الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &12&
    وبالنسبه امور المرافق له زي مزيات المبتعث وله حق الدراسه في بلد الأبتعاث إذا حصل على فيزة طالب من سفارة البلد المبتعث إليه ، وفق الله الجميع
    اف 1 الدراسه تكون كامله يعني ما تقدر تغيب 3 أيام وراء بعض...اف 2 دراسه جزي يعني حتا لو ما حضرت مو مهم لأن لك 15 ساعه في الأسبوع مو مثل اف 1..وتقدر تتأكد من الموظف اللي في السفاره لما تروح تسوي المقابله وهو يقول لك ..
    7 "
  2. اي مرافق له مثل الطالب المبتعث يقدر يدرس ..بس لو انت عسكري الأفضل اجازه بدون راتب عشان تقدر تدرس علي حساب الملحقيه. .لكن لو انت إلحاق صعب تدرس علي حسب الملحقيه. .ولا يصرف لك مكافاه. .هذا للعلم عشان محد يتوهق. .لأن انا إلحاق ولا يصرف لي لا ضمان مالي ولا مكافأة. وأنا لي سنه وانتهى الالحاق ورفعت تمديد في الأوضاع هذي وتوقع القرار بتمديد الالحاق. وشكرا
    7 "
  3. ابو ريتال ولا يهون الجميع
    ياخي رفعت معاملتي في القاعدة الجوية
    ورجعوها لأن قرار الإبتعاث حق زوجتي مو
    مختم ولا موقع راسلتهم قالوا هو كذا القرار يصدر من غير ختم ولا توقيع
    سا فرت للرياض ورحت وزارة التعليم العالي - شوؤن البعثات برضوا قالوا ما نختم لك وتوشت معاهم بدون فأدة للعلم انه واحد من الزملاء العام الماضي راح لهم وختموا له
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadi ahmed
    ابو ريتال ولا يهون الجميع
    ياخي رفعت معاملتي في القاعدة الجوية
    ورجعوها لأن قرار الإبتعاث حق زوجتي مو
    مختم ولا موقع راسلتهم قالوا هو كذا القرار يصدر من غير ختم ولا توقيع
    سا فرت للرياض ورحت وزارة التعليم العالي - شوؤن البعثات برضوا قالوا ما نختم لك وتوشت معاهم بدون فأدة للعلم انه واحد من الزملاء العام الماضي راح لهم وختموا له
    السلام عليكم
    اخوي الله يسعدك اذا ممكن تفيدني بخصوص قرار الابتعاث كيف اصدرتوه بدون اجازه؟ اذا زوجي نفس وضعك رفضوا يرفعون له الحاق الا بقرار الابتعاث والوزاره رفضت تصدر لي القرار الا بإجازه، الله يوفقك يا اخوي اذا ممكن تعلمني كيف اصدرتوا القرار؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bananas
    السلام عليكم
    اخوي الله يسعدك اذا ممكن تفيدني بخصوص قرار الابتعاث كيف اصدرتوه بدون اجازه؟ اذا زوجي نفس وضعك رفضوا يرفعون له الحاق الا بقرار الابتعاث والوزاره رفضت تصدر لي القرار الا بإجازه، الله يوفقك يا اخوي اذا ممكن تعلمني كيف اصدرتوا القرار؟
    هم يطلبوا اجازة المحرم ولكن هم يعرفوا ان بعض القطاعات ما تعطيك الا بالقرار فيطلبوا منك خطاب او تعميم او اي شي يثبت انه العمل يطلب هذا القرار
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bananas
    وانا رأيي ان التجمهر والتجمعات تعتبر مظاهره ويعاقب صاحبها، لذلك ماله اي داعي لهذي التجمعات، شخص او شخصين او 3 بالكثير يروحون الديوان ويطلبون مقابلة الامير ويشرحون الوضع نيابه عن الجميع وخلاص، اما تجمعات وخرابيط هذي ما تنفع ابدددد، يكفي "نوره" اللي العام انسجنت بسبب قيادتها لتجمع قدام الديوان.

مافيه اخبار جديده ؟بشرونا وش صار على المعامله فيه امل ترجع الاجازه؟💔
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريتال
    نفس الشي حصل معي طلبوا الختم ..ولكن انا ارسلت ايميل لهيفاء العنقري والحقيقة كانت متعاونه معي وشرحت لها الوضع وتم ختم قرار الابتعاث لي..انا من المرحله الثامنه.

موجود الحاق في نظام افراد الحرس الوطني ولا بس وزارة الدفاع؟؟
    7 "
254 من 269 صفحة 254 من 269 ... 204249253254255259 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.