريكية و إلى الآن لازالت إجراءات إدارية.
    فما هو وضعي الآن هل أقدر أباشر و لا انتظر الفيزا و لا ايش أسوي هل لو باشرت تلغى البعثة و هل أقدر أمدد قرار الابتعاث.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g8or
    يعني أنا قدمت على الابتعاث من جهة عملي و صدرت الموافقه و قرار ابتعاثي من الخدمة المدنية لدراسة الدكتوراة في امريكا.
    بعد صدور قراري قمت بإخلاء الطرف من جهة عملي ثم تقدمت للحصول على تأشيرة الدراسة الأمريكية و إلى الآن لازالت إجراءات إدارية.
    فما هو وضعي الآن هل أقدر أباشر و لا انتظر الفيزا و لا ايش أسوي هل لو باشرت تلغى البعثة و هل أقدر أمدد قرار الابتعاث.
    طيب ياعزيزي ..
    بداية أنا لأعرف لماذا أخليت طرفك من قبل ثلاثة أشهر ؟ لأن المتعارف عليه أنك تبقى في عملك حتى تسافر للبعثة وتحسب لك مدة الإبتعاث من تاريخ مغادرتك السعودية .
    أيضاً قرار الإبتعاث الصادر من جهة عملك مدته ستة أشهر إما أن تغادر لبلد الإبتعاث أو يعتبر القرار لاغي .
    وفي الحقيقة لاأعلم ماهو وضعك الآن هل أنت مسجل مبتعث في جهة عملك أم ماذا ؟ وهل يصرف لك نصف راتبك الشهري أم يصرف كامل ؟
    يعني يا أخي الفاضل والحبيب يفترض أنك مازلت تمارس عملك إلى الآن حتى صدور الفيزا ومن ثم تحجز وتسافر وتحسب لك البعثة من تاريخ مغادرتك السعودية كما أسلفت سابقاً .
    أما بالنسبة لقرار الإبتعاث فلا يمدد بل لو حصل هناك أي ظرف منعك من السفر فتستطيع تأجيل قبولك والتقديم مرة أخرى من جديد مع إبراز مبررات عدم السفر .
    أتمنى أن يكون في جوابي إفادة لك .
    وفقنا الله وإياك لما يحب ويرضى .
    7 "
  5. أهلا وسهلا أخ أنمار
    وأعتذر عن الإطالة بالرد ..........
    لايمكن تأجيل البعثة بعد صدور القرار من وزارة الخدمة المدنية , وكما هو معلوم للجميع بأن مدة قرار الإبتعاث ستة أشهر من تاريخ صدوره.
    نسأل الله لنا ولكم التوفيق .
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.