الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي المرحلة التاسعة - أوكلاند

تجمع مبتعثي المرحلة التاسعة - أوكلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لبوة
    لبوة

مبتعث مستجد Freshman Member

لبوة السعودية

لبوة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

March 13th, 2014, 11:22 PM

السلام عليكم و رحمة الله

فتحت هذا الموضوع لاني ما شفت أي تجمع لمبتعثي نيوزيلندا للمرحلة التاسعة

مع إن إعتقادي السنة هذي راح يكون التوجة لنيوزيلندا عدد كبير بسبب إمتداد التخصص

حبيت ان نتشارك في هذا الشيئ و نستفيد
    خصوصاً ان أغلب المواضيع و الردود قديمة من عام 2008 و 2009

طبعاً انا مقدمة على جامعة و معهد aut و راح ابداء في سبتمبر و أفكر إن شاء الله اني اسكن في الستي سنتر عشان القرب و الخدمات

اتمنا كلاً يدلو بدلوة في هذا الموضوع ويكون في تفاعل في الموضوع و يكون تجمع بينا و نستفيد من بعض

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. انا وزوجتي الان في اوكلاند وراح تبدا بعد اسبوع الدراسة في aut صراحه الدوله جدا حلوه ورائعه لدراسه ومن كل النواحي ويكفيك الملحقيه في نيوزلندا تعاملهم ممتاز ممكن تخلصين اكثر من اجراء في يوم واحد والاتصال على المشرف سهل يرد على طول عليك انا صراحه منذهل من هالشي واقول ماشاء الله لان كنت بامريكا قبل الملحقيه هناك لو تجلس شهر محد يرد عليك واي طلب تطلبه بالخدمات الالكترونيه يبي لك ايام تخلصها وهذي هي ميزة ملحقية نيوزلندا بالنسبه لأوكلاندا ميزتها شعبها متسامح وبسيط وماعندهم عنصريه والشقق كثيره حول aut الخيارات مفتوحه والله يكتب التوفيق للجميع
    7 "
  3. انا اللحين في ماليزاء وبعدها انشاا الله على اوكلاند
    بغيت اعرف انا متاخره على الدراسه تراسلت مع الجامعه
    قالوا ماعندك مشكله بس المشرف تبعي كل شوي
    يقول انتي متاخر موا بيدي اتاخير التاخير بسبب انه مرافقي عسكري ودخلنا دوامه العسكري لحد ربي ما افرجها علينا
    سؤالي بعرف اش اللي لي واش اللي علي تجاه المشرف على عشان كل واحد يعرف حدوده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.