الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم مرافق أقدم إجازة إستثنائبة ولا شهر غعتيادية وأمدد شهر ثاني

وش رايكم مرافق أقدم إجازة إستثنائبة ولا شهر غعتيادية وأمدد شهر ثاني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابورولان
    ابورولان

مبتعث مستجد Freshman Member

ابورولان كندا

ابورولان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم اجتماع , بجامعة مازال البحث عن جامعة
    • مازال البحث عن جامعة
    • علم اجتماع
    • ذكر
    • إن شاء الله فانكوفر, يقولون بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

July 24th, 2012, 01:45 PM

أخواني الأعزاء أخوكم مرافق وأعمل عسكري بالداخليه وما ودي على الاستثنائية وحاب اقدم إجازة إعتيادية خارجية لمدة شهر وبعدين أمدد شهر ثاني ولكن سؤالي هل يتم الصرف علي من أول شهر وأقدر أدرس أم لابد من الإجازة الإستثنائية من البداية
  2. أنا مثلك ابحث عن أحد يرد بهالمنتدى
    لكن الي سمعته ان بيكون فيه اشكال بموضوع الفيزا لأنه اذا بتدرس ضروري F1
    واذا شافو انه اجازتك بالشهور بتتعطل امورك من ناحية الاجرائات بامريكا يعني مو العمل < تأكد من هالكلام لأنه مو من تجربه
    والله يوفقنا وإياك لما فيه خير ونلاقي الي يفيدنا = )

- - - مشاركة محدثة - - -

أنا مثلك ابحث عن أحد يرد بهالمنتدى
    لكن الي سمعته ان بيكون فيه اشكال بموضوع الفيزا لأنه اذا بتدرس ضروري F1
    واذا شافو انه اجازتك بالشهور بتتعطل امورك من ناحية الاجرائات بامريكا يعني مو العمل < تأكد من هالكلام لأنه مو من تجربه
    والله يوفقنا وإياك لما فيه خير ونلاقي الي يفيدنا = )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورولان
    أخواني الأعزاء أخوكم مرافق وأعمل عسكري بالداخليه وما ودي على الاستثنائية وحاب اقدم إجازة إعتيادية خارجية لمدة شهر وبعدين أمدد شهر ثاني ولكن سؤالي هل يتم الصرف علي من أول شهر وأقدر أدرس أم لابد من الإجازة الإستثنائية من البداية

هلا ابو رولان.. أجازه شهرين + شهر = 3 اشهر

والباقي من وين تجيبه..

سؤالي كم مدة دراسة مرافقك؟
    وش رتبتك؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheFuture
    هلا ابو رولان.. أجازه شهرين + شهر = 3 اشهر

والباقي من وين تجيبه..

سؤالي كم مدة دراسة مرافقك؟
    وش رتبتك؟

هلا أخوي انا رتبتي عريف بوزارة الداخلية ومرافق لزوجتي لدولة كندا مدة دراستها اربع سنوات كنت ابحث عن حل غير الاجازة الاستثنائيه لكن الظاهر مالي الاهي
    وحاولت آخذ دورة لغة انجليزيه عن طريق الوزارة بس الله ما اراد واموري بتتلخبط ويقولون اذا ما عندي اجازة إستثنائية مالي شيء من الملحقيه حتى التأمين الطبي مالي شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورولان
    هلا أخوي انا رتبتي عريف بوزارة الداخلية ومرافق لزوجتي لدولة كندا مدة دراستها اربع سنوات كنت ابحث عن حل غير الاجازة الاستثنائيه لكن الظاهر مالي الاهي
    وحاولت آخذ دورة لغة انجليزيه عن طريق الوزارة بس الله ما اراد واموري بتتلخبط ويقولون اذا ما عندي اجازة إستثنائية مالي شيء من الملحقيه حتى التأمين الطبي مالي شي

أخوي ابو رولان وش يضرك تاخذ استثنائي
    ترى تقدر تقطع اجازتك بأي وقت وترجع على راس عملك
    الاجازة الاعتياديه تخدمك في انك ترتب امور المبتعثه وترجع.. أما انك تنوي تقعد معها بكندا.. الملحقيه ما حتصرف عليك وانت على راس العمل
    أستخير الله وتوكل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورولان

أخوي ابو رولان وش يضرك تاخذ استثنائي
    ترى تقدر تقطع اجازتك بأي وقت وترجع على راس عملك
    الاجازة الاعتياديه تخدمك في انك ترتب امور المبتعثه وترجع.. أما انك تنوي تقعد معها بكندا.. الملحقيه ما حتصرف عليك وانت على راس العمل
    أستخير الله وتوكل
    7 "
  6. انصحكم لاتاخذوا اجازة اعتياديه وتطلع لدولة البعثه لان الملحقيه ماراح تصرف على المرافق ولا تقبل ملفه ادا عنده اجازة اعتياديه لازم اجازة استثنائية من عملك ...واذا عتدك رصيد من الاجازة الاعتياديه خلصها وانت بالسعوديه

انا صار لي هالموقف ..مرافقي عنده اجازة اعتياديه ثلاث شهور وبعدهها الاجازة الاستثناية ..طلعنا لامريكا وهو لسا بالاجازة الاعتيادية ولما قدمت اوراقه لفتح ملف في الملحقيه وفضوا وقالوا بعد ماتخلص الاجازة الاعتيادية ونبدا بقبوله اذا بدات الاجازة الاستثنائية ...وتوهقنا لانهم ماقالوا لانا من احنا بالسعوديه ...انتبهوا لهالنقطه

ادعوا لنا تتيسر امورنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.