الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    الالحاق مفتوح عندكم ليش ماقدم الحاق؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    حتى الالحاق رفضو يعطونه والله جربنا كل الطرق ومافاد ولا طريقه عنده حل واحد انه يفصل وهذا اللي مستحيل يصير لاني مااضمن البعثه وهو بيروح ماعنده شغله وانا بكون مشغوله عنه يعني بيفضى له الجو😂😂😂والله مقهووره وربي قلبي بيتقطع بس مافيه حل الا الغي البعثه

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبه ملكني
    صباح الخيييييييييير ..

انا زوجي عسكري في حرس الحدود قدم ع الاجازة الاستثنائية ورفضووو !! وقدم ع الالحااااااااق وكمان رفضووو ؟؟
    مو معقوله كل الطررررررررررق مقفلة =(
    لكن قالو له نعطيك اجازة ابو شهرين مدري 3 شهور ... لكن هل يصدر لي قرار الابتعاث بهذي الاجاااااااازة ؟؟؟

انا تأملت فالالحااااااااااااااق شكله بس في وزارة الدفاع بس مفتوووح ..

وهل فيه ناااااااس صدر لهم القرار ولا لا ؟؟ " طبعا اللي محرمها عسسكري "
    انا زوجي في وزاره الدفاع وماعطوه الحاق كلنا سوا حتى قالو بيعطونه اجازه اللي تقولين عليها وكلمت الوزاره قال احنا مانصدر القرار عليها لازم ترفقين خطاب انهم رفضو يعطونه اجازه استثنائيه طبعاً زوجي راح وكلم كم واحد ويقولون احنا مانقدر نكلم وزاره وهذا ممنوع عندنا واذا تبغيين تتاكدين بعطيك رقم الوزاره وكلميهم واستفسري والله ماابغى احطمك بس انا وربي قلبي انكسر لان كل شي سويته واوراقي كملت بس ذي الورقه حطمت حلم كنت اتمناه من زمان حتى البعثه العاشره مااقدر اقدم عليها لان عمري مايسمح

7 "
  3. البنات بيرسلون برقيه جماعيه فيها اسم المبتعثه واسم المرافق وجهه عمله ومكانه والوزاره التابعه لها بالاضافه لرقم الجوال والاحوال وطبعا صوره من بطاقه العائله او الاحوال للمبتعثه ( تتغطى الصوره)
    بيطلبون استثناء
    الي حابه ممكن اسمها يجي معاهم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    البنات بيرسلون برقيه جماعيه فيها اسم المبتعثه واسم المرافق وجهه عمله ومكانه والوزاره التابعه لها بالاضافه لرقم الجوال والاحوال وطبعا صوره من بطاقه العائله او الاحوال للمبتعثه ( تتغطى الصوره)
    بيطلبون استثناء
    الي حابه ممكن اسمها يجي معاهم

تقدرون ترسلون بيانتكم على الخاص

او على ذا الايميل k.14341@hotmail.com

اللي في القروب وارسلو هناك خلاص
    والله ييسرها باذن الله بتفرج قريييب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwa...
    تقدرون ترسلون بيانتكم على الخاص

او على ذا الايميل k.14341@hotmail.com

اللي في القروب وارسلو هناك خلاص
    والله ييسرها باذن الله بتفرج قريييب
    كيف التواصل و وش المطلوب و من له الخطاب
    7 "
  6. بنات جد الوزاره ترفض تطلع لك قرار الابتعاث الاباجازه تغطي كامل البعثه
    انا طلبت ضمان عشان ضماني انتهى رفضت تعطيني بسبب المحرم قالت اذا حصلتي محرم اعطيك
    الشي الثاني ترا اللي من المرحله الثامنه وللحين ماطلعت عشان محرمها عسكري ترانا مستثنيين من قرار انتهى البعثه باخر الشهر الجاري

Sent from my GT-I9100 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusara1980
    كيف التواصل و وش المطلوب و من له الخطاب
    الخطاب للديوان
    فيه اسم المبتعثه ورقم الاحوال وصوره بطاقتها ( تغطي صورتها) او صوره بطاقه العائله
    واسم المرافق ورتبته وقطاعه والوزاره التابع لها ومكان العمل
    ورقم جوال للتواصل

ارسلنا برقيه جماعيه ورجعوها طلبوا معلومات عن المحرم
    طبعا البرقيه باسماء المبتعثات

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر وغروب
    انا زوجي في وزاره الدفاع وماعطوه الحاق كلنا سوا حتى قالو بيعطونه اجازه اللي تقولين عليها وكلمت الوزاره قال احنا مانصدر القرار عليها لازم ترفقين خطاب انهم رفضو يعطونه اجازه استثنائيه طبعاً زوجي راح وكلم كم واحد ويقولون احنا مانقدر نكلم وزاره وهذا ممنوع عندنا واذا تبغيين تتاكدين بعطيك رقم الوزاره وكلميهم واستفسري والله ماابغى احطمك بس انا وربي قلبي انكسر لان كل شي سويته واوراقي كملت بس ذي الورقه حطمت حلم كنت اتمناه من زمان حتى البعثه العاشره مااقدر اقدم عليها لان عمري مايسمح

وانا زيك كماااااااااااان اوراقي جاهزة بس استنى ورقة اجازته =(

كلنا تحطمنااااااااااااا حااسه باليأأأأأأأأأأأأأأس ونفسيتي ززززفت ومالي خلق لشششئ ,, استغفر الله العظيييييييم

ياااااااااارب افرجهااااااااااااا علينااااااااااااااا ...
    7 "
182 من 269 صفحة 182 من 269 ... 132177181182183187232 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.