الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع للظـــــــــــــــــــــــباط فقط هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

الموضوع للظـــــــــــــــــــــــباط فقط هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. j
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.a.k
    النظام يعطيك الحق في الابتعاث من قبل مرجعك اذا حصلت على قبول بتخصص تحتاجه وحدتك بدون ما تفصل. الا بالعكس، راتبك الاساسي ماشي بالسعوديه ويعطونك مكافأة بحدود ١٠ الاف ريال من الملحقيه الثقافيه.

*الموضوع قديم جدا بس حبيت اضيف للي داخلين يبحثون عن اجوبه.
    تسلم اخوي طيب على المعلومة لكن هل معاملة الفرد مثل معاملة الضابط ، انا بتنتهي اجازتي الاستثنائية وتقريباً درسة سنة جامعية السؤال هل يحق لي تكملة الدراسة الجامعية عن طريق وزارة الدفاع ؟
    وشكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo.dla3
    j

تسلم اخوي طيب على المعلومة لكن هل معاملة الفرد مثل معاملة الضابط ، انا بتنتهي اجازتي الاستثنائية وتقريباً درسة سنة جامعية السؤال هل يحق لي تكملة الدراسة الجامعية عن طريق وزارة الدفاع ؟
    وشكراً
    ما اعتقد هذا يا خوي .. معاملة ابتعاث الدراسات العليا تسري فقط على الضباط .. الفرد ماله خيار الا العمل في الملحقية وتكملة الدراسة هناك
    7 "
  3. رد: الموضوع للظـــــــــــــــــــــــباط فقط هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

النظام يعطيك الحق في الابتعاث من قبل مرجعك اذا حصلت على قبول بتخصص تحتاجه وحدتك بدون ما تفصل. الا بالعكس، راتبك الاساسي ماشي بالسعوديه ويعطونك مكافأة بحدود ١٠ الاف ريال من الملحقيه الثقافيه.

*الموضوع قديم جدا بس حبيت اضيف للي داخلين يبحثون عن اجوبه. اخوي هل انت متاكد من كلامك زوجي نقيب ويريد ان ياخذ استيداع هل سيوافق مرجعه لمرافقتي في البعثه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum119/thr...#ixzz3O5DgnaZa
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.