الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي المرحلة التاسعة - أوكلاند

تجمع مبتعثي المرحلة التاسعة - أوكلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar7878
    كويس مهو شرط بيانات البنك مهي مطلوبه بالبدايه اهم شي تروحون البنك وتفتحون حساب بعد ماياخذون العنوان ويرسلون بريد لكم البنك مهم لانه ياخذون ايام على ماتوصل لك رساله منهم على بريد الفندق او السكن الي راح تكونين فيه لان ماراح تطلبين تعويض او راح تنزل لك المكافات الا بحساب بنكي والبنوك معقدين شوي عكس قبل ماكانوا كذا

طيب يعطيك العافيه لما اجي المعهد واطلب منهم خطاب اني حا ابدا دراسه كيف ينقال بالانجليزي ههههه معليش بس لازم اصرف نفسي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوال العتيبي
    طيب يعطيك العافيه لما اجي المعهد واطلب منهم خطاب اني حا ابدا دراسه كيف ينقال بالانجليزي ههههه معليش بس لازم اصرف نفسي
    آهلين ممكن تقوليلهم ابغى خطاب التسجيل في المعهد موضح فيه اني بدأت الدراسة :

I need an enrollment certificate that clarify my starting date

تحياتي
    7 "
  3. لدي استفسار بخصوص التأمين الطبي هم ارسلوا على زوجتي ايميل وصوره من ورقة التأمين الطبي بأسمها وبأسمي المرافق لها السؤال هل اذا رحت المستشفى يلزم أن ادفع المبلغ وارسل بعد كذا فواتير على شركة التأمين او لاا وكيف الطريقه . ولنفرض انا مثلا باخر الشهر مطفر ماعندي ان ادفع مبلغ المستشفى أو العيادة وش اسوي بهالحاله لاني سالت الملحقيه عن التأمين قالوا تدفع انت بالاول وترسل الفواتير على الشركة هم يحولون لك المبلغ عليك واتمنى احد يفهمني كيف الطريقه وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar7878
    لدي استفسار بخصوص التأمين الطبي هم ارسلوا على زوجتي ايميل وصوره من ورقة التأمين الطبي بأسمها وبأسمي المرافق لها السؤال هل اذا رحت المستشفى يلزم أن ادفع المبلغ وارسل بعد كذا فواتير على شركة التأمين او لاا وكيف الطريقه . ولنفرض انا مثلا باخر الشهر مطفر ماعندي ان ادفع مبلغ المستشفى أو العيادة وش اسوي بهالحاله لاني سالت الملحقيه عن التأمين قالوا تدفع انت بالاول وترسل الفواتير على الشركة هم يحولون لك المبلغ عليك واتمنى احد يفهمني كيف الطريقه وشكرا
    هلا وغلا اخوي ..

بالنسبة للتأمين الطبي مثل ما قالولك الملحقية انت تختار العيادة اللي حاب تروحها وتتعالج فيها بعدين ترسل الفواتير لشركة التأمين ومنها تعوضك ..

اما بالنسبة لموضوع لو انت حاب تروح وما كان عندك فلوس في خيار اسمه موافقة مسبقة تقدر تاخذه من شركة التأمين وتعطيه العيادات وبعدها تتعالج وهم يتفاهموا مع بعض

انا ما اعرف اذا لسا موجود نظام الموافقة المسبقة لكن عموماً في نيوزلندا ما حتطفر ان شاء الله لأن المكافأة عالية وغير كدا اصلاً اي حادث يصيرلك لا سمح الله

الحكومة النيوزلندية متكفلة بعلاجك مو التأمين

تحياتي
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته. بالنسبه للي بيطلع علي حسابه ما انصحه نهائيا لان ما في ضم للبعثه زي اول يعني لازم تخلصين لغه و٣٠ ساعه جامعيه يعني الشغله مطلوله. بالنسبه للتكلفه راح تكلف كثير يعني الشغله ماهي زي ما يتوقع الواحد قرض ١٥٠ الف ويمشي الشغله راح تكلف مبالغ مش سهله. الي مقتدر ماديا مافيه مشكله بس حاط في حسابه مبلغ معين ما اتوقع تمشي اموره. فيه ناس كثير رجعو بسبب العائق المادي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.