الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawasi
    من يفيدني....
    هل يقدر مرافقي يدرس لغه في الاجازه الاستثنائية الاربع شهور ؟
    ايه نعم يدرس ويعطونه ضمان مالي للمعهد وتأمين صحي شامل ومكافأة مرافق ١٦٠٠ دولار مدة الاستثنائي فقط ولازم تكون الفيزة F1 أو F2 لبعض المعاهد طبعاً
    7 "
  2. السلام عليكم، بليز احد يفيدني في اجازات الامن العام قوات الطوارئ الخاصة كم نوع عندهم من الاجازات؟؟؟ الاجازه الاستثنائيه مدتها من تلات الى اربع بدون مرتب، الاجازه الاعتيادية مدتها شهرين بمرتب، الاجازه السنوية مدري كم مدتها، فقط هدي الاجازات؟؟ واذا مرافقي يبغا يقدم على اجازه اعتياديه هل في خطاب معين يكتبه وايش نصه؟ بليز لو احد يعرف يساعدني لانو والدي كلفني اجهز له اوراق الاجازه وانا مو عارفه نظامهم.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريتال
    اي شخص من حقه إلحاق حسب النظام مو شرط رئيسه يكون طيب أو لا...النظام فوق الكل..حسب الماده 36 من نظام خدمه الأفراد. انا لي سنه إلحاق ..ورفعت معامله ثانيه تمديد إلحاق وتوقعت بدون أي صعوبات.
    ابو ريتال الله يعطيك العافيه. جالس ترفع ضغط الناس انت. وهذا من حقه وهذ ليس من حقه. ياليت تكون واضح وصريح لا يوجد شخص استطاع انه ياخذا الحاق الا ( القوات المسلحة ) فقط لا غير يعني انت لوحدك فقط لانك في ( المسلحة ) والحظ مشي معك حلو وجالس هنا تدعي انه نظام وكلام فاضي وخلافه والتمديد بكون اسهل اذا كان عندك الحاق سابق يعني سهل جداً تمديد الحاق . ولكن اريد ان اقولها بكل وضوح لا احد يستطيع ( الحاق ) الا اذا كان في القوات ( المسلحة ) يعني ( البرية ، البحرية ، الدفاع الجوي ، الجوية ) لا يستطيعون اخذ الحاق بنظام اوغيرة اتمني وصلت الفكرة.

انا متواجد هنا من اكثر من ٣ سنوات و ١٠ شهور ف امريكا و انتهت اجازتي الاستثنائية وادرس الجامعة ، ولم استطع تمديد الاجازة الاستثنائية ابداً ، ولم استطع اخذ ( الحاق ) وانا هنا في امريكا ولم يوجد اي شخص مهتم بوضعي لا الملحقية العسكرية ولا الملحقية و لاغيره وتم رفع اكثر من طلب بدون فائدة.

احب اقول تغيرت الاوضاع بعد وفاة الملك عبدالله اقصد اوضاع الدراسة في الخارج ، تغيرت اوضاعنا كاملة ولا احد مهتم هنا بك ابداً.

فلذالك احببت اقول لك يا ابو ريتال ليس من حق اي شخص الحاق ابداً في الاوضاع الحاليه ماعدا ( القوات المسلحة )فقط . وارجوك توقف من قول من ( حقه ) لانه لا يوجد لدينا اي حق ابداً .

الحلول لمن اراد الدراسة :

١. معاريض واستجداء الحق والديوان الملكي وكلام من هذا القبيل مضيعه للوقت والجهد ، اذا كنت عسكري لا يوجد لك سوى الفصل.
    ٢. الخروج باجازة لمدة شهرين خارجية. وترتيب وضع زوجتك او اختك في بلد الابتعاث والعودة مرة اخري الى عملك وترك المبتعثة تدرس لوحدها او مع اطفالها. الملحقية لا يوجد لديها مشاكل ابدا حتي لو جلست المبتعثه سنوات لوحدها لا احد مهتم لهذا الموضوع ولا احد يراى موضوع المحرم مشكله. للمعلومية البنات هنا يدرسون لوحدهم وهم بامان ولايستطيع اي مخلوق ان يقول لها اي شي لانهم يعرفون انهم في بلد نظام وامان.

اتمني اني كنت اكثر وضوح لموضوع المرافق العسكري. واقولها بالصوت العالي اذا الخدمة العسكرية لديك قليلة من ١٠ سنوات وتحت الفصل افضل واروع واسهل حل ممكن ان تحصل عليه بدون استجداء للحقوق ( والتسول ) للاشخاص.

كل هذا الكلام الذي بعاليه هو مجرد رآي غير ملزم لاحد وتقبل الله طاعتكم.
    7 "
  4. الاخ الكريم ابو دلع شهر مبارك عليك ، لاهنت ترد على استفساري اخوك ماني فاهم اي شي
    =======
    زوجتي على وشك ابتعاث ونا عسكري " الحرس الملكي " وكل رقيب
    هل اقدر ارافق معها محرم ؟
    وش الي اقدر احصل عليه استثنائيه او الحاق او ايش وكم المدة الي يعطوني يعني كم سنه وشكرا لك
    7 "
258 من 269 صفحة 258 من 269 ... 208253257258259263 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.