الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

حوار تجمع المتضررين من قرار الغاء الاجازة الاستثنائية للعسكري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mamdouh alanazi
    واذا عندك رصيد تاخذ رصيدك وتمدد من الملحقيه لين يخلص رصيدك وبعدها تطلب استثنائيه 4 شهور او 6 شهور عادي يعطون وكل مانتهت ارفع طلب ويمددون لك
    اخوي انا عندي رصيد ورفضو انت ايش قطاعك ؟

وللمعلومية انا سافرت امريكا وسويت معامله من الملحاقية العسكرية

ووصل ت الامن العام وجاني فيها تخطي مراجع

رغم اني مبلغ الملحاقيه انهم يرسلو الخطاب لادارتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mamdouh alanazi
    انا الحري الملكي

عادي اكتب معروض ورسله للملحقيه ولا فيها تخطي مراجع ولا شي الملحقسه العسكريه هي مسؤوله عنك بالخارج
    بالعكس اخي والله جاني تخطي مراجع انتبه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وارث الطيب.
    انا جتني وظيفة معيد تبع جامعة الملك سعود للعلوم الصحية ومتردد
    اذا في راسك البعثه خلك من العسكرية وروح معيد
    لان المعيد يبتعثونه جهة عمله يكمل ماستر ويرجع محاضر ويقدر يكمل دكتوراه ...وراتبك الاساسي معك + مكافأة البعثة.

اذا ضابط لازم واسطة وتجيب قبول وترفعه لهم ويكون تخصصك من مصلحة العمل بكذا تكون مبتعث عسكري .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان 27
    اخواني ردوا علي ضروري
    اد العسكري اخذ اجازه استثنائيه هل تحسب سنوات الاحازه بالخبره ام لاتحسب له
    لا تحسب سنوت الاجازه من الخدمه يعني كنه فصل ورجع وليتهم يوفقون عليه انا متنازل عنه ولوىيبون كم سنه مجاني عطيتهم بس حنا في الحرس الوطني موقفه بدون خدمه وبدون راتب ويتمننون علينا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله مسأكم اخوانى

حبيت اقول لكم تجربتى بعد بتمديد اجازتى الاستثنائيه . لتعم الفائده للكل

طبعا قبل اسبوعين اى بتاريخ 10 /3/ 2016 وصلنى صوره من اجازتى الاستثنائيه بعد التمديد لمده7 اشهر

طبعا كان التمديد من نهايه اجازتى القديمه .

انا مرافق لزوجتى و عسكرى بوزاره الداخليه ,, _ الشرطه _ وكانت اجازتى الأستثنائيه سنتين وثمان اشهر

طبعا زوجتى بعد ماخلصت الغه رجعنا السعوديه لحد مانحصل قبول اكاديمي وجلسنا بالسعوديه تقريبا لمده 5 اشهر وبعدها الحمدالله حصلت زوجتى على قبول اكاديمي لدراسه الماجستير

وقبل تخرج زوجنى بسبع اشهر تقريبا انتهت اجازتى الأستثنائيه تم ايقاف امر الصرف . على المرافق وسويت استفسار للمشرف قالى اجازتك الأستثنائيه منتهيه لازم تجددها

المهم سلمكم الله رحت للملحقيه العسكريه بواشنطن وقلت لهم انا اجازتى منتهيه وهل يوجد عندكم بالملحقيه العسكريه قسم لوزاره الداخليه قال

لى الموظف لا يوجد قسم لوزاره الداخيه بالملحقيه العسكريه ,, اللى موجود قسم القوات البريه والجويه والدفاع الجوى

قلت طيب وش اسوى فى اجازتى المنتهيه قالى عادي ترفع من عندنا كثر مثل وضعك بوزاره الداخليه رفعو من عندنا

واحنا بصفتنا راح نرسله لوزاره الداخليه

قلت له حلو ,, طيب وش المطلوب

قال المطلوب

1- خطاب من الملحقيه الثقافيه يثبت ان باقى عن نهايه دراست زوجتك سبع اشهر

2- صوره من الفيزا + صوره من الجواز لمرافق العسكرى فقط

3- صوره من الوثيقه المنتهيه ,, اللى هى اجازتك القديمه

4- معروض تكتبه موجه الى سعاده الملحق العسكريه بواشنطن ( تطلب فيه تمديد اجازتك الاستثنائيه لمده سبع اشهر) طبعا حسب خطاب الملحقيه الثقافيه

وبعد كذا بعد ثلاث ايام الملحقيه ترسله فاكس الى وزاره الداخليه

المهم انا سويت كل اللى يبونه وحطيت اوراقى عندهم ورحت

وبعدها اتصلت على الملحقيه العسكريه وقلت لهم ابى رقم المعامله اللى بأسم فلان بن فلان

واعطونى رقمها وتاريخها وموجه الى اين وكانت اوراق موجه الى قسم بوزاره الداخليه اسمه ( الشؤون العسكريه )

المهم اتصلت على واحد من اخوانى بالرياض وراح للقسم اللى هو الشؤون العسكريه بوزاره الداخليه

واعطاهم رقم المعامله وقاله الموظف اوراق اخوك طلعت من عندنا وراحت الى الأمن العام

طبعا اخوى سأل الموظف قال الخطاب اللى طلع من عندكم اذا ماعليك امر وش كان مكتوب وش وجهتم له. وماقصر الرجال

طلع صوره من الخطاب وكان موجه الى مدير الامن العام ومكتوب فيه كما هو اتى.

( معالى مدير الأمن العام
    السلام عليكم ... اشاره الى برقيه الملحق العسكري بسفاره المملكه العربيه السعوديه فى واشنطن وتاريخه ,,,, ورقمه ,,

. وكان مضمون الافاده تعميم صاحب السمو الملكى ....... القاضى بإيقاف الاجازه الاستثنائيه

لمن تقدم بطلب اجازه استثنائيه للمره الأولى . واذا رغب أحد من منسوبيكم ممن سبق منحه اجازه استثنائيه التمديد فيمنح الأجازه المطلوبه

مع التقيد بالمده المحدوده .

المطلوب: امل بعد اطلاع معاليكم التفضل بتكليف الجهه المختصه يتمديد الاجازات الاستثنائيه )

طبعا اخوى راح الى الأمن العام وحصل اوراقى موقعه وجاهزه وكاتبن خطاب الى مرجعى تمديد اجازتى من التاريخ الموضح لمده7 اشهر . وراحت اوراقى الى مرجعى بمنطقه ثانيه

ومرجعى سوو لى قرار اجازه استثنائيه .

وارسلتها الى الملحقيه وتم تعويضى بجميع المكافئات اللى مااستلمتها .

وسلامتكم

واى استفسار انا بخدمتكم

وعلى فكره يااخوان والله العظيم لا وسطه ولا شى توكلو على الله راحت اوراقى عادي , شي بين وواضح بالخطاب اللى من وزراه الداخليه . وراح تاخذ حقك اذا لك

اجازه استثنائيه متبيقه, اهم شي تكون ماخلصت الاربع سنوات , يعني ماترفع تمديد لاجازتك وانت الاربع سنوات اخذتها . فقط لك اربع سنوات استثنائيه

ونصيحه اللى موظف بالامن العام لا يرفع تمديد من مرجعه خلها تجى من فوق ارفعها رسمى من الملحقيه العسكريه والملحقيه بترفعها الى وزاره الداخليه
    7 "
266 من 269 صفحة 266 من 269 ... 216261265266267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.