الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثق بالله552
    انا أقول قدموا لاني بديت افكر في شرح المدير حقي لانه ما كتب لامانع وكتب لاكمال اللازم وشكله حاسها
    شلون يعني كتبوا على اجازتك ان تخصص زوجتك ليس نادر وتكمل داخل السعوديه؟
    انت اي قطاع؟ وضعهم غريب والله مالهم دخل غريب ولا لا،هذي منحه من الملك وحق من حقوقها
    7 "
  2. كلمنا الديوان الملكي وسءلما عن البرقيه الجماعيه اللي انرفعت بخصوص الاجازه قال المعامله طلعت من عندنا وراحت للداخليه،وقال كلموهم وشوفوا وش صار فيها نتمنى من الاخوان يشوفون وش صار عليها وهذا رقمها
    37487
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid.nuf
    هل يستطيع العسكري المرافق اخذ اجازه من استحقاقه ٦٠ يوم. ويروح كـ مرافق الين يفرجه ربي ..
    ايه يقدر يأخذ ويأخذ معها أربع شهور بدون راتب...
    انا وزوجي سوينا كذا.. كان عنده اربع شهور رصيد واخذنا اربع شهور اجازه بدون راتب... وترا الراتب نزل كامل في الاربع شهور اللي بدون راتب.. يوم رجعنا من أمريكا لقينها ومن الفرحه شراء زوجي سياره لكزس ههههههههه..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريتال
    انا من المرحله الثامنه وطلعت امريكا. .فكيف انتم متضررين من المرحله الثامنه. .ولي زميل من المرحله التاسعه جاء قبل 3 شهور..وكلنا في القوات المسلحة.
    أنا من المرحله الثامنه بعد.. والقهر ان زوجي مقدم على طلب الاجازه بأربع شهور قبل توقف الاجازه.. اصلا من النحاسه وصل القرار لمقر عمل زوجي في نفس اليوم اللي المفروض يستلم فيها زوجي... وكانت خالصه... واقسم بالله أن الموظف شق الاجازه قدم زوجي .... اعترضنا وارسلنا خطابات ولكن بدون فايده... قدرالله وماشاء فعل.. ترا القطاعات اختلفت في تطبيق النظام.. لكن قطاع الداخليه على طول طبق النظام و اوقف الالحاق ... وطبق نظام رصيدك واربع شهور بدون راتب...
    7 "
241 من 269 صفحة 241 من 269 ... 191236240241242246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.