الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق العسكري لزوجته (هنا تجد الانظمة الصحيحة والاجراءات المتبعة)

المرافق العسكري لزوجته (هنا تجد الانظمة الصحيحة والاجراءات المتبعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيت اسال ياخوي خالد وكل اللي عنده معلومه
    انا طالعتلي بعثه في المرحله السادسه بكالوريس
    المحرم ابوي بس المشكله ان ابوي عسكري رقيب
    خذت من الوزاره قرار البتعاث ولكن ابوي لما اعطهم قالوا راح تكون الاجازه مندون راتب مندون مميزات متحسب من الخدمه
    لازم تقدمها قبل شهرين
    مافي حل اخر ممكن نستفيد منه
    لاني انا اكبر اخوني .......نريد ان يكون هناك راتب لاخواني
    وكيف يلتحق الملحقيه العسكريه ؟
    وهل من الممكن ان يصبح دبلوماسي وكيف؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ora
    حبيت اسال ياخوي خالد وكل اللي عنده معلومه
    انا طالعتلي بعثه في المرحله السادسه بكالوريس
    المحرم ابوي بس المشكله ان ابوي عسكري رقيب
    خذت من الوزاره قرار البتعاث ولكن ابوي لما اعطهم قالوا راح تكون الاجازه مندون راتب مندون مميزات متحسب من الخدمه
    لازم تقدمها قبل شهرين
    مافي حل اخر ممكن نستفيد منه
    لاني انا اكبر اخوني .......نريد ان يكون هناك راتب لاخواني
    وكيف يلتحق الملحقيه العسكريه ؟
    وهل من الممكن ان يصبح دبلوماسي وكيف؟
    يااختي والدك من رد العمل عليه بأعطاءه اجازة بدون راتب يتضح انه من الحرس الوطني واذا كان غير كذا افيدينا
    وهذا النظام المتبع في الحرس الوطني وهوافضل شيء لان الملحقية ستصرف الاعانة للمرافق في هذه الحالة وستتيح الفرصة لوالدك للدراسة اذا رغب
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
    أخواني الأعزاء أنا عسكري جندي في الحرس الوطني وأنا مرافق لزوجتي في برنامج الملك عبدالله للأبتعاث الخارجي
    المرحله السادسة وتم بحمد الله القبول في البرنامج وكان قبول زوجتي في دولة كندا أرجو منكم إفادتي بالأجراء المتبع في حالتي حسب النظام العسكري
    (علمآ بأني على رأس العمل لمدة 3 سنوات و 4 أشهر وذلك كان فقط للتوضيح وشكرآ)
    7 "
  4. الاخ خالد انا معيدة ومبتعثة ان شاءالله لأمريكا وزوجي ضابط مبتعث كذلك لامريكا وراح يكون مرافق معايا وعندنا طفلين. حابة اعرف هل يصرفله مكافأة مرافق مع راتب ابتعاثه .....

أرجو الافادة ضروري!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  5. السلام عليكم..

اولا حابة اشكر الاخ الفاضل خالد لاجاباته السريعه بمعلومات موثوقه ان شاءالله لكل التساؤلات المطروحه هنا..

ومعليش ابى اسأل عن وضعي وان كان فيه وضع مشابه وتم الرد عليه من قبل فقط ارسلي رابط الصفحه وانا اراجعها ..شاكرة لك تعاونك..

انا مبتعثة للمرحلة السادسة وتم ترشيحي ولله الحمد..

ماجستير في سنغافورة ..ومحرمي عسكري جندي طوارئ..

في اي مشاكل ممكن تواجه المحرم عشان رتبته او عشان الدولة ؟

حسب ما فهمت من الاخوان انه يقدر يروح ويداوم بالملحقية العسكرية ان وجدت ..هو فيه ملحقية عسكرية في سنغافورة؟؟

وفي نفس الوقت يصرف له راتبه هنا مع كامل البدلات ..وهناك الملحقية العسكرية تصرف له راتب ثاني

اذا صار كذا يعني ان الوزارة ماراح تتكفل اتوقع بيه لان حيكون على رأس العمل هناك..

