الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mamdouh alanazi
    استقاله هي برغبه الشخص نفسه

الفصل 1 ياعقوبه صادره بحقه ومخله بالشرف
    2 ياغياب عن العمل
    3 ياقضيه قتل او ماشبهها
    انت ما فهمت عليا
    اعرف الفرق بين اﻻستقالة و الفصل
    بس حاليا أي طلب استقالة مرفوض وكثير حاولوا
    7 "
  2. السلام عليكم

حبيت افيدكم بعد ماجلست سنتين ونصف وانا ابحث عن حل للاجازة

الاجازة مستحيل اي عسكري ياخذا الا في حاله وحدة واسطة من وزير الداخلية هذا اولا

ثانيا: البعض يسافر لامريكا ويرفع من الملحاقية العسكرية طلب تمديد اجازة ( انتبه ) على طول يجيك تخطي مراجع !!

ثالثا: جاء تعميم من الامن العام قبل تقريبا شهر بعدم التهاون من مدري الادارات بالرفع لاجازة مرافق الزوجة او الاخت او المحرم بصفة عامة .

رابعا: نظام الابتعاث تغيير الان مع عزام الدخيل يعني الموظف لايفكر يفصل ابدا بتقول ليش وما السبب ؟

الان اصبح عند انتهاء المبتعث الاساسي من مرحلته يتوقف المرافق والايصرف له شي ويغلق ملفة بالكامل
    يعني مثلا زوجتك بتدرس ماجستير وانت يالمرافق بتدرس بكالريوس
    زوجتك 3 سنوات دراسة
    وانت 5 سنوات

اذا زوجتك تخرجت يبقى لك انت يالمرافق 2 سنتين ع التخرج حط براسك حتكملها ع حسابك الخاص !

وابحثوا عن هاشتق بتويتر

#متضرر من شرط 75%

في حل ممتاز بعض الشي ممتاز للاستفادة من اللغة فقط اللي هوا انك تاخذ اجازة من رصيدك بشرط 4 اشهر فقط مع العلم حاولت اسويها ولاكن القطاع العسكري كل يوم ( مرابطة ) فنادرا راح تحصل عليها
    وكل ما ارفع ترجع بالمرابطة

------------
    وبالاخير ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

والله يعوض الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    السلام عليكم

حبيت افيدكم بعد ماجلست سنتين ونصف وانا ابحث عن حل للاجازة

الاجازة مستحيل اي عسكري ياخذا الا في حاله وحدة واسطة من وزير الداخلية هذا اولا

ثانيا: البعض يسافر لامريكا ويرفع من الملحاقية العسكرية طلب تمديد اجازة ( انتبه ) على طول يجيك تخطي مراجع !!

ثالثا: جاء تعميم من الامن العام قبل تقريبا شهر بعدم التهاون من مدري الادارات بالرفع لاجازة مرافق الزوجة او الاخت او المحرم بصفة عامة .

رابعا: نظام الابتعاث تغيير الان مع عزام الدخيل يعني الموظف لايفكر يفصل ابدا بتقول ليش وما السبب ؟

الان اصبح عند انتهاء المبتعث الاساسي من مرحلته يتوقف المرافق والايصرف له شي ويغلق ملفة بالكامل
    يعني مثلا زوجتك بتدرس ماجستير وانت يالمرافق بتدرس بكالريوس
    زوجتك 3 سنوات دراسة
    وانت 5 سنوات

اذا زوجتك تخرجت يبقى لك انت يالمرافق 2 سنتين ع التخرج حط براسك حتكملها ع حسابك الخاص !

وابحثوا عن هاشتق بتويتر

#متضرر من شرط 75%

في حل ممتاز بعض الشي ممتاز للاستفادة من اللغة فقط اللي هوا انك تاخذ اجازة من رصيدك بشرط 4 اشهر فقط مع العلم حاولت اسويها ولاكن القطاع العسكري كل يوم ( مرابطة ) فنادرا راح تحصل عليها
    وكل ما ارفع ترجع بالمرابطة

------------
    وبالاخير ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

والله يعوض الجميع
    الله يجزاك خير ع المعلومات. ...
    مرافقي عسكري والأدهى انه بحرس الحدود 😱
    والحين مع القرار المفاجيء
    ماندري ايش نسوي 😥
    في حاله اذا أخذ أربعة أشهر. ..بعدها وش بيصير
    يمدد ولا كيف؟ ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hani alhazmi
    انا مرافق وجاتني الاجازة اربعة اشهر اش رايكم اتوكل على الله واروح ولا ما اروح انا خايف من بعدين بعد ماتخلص الاجازة ايش الحل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mamdouh alanazi
    انا زيك جاني اربع شهور باخذها وارجع اقدم استقاله
    السلام عليكم كيف اخذتوا اجازة اربعه اشهر انا اعطوني شهر فقط قالوا اربعة اشهر تعطى اذا استنفذت جميع اجازاتك (الرصيد)
    7 "
263 من 269 صفحة 263 من 269 ... 213258262263264268 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.