الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق العسكري لزوجته (هنا تجد الانظمة الصحيحة والاجراءات المتبعة)

المرافق العسكري لزوجته (هنا تجد الانظمة الصحيحة والاجراءات المتبعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusara1980
    بحر العطا
    القبول والفيزه مالها دخل بالوظيفة ابد يعني اذا اخذت القبول والفيزه يمديك تسافر وجرب ثلاث شهور اذا عجبك الوضع وارتحت افصل
    طيب

وفحص المستشفى وفتح ملف بالوزاره وتقديم على الملتقى وحضوره هل له علاقة بالوظيفه ؟؟؟ ام لا

ثم ابي انتظر ثلاث شهور بعد كل هذي الاجراءات علشان اقدم فصل وخلص اوراقي واستلم حقوقي ثم اسافر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر العطا
    طيب

وفحص المستشفى وفتح ملف بالوزاره وتقديم على الملتقى وحضوره هل له علاقة بالوظيفه ؟؟؟ ام لا

ثم ابي انتظر ثلاث شهور بعد كل هذي الاجراءات علشان اقدم فصل وخلص اوراقي واستلم حقوقي ثم اسافر
    ما عندي خبر في فتح الملف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روند
    ربي يبشرك بجنات النعيم ان شاء الله فصله ماراح يطوووول اهم شي يفتحوا لي ملف متاكد من هالكلام ...هل صار مع وحده قبلي
    اي يفتحون لك الملف ولمرافقيك ويتم الصرف عليكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooon
    انا زوجي جندي اول من الافراد هل يستطيع اخذ اجازه او لايحق له واذا لايحق له ماذا يفعل في هذه الحاله بالتفصيل لانه سيكون مرافقي ارجو مساعدتي الله يسعدكم
    انا كمان زوجي جندي ورفضو يعطونه اجازه استثنائيه ... الحل هو انك تاخذين مرافق ثاني لين ترجع الاجازات او اتركيها وعوضك ع الله
    7 "
  5. بحر العطا
    تقدر تقدم وتخلص أمور الفيزا لأن ما لها علاقه بالمهنة. .ولكن هذا في حال اذا كانت فيزتك اف 2..ولكن في حاله انك تبغا تلتحق في البعثه وانت موظف في هذا الحاله لا أعلم. ولكن علي حد علمي انه ما تقدر. .اتوقع ح يكون واضح معهم بالسجل المدني حقك انك موظف حكومي ومن الشروط الابتعاث أن ما تكون موظف..هذا كل اللي أعرفه. والله يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريتال
    بحر العطا
    تقدر تقدم وتخلص أمور الفيزا لأن ما لها علاقه بالمهنة. .ولكن هذا في حال اذا كانت فيزتك اف 2..ولكن في حاله انك تبغا تلتحق في البعثه وانت موظف في هذا الحاله لا أعلم. ولكن علي حد علمي انه ما تقدر. .اتوقع ح يكون واضح معهم بالسجل المدني حقك انك موظف حكومي ومن الشروط الابتعاث أن ما تكون موظف..هذا كل اللي أعرفه. والله يكتب لك اللي فيه الخير
    لا يابو ريتال افهمني زين الله يوفقك

انا بخلص جميع اموري من فيزا وحضور الملتقى يعني مايبقى عليه الا فقط حجز تذاكر ابي اضمن كل شيء ثم اقدم فصل من العسكريه ولازم اجلس ثلاث شهور اجراءت الفصل وتعديل المهنة واستلام مستحقاتي

فهمتني

انا مابي افصل الاضامن شيء قدامي عرفت
    7 "
66 من 73 صفحة 66 من 73 ... 166165666771 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.