الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر جديد واكيييد عن موضوع الاجازه الاستثنائيه للعساكر

خبر جديد واكيييد عن موضوع الاجازه الاستثنائيه للعساكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريتال
    العسكري لا يستطيع أن يدرس لا معهد ولا شي ..وأيضا لا ينزل له مكافأة فقط يصدر له تأمين وتذاكر سفر ..انا موجود في واشنطن حاليا ومافي أي مشاكل.
    طيب اللي يبي يدرس كيف الطريقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريتال
    ياجماعه انا بوزارة الدفاع. .والآن والله مرافق لزوجتي ..حسب النظام لخدمه الأفراد. .الماده 36...يحق للفرد يرافق زوجته لغرض الدراسه والقرار يكون إلحاق. .مو اجازه. .وأي أحد عنده استفسار يتواصل معي.
    أبو ريتال زوجي وكيل رقيب بالبحرية يحق له اﻻلحاق أو ﻻ وايش اﻻوراق اللي يرفعها ﻻهنت
    7 "
  3. يحق له الالحاق.
    الأوراق ..يأخذ افاده من التعليم العالي انه المحرم. .وقرار الابتعاث غيره ما فيه شي.
    بس يقدر يرفع معها جواز السفر والفيز اذا موجوده. .عشان ما يجي أحد يقول فيه شي ناقص.
    والله يكتب ليك اللي فيه الخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريتال
    يحق له الالحاق.
    الأوراق ..يأخذ افاده من التعليم العالي انه المحرم. .وقرار الابتعاث غيره ما فيه شي.
    بس يقدر يرفع معها جواز السفر والفيز اذا موجوده. .عشان ما يجي أحد يقول فيه شي ناقص.
    والله يكتب ليك اللي فيه الخير
    الله يعطيك العافية و شكرا على سرعة اﻻستجابة
    7 "
  5. ابو ريتال انا في قوات امن المنشات رفعت الحاق وردوا قيادة القوات فيما نصه ( لايوجد ماينص على ذالك في نظام خدمة الافراد ) تابع لوزارة الداخلية

ياليت اقدر اتواصل معك
    هذا ايميلي turki200586@hotmail.com
    ارسلي رقمك وانا ابكلمك واذا خارج المملكة اتواصل معك واتس ..تحياتي
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.