الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق العسكري لزوجته (هنا تجد الانظمة الصحيحة والاجراءات المتبعة)

المرافق العسكري لزوجته (هنا تجد الانظمة الصحيحة والاجراءات المتبعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا خريجه جامعيه و أود الإبتعاث لمرحلة الماستر بأمريكا بالوقت الحالي ,, و مرافقي سيكون ( عسكري رتبة عريف من الأفراد - قوات مسلحه )
    ولديه شهادة الكفاءه ( المتوسط ) فقط ,, ويرغب في إكمال مرحلة الثانوي في بلد الإبتعاث ..

ماهي الإجراءات المطلوبه من ناحية مقر عمله وهل سيعطونه إجازه ؟؟
    قرأت الموضوع ورأيت نزاعات على ( الإجازه الإستثنائيه ) هل هو يدخل ضمن هذه الفئه أم أن اجازته مختلفه بما انه سيدرس الثانوي هناك ؟

وهل سيُعامل معاملة المرافق ( يدرس على حساب الدوله ) أم يدرس على حسابه الخاص ؟

وهل سيتم صرف راتب له من قٍبل عمله ومن قٍبل الملحقيه على اساس انه مرافق أم لا

وهل سيعود هذه الموضوع عليه سلباً من ناحية دوامه أم لا ؟

( لأني قرأت في ردوكم انه يقوم بدفع مبالغ بعد عودته ولم افهم ما المقصود بذلك !! )

البعض اخبرنا انهم يبعثونه مرافق ولكن دوامه يشترط عليه بأن يعمل في السفاره في بلد الإبتعاث ولا يسمح له بالدراسه

هل هذا الكلام ( قديم ) !!

اتمنى بأن تتم إفادتي في اقرب وقت

شكراً لكم ,,
    7 "
  2. انا طالعه امريكا نهاية الاسبوع هذا وزوجي للاسف عسكري اخذ اجازة شهر ورفع استقاله بس لسى ماتغيرت المهنه عادي يفتحوا لي ملف او راح يرفضوا يعني راح ارفق طلبه للاستقاله واعمل تعهد تمشي معاهم بالملحقية او لا قبل لا اسافر وربي يوفقنا جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روند
    انا طالعه امريكا نهاية الاسبوع هذا وزوجي للاسف عسكري اخذ اجازة شهر ورفع استقاله بس لسى ماتغيرت المهنه عادي يفتحوا لي ملف او راح يرفضوا يعني راح ارفق طلبه للاستقاله واعمل تعهد تمشي معاهم بالملحقية او لا قبل لا اسافر وربي يوفقنا جميعا
    راح يفتحون لك ملف بس هو لازم يجيب استثنائي او فصل
    7 "
  4. ابو ساره ابو ريتال اهل الخبره

سؤالي هو

هل اقدر اجيب وانا مهنتي عسكري قبول معهد وجامعه واسوي مقابله بالسفاره الامريكية وسوي فحص المستشفى وقدم على الملتقى وحضره واذا ضمنت ان ماباقي عليه الا فقط حجز تذاكر قدمت فصل ؟ ابي اضمن كل شيء وضامن الله سبحانه ثم قدم فصل بناء على طلبي

طبعا احتاج ثلاث شهور كحد اقصى اجراءت الفصل وتعديل المهنه ومراجعة واستلام مستحقاتي كامله

هل لمده هذي تأثر عليه من ناحية السفاره او الوزاره او دخولي امريكا اواواواو الخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusara1980
    راح يفتحون لك ملف بس هو لازم يجيب استثنائي او فصل
    ربي يبشرك بجنات النعيم ان شاء الله فصله ماراح يطوووول اهم شي يفتحوا لي ملف متاكد من هالكلام ...هل صار مع وحده قبلي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر العطا
    ابو ساره ابو ريتال اهل الخبره

سؤالي هو

هل اقدر اجيب وانا مهنتي عسكري قبول معهد وجامعه واسوي مقابله بالسفاره الامريكية وسوي فحص المستشفى وقدم على الملتقى وحضره واذا ضمنت ان ماباقي عليه الا فقط حجز تذاكر قدمت فصل ؟ ابي اضمن كل شيء وضامن الله سبحانه ثم قدم فصل بناء على طلبي

طبعا احتاج ثلاث شهور كحد اقصى اجراءت الفصل وتعديل المهنه ومراجعة واستلام مستحقاتي كامله

هل لمده هذي تأثر عليه من ناحية السفاره او الوزاره او دخولي امريكا اواواواو الخ
    بحر العطا
    القبول والفيزه مالها دخل بالوظيفة ابد يعني اذا اخذت القبول والفيزه يمديك تسافر وجرب ثلاث شهور اذا عجبك الوضع وارتحت افصل
    7 "
65 من 73 صفحة 65 من 73 ... 156064656670 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.