الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث الافراد في وزارة الداخلية

ابتعاث الافراد في وزارة الداخلية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الرحمن صالح
    عبد الرحمن صالح

مبتعث جديد New Member

عبد الرحمن صالح المملكة المتحدة

عبد الرحمن صالح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مافي , بجامعة سعود
    • سعود
    • مافي
    • ذكر
    • القصيم, توي مارحت
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 1st, 2013, 06:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عندي سؤال بخصوص ابتعاث الافراد وارجو ممن يملك المعلومه يفيدنا مشكوراً

انا حلمي الابتعاث من زمان ولكن الحال المادية ماتساعد ابتعث على حسابي الخاص وان شاء الله قريب بدخل دورة بقطاع السجون
    وحلم الابتعاث وخوض التجربة مازال يراودني فسؤال هل الاجرائات او مرونة طلب الابتعاث بقطاعات وزارة الداخلية سهل والوزارة
    تقدم بعثات بمرونة وهل ابتعاث العسكري الفني اسهل وسؤالي الاخير طبيعة البعثات العسكرية هل هي توصل للمرجع ويعرضها للافراد والضباط
    او لابد تقدم على بعثه واذا وصلت للمرجع يعرضها عليك

اخواني انا ما املك اي معلومة بخصوص ابتعاث العسكر ومالي الا الله ثم انتم يالغالين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن صالح
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عندي سؤال بخصوص ابتعاث الافراد وارجو ممن يملك المعلومه يفيدنا مشكوراً

انا حلمي الابتعاث من زمان ولكن الحال المادية ماتساعد ابتعث على حسابي الخاص وان شاء الله قريب بدخل دورة بقطاع السجون
    وحلم الابتعاث وخوض التجربة مازال يراودني فسؤال هل الاجرائات او مرونة طلب الابتعاث بقطاعات وزارة الداخلية سهل والوزارة
    تقدم بعثات بمرونة وهل ابتعاث العسكري الفني اسهل وسؤالي الاخير طبيعة البعثات العسكرية هل هي توصل للمرجع ويعرضها للافراد والضباط
    او لابد تقدم على بعثه واذا وصلت للمرجع يعرضها عليك

اخواني انا ما املك اي معلومة بخصوص ابتعاث العسكر ومالي الا الله ثم انتم يالغالين
    كل الأمور بمشيئة الله ثم متابعتك للدورات التي تصل لكم من القيادة او البحث بنفسك عن طريق معارفك بالقيادة عن الدورات الخارجية . الموضوع فية صعوبة ولكن ليس بالمستحيل .

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونها
    كل الأمور بمشيئة الله ثم متابعتك للدورات التي تصل لكم من القيادة او البحث بنفسك عن طريق معارفك بالقيادة عن الدورات الخارجية . الموضوع فية صعوبة ولكن ليس بالمستحيل .

تحياتي

بيض الله وجهك طيب بشكل عام هل في اقبال من وزارة الداخلية على ابتعاث الافراد العسكريين وفرص كثيرهـ
    7 "
  4. الدورات الخارجية فقط للضباط يمكن في مكافحة الارهاب يبتعثون الافراد لكن قلة
    الشي الثاني لو كنت من منسوبي قطاع الدفاع المدني برضوا فيه فرص ابتعاث

للتاكد اسال اي عسكري يعمل في الشئوون الادارية بأي فرع من فروع السجون وهو يفيدك

خذ نصيحتي كمل دراستك باحد الجامعات او كليات التقنية او ادرس تمريض وانت عسكري

اسال الله لي ولك التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر 1402
    الدورات الخارجية فقط للضباط يمكن في مكافحة الارهاب يبتعثون الافراد لكن قلة
    الشي الثاني لو كنت من منسوبي قطاع الدفاع المدني برضوا فيه فرص ابتعاث

للتاكد اسال اي عسكري يعمل في الشئوون الادارية بأي فرع من فروع السجون وهو يفيدك

خذ نصيحتي كمل دراستك باحد الجامعات او كليات التقنية او ادرس تمريض وانت عسكري

اسال الله لي ولك التوفيق
    كل القطاعات تبتعث افراد وضباط بس سؤالي كان عن الفرص على ارض الواقع هل هي مرنة ومتوفره او لا كبر الصورة وبتقرا نظام لائحة ابتعاث العسكريين

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	mil1.jpg
المشاهدات:	1075
الحجـــم:	45.9 كيلوبايت
الرقم:	24429
    7 "
  6. أخي العزيز حياك الله في بداية الأمر
    بخصوص الدورات الخارجية هناك دورات خارجية في وزارة الداخلية متاحة للأفراد والضباط
    وأضرب لك مثال حالياً في قوات أمن المنشآت فيه دورة لغة إنجليزية وأذا عديت الدورة على طول
    يتم إبتعاثك لأمريكا سواً كنت فرد أو ضابط
    أما بخصوص أذا كنت تريد دراسة الجامعة أو أي دراسة مدينة
    ما الظن أنه بإمكانك ذلك إلا في حالة وحدة أن تكون مرافق لزوجتك أو محرم لأي من أفراد عائلتك
    وأنا أقول لك هذا الكلام من شيء عشته
    أنا قدمت أستقالتي قبل فترة من أحد القطاعات العسكرية التابعة لوزارة الداخلية والأن أدرس في أستراليا
    لك جل التقدير وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العنزي.
    أخي العزيز حياك الله في بداية الأمر
    بخصوص الدورات الخارجية هناك دورات خارجية في وزارة الداخلية متاحة للأفراد والضباط
    وأضرب لك مثال حالياً في قوات أمن المنشآت فيه دورة لغة إنجليزية وأذا عديت الدورة على طول
    يتم إبتعاثك لأمريكا سواً كنت فرد أو ضابط
    أما بخصوص أذا كنت تريد دراسة الجامعة أو أي دراسة مدينة
    ما الظن أنه بإمكانك ذلك إلا في حالة وحدة أن تكون مرافق لزوجتك أو محرم لأي من أفراد عائلتك
    وأنا أقول لك هذا الكلام من شيء عشته
    أنا قدمت أستقالتي قبل فترة من أحد القطاعات العسكرية التابعة لوزارة الداخلية والأن أدرس في أستراليا
    لك جل التقدير وتمنياتي لك بالتوفيق
    بيض الله وجهك ويشهد الله اني انتظر ردود على الموضوع وادخل يومياً ادور معلومة .. يعني افهم من كلامك ان الدورات فقط لغة مافي دورات تتعلق بالتخصص اللي بتوظف عليه لو كنت عسكري وتخصصت بالدورة فني يعني مثلاً خصصوني بعد الدورة فني وزدت شهر وصار لي تخصص معين بالقطاع اللي انا فيه هذا القصد
    نقطة ثانية هل دورة الانجليزي بامكاني احصل عليها بمجرد طلب التحاقي بدورة لغة وموافقة المرجع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.