الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NADA_7050
    ايه يقدر يأخذ ويأخذ معها أربع شهور بدون راتب...
    انا وزوجي سوينا كذا.. كان عنده اربع شهور رصيد واخذنا اربع شهور اجازه بدون راتب... وترا الراتب نزل كامل في الاربع شهور اللي بدون راتب.. يوم رجعنا من أمريكا لقينها ومن الفرحه شراء زوجي سياره لكزس ههههههههه..
    متاكدد من الموضوع
    وزاره التعليم العالي تطلب اجازه المرافق مده ابتعاثها
    ماترقع توافق على اجازه شهرين او اربع
    لانه يرفق قرار اجازه المرافق
    ياليت تفيد بالموضوع بالضبط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid.nuf
    متاكدد من الموضوع
    وزاره التعليم العالي تطلب اجازه المرافق مده ابتعاثها
    ماترقع توافق على اجازه شهرين او اربع
    لانه يرفق قرار اجازه المرافق
    ياليت تفيد بالموضوع بالضبط
    شوف انا بقول اللي صار معي وانا متاكده من كل خطوه..
    انا من الرحله الثامنه... كانوا في ذيك المرحله يصدر قرار الابتعاث بعد صدور التأشيره لي وللمرافق واحضار قبول المعهد.... لان قرار الابتعاث كان من شروط صدور الاجازه الاستثنائيه للمرافق العسكري...
    زوجي كان رافع طلب اجازه قبل بمده اربع شهور.. لما اصدرنا القرار كانت الاجازه في صلبوخ بدأ زوجي يراجع فيها .. والله ماكانت تطلع من مكتب الى مكتب الا بالواسطه.. ولين توقعت من القايد و وصلت لمكتب الشؤون الاداريه اللي يطبعون الاجازه.. لتوضيح هي اول توقعت من الشؤون الاداريه ثم تروح للقايد عشان يوافق او لا ثم ترجع للشؤون الاداريه مره ثانيه.. الاجازه للي تبع زوجي كانت تمام لانها طلعت من عند القايد بالموافقه و وصلت للشؤون الاداريه وفي نفس التوقيت وصل القرار.. والموظف شقه لانه يقول جاء قرار الغاها قبل انتهاء صدورها... يعني مابيقي الا توقيعه.. وما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل......
    المهم بعد الاعتراضات والشكوى ماحصلنا الاعلى اربع شهور من رصيد زوجي واربع شهور الاجازه اللي بدون راتب...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NADA_7050
    شوف انا بقول اللي صار معي وانا متاكده من كل خطوه..
    انا من الرحله الثامنه... كانوا في ذيك المرحله يصدر قرار الابتعاث بعد صدور التأشيره لي وللمرافق واحضار قبول المعهد.... لان قرار الابتعاث كان من شروط صدور الاجازه الاستثنائيه للمرافق العسكري...
    زوجي كان رافع طلب اجازه قبل بمده اربع شهور.. لما اصدرنا القرار كانت الاجازه في صلبوخ بدأ زوجي يراجع فيها .. والله ماكانت تطلع من مكتب الى مكتب الا بالواسطه.. ولين توقعت من القايد و وصلت لمكتب الشؤون الاداريه اللي يطبعون الاجازه.. لتوضيح هي اول توقعت من الشؤون الاداريه ثم تروح للقايد عشان يوافق او لا ثم ترجع للشؤون الاداريه مره ثانيه.. الاجازه للي تبع زوجي كانت تمام لانها طلعت من عند القايد بالموافقه و وصلت للشؤون الاداريه وفي نفس التوقيت وصل القرار.. والموظف شقه لانه يقول جاء قرار الغاها قبل انتهاء صدورها... يعني مابيقي الا توقيعه.. وما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل......
    المهم بعد الاعتراضات والشكوى ماحصلنا الاعلى اربع شهور من رصيد زوجي واربع شهور الاجازه اللي بدون راتب...
    طبعا سافرنا اولا على الاربع شهور اللي من الرصيد لان الثانيه ماتصدر لين تخلص رصيدك بالكامل...
    وصلنا امريكا عادي فتحت ملف واستلمت مكافأه.. اما زوجي بدون ملف او مكافأه او دراسه..
    بعد اربع شهور كتبنا خطاب وارسلنه للملحقيه العسكريه في امريكا وخطاب لمقر عمله.. وخلال اسبوع صدرت لها الاجازه الاستثنائيه بدون مايباشر او يرجع للسعوديه..
    اخذت الاجازه بدون مرتب ورفعتها للملحقيه وخلال ثلاث ايام فتحوا ملف للمرافق و مكافأه ورسوم دراسيه...
    وصل الله وبارك على النبي... ورجعنا للسعوديه...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NADA_7050
    طبعا سافرنا اولا على الاربع شهور اللي من الرصيد لان الثانيه ماتصدر لين تخلص رصيدك بالكامل...
    وصلنا امريكا عادي فتحت ملف واستلمت مكافأه.. اما زوجي بدون ملف او مكافأه او دراسه..
    بعد اربع شهور كتبنا خطاب وارسلنه للملحقيه العسكريه في امريكا وخطاب لمقر عمله.. وخلال اسبوع صدرت لها الاجازه الاستثنائيه بدون مايباشر او يرجع للسعوديه..
    اخذت الاجازه بدون مرتب ورفعتها للملحقيه وخلال ثلاث ايام فتحوا ملف للمرافق و مكافأه ورسوم دراسيه...
    اختي ندا كلامك جدا ممتاز بس ممكن اعرف كيف طريقه وصيغه الخطاب اللي ارسلتوه للملحاقيه العسكريه وفي اي مدينه هيا الملحاقيه وياليت عنوانها او الفاكس او ايدشي يخصها
    وشكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    اختي ندا كلامك جدا ممتاز بس ممكن اعرف كيف طريقه وصيغه الخطاب اللي ارسلتوه للملحاقيه العسكريه وفي اي مدينه هيا الملحاقيه وياليت عنوانها او الفاكس او ايدشي يخصها
    وشكرا لك
    والله وبصراحه كنت اكتب بدون اي قيود وبدون اي صيغه... اهم شي اكتب اللي ابيه بوضوح وما اتجاوز اربع سطور... المحلقيه العسكريه كانت في واشنطن واخذت رقم الفاكس من الموقع.. وترا ماتبعنا الخطاب اللي ارسلنه.. المهم الخطاب اللي ارسلنها لمقر العمل...
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
    انا من ضمن المتضررين من إلغاء الاجازه الاستثنائية. 😢😢

تم رفع أوراقي لجهة العمل زوجي. .
    ماعطوووه إلا أربع أشهر فقط. ..

توقفت اجراءتي واموورري بسبب هذا القرار الذي دمر أحلامنا. ..

هل من جديد في هذا الموضوع😢😢
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NADA_7050

كم اعطوه اجازه استثنائيه
    ارجو الرد مع التوضيح
    7 "
242 من 269 صفحة 242 من 269 ... 192237241242243247 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.