لكن يقدر يدرس سنة لغة على الاقل بشهادة من هناك عشان يكون استفاد واذا رجع للسعودية يرفعو رتبته؟؟

واذا في فرصة انه يكمل دراسة بكالوريوس لان درس سنتين بس هنا..او يبدا بكالوريوس من جديد هناك في احد التخصصات اللي ممكن تفيده لو رجع هنا..؟؟

لك جزيل الشكر اخوي لتعاونك ..جعله الله في ميزان حسناتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تميم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
    أخواني الأعزاء أنا عسكري جندي في الحرس الوطني وأنا مرافق لزوجتي في برنامج الملك عبدالله للأبتعاث الخارجي
    المرحله السادسة وتم بحمد الله القبول في البرنامج وكان قبول زوجتي في دولة كندا أرجو منكم إفادتي بالأجراء المتبع في حالتي حسب النظام العسكري
    (علمآ بأني على رأس العمل لمدة 3 سنوات و 4 أشهر وذلك كان فقط للتوضيح وشكرآ)
    بعد حصولك على الافادة من وزارة التعليم العالي بانك انت المرافق وان زوجتك مبتعثة
    ارفع خطاب لعملك بطلب اجازة استثنائية لغرض مرافقة الزوجة . وارفق مع الخطاب افادة وزارة التعليم العالي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة المجتمع
    الاخ خالد انا معيدة ومبتعثة ان شاءالله لأمريكا وزوجي ضابط مبتعث كذلك لامريكا وراح يكون مرافق معايا وعندنا طفلين. حابة اعرف هل يصرفله مكافأة مرافق مع راتب ابتعاثه .....

أرجو الافادة ضروري!!!!!!!!!!!!!!
    لازم يكون محال للاستيداع
    7 "
  8. [QUOTE=miss-shaqawh;2304494]السلام عليكم..

اولا حابة اشكر الاخ الفاضل خالد لاجاباته السريعه بمعلومات موثوقه ان شاءالله لكل التساؤلات المطروحه هنا..

ومعليش ابى اسأل عن وضعي وان كان فيه وضع مشابه وتم الرد عليه من قبل فقط ارسلي رابط الصفحه وانا اراجعها ..شاكرة لك تعاونك..

انا مبتعثة للمرحلة السادسة وتم ترشيحي ولله الحمد..

ماجستير في سنغافورة ..ومحرمي عسكري جندي طوارئ..

في اي مشاكل ممكن تواجه المحرم عشان رتبته او عشان الدولة ؟
    مافي اي مشاكل
    حسب ما فهمت من الاخوان انه يقدر يروح ويداوم بالملحقية العسكرية ان وجدت ..هو فيه ملحقية عسكرية في سنغافورة؟؟
    نعم ولكن لا اعلم اذا كان هناك ملحقية عسكرية بسنغافورة

وفي نفس الوقت يصرف له راتبه هنا مع كامل البدلات ..وهناك الملحقية العسكرية تصرف له راتب ثاني
    اذا كان ملحق لغرض المرافقة فيصرف له راتبه الاساسي فقط
    اذا صار كذا يعني ان الوزارة ماراح تتكفل اتوقع بيه لان حيكون على رأس العمل هناك..

لكن يقدر يدرس سنة لغة على الاقل بشهادة من هناك عشان يكون استفاد واذا رجع للسعودية يرفعو رتبته؟؟

واذا في فرصة انه يكمل دراسة بكالوريوس لان درس سنتين بس هنا..او يبدا بكالوريوس من جديد هناك في احد التخصصات اللي ممكن تفيده لو رجع هنا..؟؟

لك جزيل الشكر اخوي لتعاونك ..جعله الله في ميزان حسناتك
    7 "
20 من 73 صفحة 20 من 73 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.