الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الالحاق طيب موقف حنا ماطلعنا بسبب هالمشكله قالوا تاخذوا اجازة شهر ولما تروحوا لامريكا تمدوا اجازه شهر ثم ترفعوا اجازه استثنائيه بدون راتب مدة اربع شهور وخلاص
    كيف تقدروا تاخذوا الحاق لغرض الدراسه علمونا الطريقه لفرد عريف بوزارة الداخليه
    7 "
  2. انا في المسلحه رفعت إلحاق وقرب علي الانتهاء. .ومن شهرين رفعت تمديد وتوقع. .قطاع عن قطاع يفرق ما اعرف كيف الداخلية يرفضون. .لما تأخذ اجازه وتجي هنا وترفع إلحاق ممكن تتعقد عليك الأمور. في كل الأحوال الملحقيه العسكريه بواشنطن ما يحتاج تمر عليهم يعني كله بالايميل أو بالفاكس وتخلص امورك...الله يكتب لك اخوي كل خير.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي عالي1
    الالحاق طيب موقف حنا ماطلعنا بسبب هالمشكله قالوا تاخذوا اجازة شهر ولما تروحوا لامريكا تمدوا اجازه شهر ثم ترفعوا اجازه استثنائيه بدون راتب مدة اربع شهور وخلاص
    كيف تقدروا تاخذوا الحاق لغرض الدراسه علمونا الطريقه لفرد عريف بوزارة الداخليه
    اخوي حاول ترتب امورك. .لأن لو تخلص اجازتك ما جاك الالحاق ملزم انك تغادر أو تفصل. فكر فيها من جميع الجهات قبل توصل هنا ..هذي نصيحه مني.
    7 "
  4. قد اكون احوج الناس لزوجي ان يكون مرافق لي ولابنائي بعد ان قضينا قرابة السنه بدونه لكن والله اني لاستحي من نفسي ان اطالب باجازه او تفريغ لزوجي في هذا الوقت اتمنى ان تختاروا الوقت المناسب فمصلحة الفرد تدنوا عند مصلحة البلد
    7 "
  5. اللي اعرفه اللي ياخذ الحاق هو لغرض الدراسه فقط وبالنسبه للفيزه فئة f1 يقدر يحصل عليها زيه زي الطالب المبتعث اذا كان معه قبول دراسي في معهد , لا تتوهق ويطلع بفيزه f2 ولا يستفيد كل ثلاثة شهور لازم يرجع أو يسافر بلد ثاني يعامل نفس الفيزه السياحيه ، اللهم بلغت اللهم فأشهد .
    وابو ريتال الله يجزاك خير لاتفتي وأنا أعرف الموضوع تمام وماينص أمور الأبتعاث عند عيالي مبتعثين . وشكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &12&
    اللي اعرفه اللي ياخذ الحاق هو لغرض الدراسه فقط وبالنسبه للفيزه فئة f1 يقدر يحصل عليها زيه زي الطالب المبتعث اذا كان معه قبول دراسي في معهد , لا تتوهق ويطلع بفيزه f2 ولا يستفيد كل ثلاثة شهور لازم يرجع أو يسافر بلد ثاني يعامل نفس الفيزه السياحيه ، اللهم بلغت اللهم فأشهد .
    وابو ريتال الله يجزاك خير لاتفتي وأنا أعرف الموضوع تمام وماينص أمور الأبتعاث عند عيالي مبتعثين . وشكراً
    انا ما افتي من راسي انا اقول شي من واقع تجربه عشته. .انا مرافق اف 2 وعندي قبول دراسي ولكن نظام الالحاق لا يحق لك تدرس إلا علي حسابك الملحقيه طالما انت جيت الالحاق لا تصرف لك إلا تذاكر وتأمين طبي..وحسب النظام العسكري من خدمه الأفراد مافي شي اسمه الالحاق دراسه ..لو فيه كان انا خذيت هذا الالحاق. .النظام الالحاق بدون مزايا ماليه...حكايه اف 2 لازم يطلع مو صحيح ابدا ياليتك تصحح هذي المعلومه لأن أكثر الزملاء اف 2..الفيزا السياحيه بعد 6 شهور لازم يطلع ويرجع..اتمنا المعلومه وصلت لك..وتقدر تتأكد من السفاره نفسها علي صحه كلامي.وشكرا.
    7 "
253 من 269 صفحة 253 من 269 ... 203248252253254258 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.