الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن بعض الاجراءت في اوكلاند

استفسار استفسار عن بعض الاجراءت في اوكلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nex.gen
    nex.gen

مبتعث جديد New Member

nex.gen غير معرف

nex.gen
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2015
    المزيدl

October 22nd, 2015, 02:50 PM

السلام عليكم

عندي استفسار بسسيط عن طريقه الدفع للمعاهد في اوكلاند هل الدفع يكون لما اوصل اوكلاند او التحويل المالي لاني راح اسوي اجرءات القبول بنفسي ذا اول شى
    ثاني شى انا راح تكون دراستي هناك لمده 3 شهور تقريبا فاذا حبيت امدد المده ايش الاجراءت الي تحصل من ناحيه الاوراق المطلوبه و الفيزا يمديني اطلعها من عندهم

ياليت تفيدوني بخبراتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nex.gen
    السلام عليكم

عندي استفسار بسسيط عن طريقه الدفع للمعاهد في اوكلاند هل الدفع يكون لما اوصل اوكلاند او التحويل المالي لاني راح اسوي اجرءات القبول بنفسي ذا اول شى
    ثاني شى انا راح تكون دراستي هناك لمده 3 شهور تقريبا فاذا حبيت امدد المده ايش الاجراءت الي تحصل من ناحيه الاوراق المطلوبه و الفيزا يمديني اطلعها من عندهم

ياليت تفيدوني بخبراتكم

بالنسبه للمعهد عادي تبي تدفع من هنا او اذا جيتهم عادي بس ودك تعرف نظام المعهد ووقت القبول والتسجيل كل معهد له طريقة يعني فيه معاهد تسجل وتكون بداية الدراسة في اشهر محدده وفي معاهد متى ما تبي تدرس تدرس وبالنسبه للتمديد لابد من توفر فحص طبي وكذلك ورقة البصمات تكون معك ومترجمه من مترجم معتمد وكذلك الفحص الطبي اذا بتاخذه معك من السعودية في مستوصفات ودكاتره معتمدين من قبل السفاره ولابد ان يكون في حسابك البنكي مبلغ اتوقع 1200 دولار عن كل شهر بتجلسه اذا بتمدد وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.