الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق العسكري لزوجته (هنا تجد الانظمة الصحيحة والاجراءات المتبعة)

المرافق العسكري لزوجته (هنا تجد الانظمة الصحيحة والاجراءات المتبعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريتال
    فاهم قصدك ياعزيزي...انا قلت لك من شروط الالتحاق بالبعثه انك ما تكون موظف...لأن لما تقدم أوراقك يتضح معهم بالرقم السجل المدني أن انت موظف وبكذا مح تقدر.
    اتمنا تكون فهمت كلامي.
    يالغالي

انا ابي اروح على حسابي الخاص

انا ماني طالع من السعوديه الا معدل مهنتي الى متسبب

بس ابي اضمن ان ماباقي شيء الا حجز تذاكر امامي فقط ثم اقدم فصل وخلص اوراقي واجراءت من تعديل مهنه ووووالخ ( لازم تاخذ الاجرااءت 3 شهور تقريبا ) هل فيه مشكله في انتظاري هذي لفتره بالسعوديه وانا مخلص كل شيء

يعني مابي افصل الا اني ضامن كل شيء في ذهاب الى امريكا وضامن الله سبحانه وتعالى

فهمت قصدي ههههههه
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للاخوة العسكريين ليش تقدم استقالة فيه طرق اخرى أفضل لك
    تقديمك لإجازة استثنائية ستة أشهر
    * والطريقة المثلى والأفضل هي :-
    ١- اخذ اجازة شهر او شهرين اذا كنت مرافق لزوجتك ،،
    ٢- اذا دخلت جهة الابتعاث عليك بالطرق هذي :-
    - اخذ جميع أوراق الابتعاث وصورة جوازك مع دفتر العائلة وتوجه للملحق الثقافي واخذ خطاب منهم إثبات ابتعاث زوجتك وإفادة من القنصلية بأنك متواجد بالدولة لابتعاث زوجتك بناء على خطاب الملحق الثقافي وبعدها توجه للملحق العسكري وصورة لوثيقة إجازتك وبعدها قدم طلب الحاقك للملحق العسكري لمرافقة زوجتك للابتعاث او تكتب النظر بموضوعي
    وتوجه الطلب لسعادة الملحق العسكري برفع طلب لوحدتك ،،
    إخوانا العسكريين فيه أواومر وانظمة بخصوص ابتعاث وانا جاهز لاي استفسار
    شكرًا لكم ،،
    اخوكم / ابو دالين من امريكا
    7 "
  3. ابودالين. ..انا حاولت في هذي الطريقه وانا موجود في واشنطن مرافق لزوجتي من المرحله الثامنه. .لكن للأسف قالو لي كله من الرياض .حتا خطاب رفضو يرفعون لي..وبالنسبه انك تتوجه الي الملحق الثقافي ما بيده شي لأن والله دخلت عليه وقال لي حسب النظام. .يعني اذا ما عندك واسطه اطلب الله..وإذا عندك واسطه بتاخذ كل شي.
    7 "
  4. ابو ريتال الملحق العسكري مجبور يرفع بناء على طلبك لأنك عسكري وهم ملزومين فيك وغير كذا قبل ايام وجهت واحد من الزملاء جاي للعلاج ورفعوا له طلب
    راجعهم واذا رفضوا ادخل على قائد الملحق العسكري ووضح مشكلتك له ،،
    وغير كذا كيف ترفع لوحدتك وانت موجود هنا الملحق العسكري يعتبر هم مرجعك بخارج امريكا وهم ملزومين يقدمون لك مساعدة انت ما طلبت منهم الا رفع لوحدتك
    واعتبره هذا شي طبيعي وعادي
    7 "
67 من 73 صفحة 67 من 73 ... 176266676872 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.