الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق العسكري لزوجته (هنا تجد الانظمة الصحيحة والاجراءات المتبعة)

المرافق العسكري لزوجته (هنا تجد الانظمة الصحيحة والاجراءات المتبعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. العسكري مايقدر يطلع ابد موقفين عليه الالحاق والحين الاستثناء الأ اذا كان ملفه فاضي تماماً ورؤساه بالعمل يعطونه عني انا من سوء حظي رفعت برقيه لوزير الداخليه ابي انهي معاناتنا مع هالقرار فتحولت معاملتي لشؤؤن العسكريه وبدل مايعطوني حل قاموا بالتحقيق مع زوجي رغم انا اللي رفعتها مو هو عشان يحاكمونه والحين مايقدر يأخذ اجازه استثنائيه ابداً حتى لو شهر بسبب برقيتي لحد مايخلصوها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zozomoon
    العسكري مايقدر يطلع ابد موقفين عليه الالحاق والحين الاستثناء الأ اذا كان ملفه فاضي تماماً ورؤساه بالعمل يعطونه عني انا من سوء حظي رفعت برقيه لوزير الداخليه ابي انهي معاناتنا مع هالقرار فتحولت معاملتي لشؤؤن العسكريه وبدل مايعطوني حل قاموا بالتحقيق مع زوجي رغم انا اللي رفعتها مو هو عشان يحاكمونه والحين مايقدر يأخذ اجازه استثنائيه ابداً حتى لو شهر بسبب برقيتي لحد مايخلصوها
    وش هالحظ للمبتعثات ومرافقيهم العسكريين
    7 "
  3. السلامً عليكم ياخوان من يفيدني موضوع اللحاق العسكري بالامن العام بالخارج لمرافقة زوجته للعلاج وافقوتكليفي بس هل يصرف لي راتب او يصرف لي شي غير راتبي الي بالعمل ولاكيف اذ مايصرف وش اححب لانو مايكفي راتب العمل فيه صيغة او معروض ارفعه وشكرا
    7 "
71 من 73 صفحة 71 من 73 ... 2166707172 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.