الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

هنا ملتــقى زوجات المبتعثين في نيوزيلندا>> تفضلوا حياكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية * قلب صافي *
    * قلب صافي *

مبتعث جديد New Member

* قلب صافي * نيوزيلندا

* قلب صافي * , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالبة , بجامعة ـــ
    • ـــ
    • طالبة
    • أنثى
    • اوكلاند, ـــ
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 22nd, 2008, 01:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته

أخواتي عزيزاتي ,,

فتحت عذا الموضوع لحاجتي الى أخوات لي بمثل وضعي (زوجة مبتعث)

لنتبادل الخبرات والتجارب وطرح بعض المواضيع اللتي تهمنا ..

أنا قادمة ان شاء الله بعد ثلاث أشهر الى نيوزلندا بالتحديد الى اوكلاند

بعد زواجي مباشره ( الله يعين عروسة وغربة على طول )

اتمنى من أخواتي المشاركة بما هو مفيد .. لتعم الفائدة

وفقنا الله وإياكم لما يحبه ويرضى ..
  2. هلا والله سكرية ( مادري اذا بنت او ولد )

حياك الله وين ماكنتي

بس انا بصراحه كأني شفت هالأسم بمنتدى نسائي بزيادة (سكرية القصيم) ونفس الحاله زوجة مبتعث في كريست تشرتش

وكنت نفسي اقدر أتواصل معها لأني قصيميه ايضا بس ماقدرت لان المنتدى مغلق التسجيل فيه

إذا هي انتي اللي اقصد جااااااااااابك الله وإذا غيرها برضو حيااااااااك الله ..

على العموم اختي نستفيد من بعض لو انتي بأقصى نيوزلندا

( اللـــهم إنـــــــك عفـــو كريــــم تحب العفــو فاعفوا عــــنا )
    7 "
  3. السلام عليكم
    اهلين ويهلين اختي. والله يعينتس بس لاتشيلين هم اعتبريه شهر عسل
    انا للاسف رايحه كرايست شيرش ان شاء الله اقدر افيدتس
    الاخت سكريه اتمنى تتقبلين صداقتي وترا كلنا بنات حته وحده
    7 "
  4. هلاااااا بك اختي (ياحبي لأمي وظربة عصاها ) << ياطول اسمك بس يهبل

يوووووه والله يا أنا شايله هموم الدنيا على راسي الله يعين بس

ياقلبي بسألك عن الحجاب هناك شايله همه وانا ماراح اتنازل عن تغطية وجهي لو أموت

اذا عندك فكره ساعديني الله يخليك ؟

وبسألك اذا سمعتي عن مدرسة الشيخ زايد لأني بدرس هناك ولا أبي شي مختلط فسمعت عن هذي انها بنات بس عندك فكره عنها ؟؟
    وعندي اسأله كثيره بس شوي شوي عليك أخاف تنحاشين خخخخخ

الله يوفقكم ويسعدكم يارب ..
    7 "
  5. السلام عليكم
    لا ياختي لاتسيلين هم شي الحمد لله
    بالنسبه للحجاب حتى انا ماعندي استعداد اكشف وجهي ومثلتس بعد محتاره مدري شسوي بس ترا عادي جدا كثير اللي متغطيات هناك بس انا محتاره شلون اشتري مثل حجاب المصريات والا شلون
    وفكرت افصل عباية كتف تكون ساتره بس ماتكون طويله عشان ماتبهذلني حتى اقدر البس فوقها بالطو او جاكيت لانه برد هناك..انتي شرايتس؟؟؟
    اما بالنسيه لمدرسة زايد للاسف مااعرف شي عنها
    واي استفسار انا جاهرزه خلينا نتبادل معلومات وياليت الاخت سكريه و اوكلاند ونجمة فجر يفيدوننا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * قلب صافي *
    هلا والله سكرية ( مادري اذا بنت او ولد )

صبيه على سني ورمحي هههههه

حياك الله وين ماكنتي
    الله يحيك في قلب كريست شيرش مكاني

بس انا بصراحه كأني شفت هالأسم بمنتدى نسائي بزيادة (سكرية القصيم) ونفس الحاله زوجة مبتعث في كريست تشرتش
    ايه نعم وياكثر المنتديات الى ادخلهم للفايده بس هههههه
    وكنت نفسي اقدر أتواصل معها لأني قصيميه ايضا بس ماقدرت لان المنتدى مغلق التسجيل فيه

إذا هي انتي اللي اقصد جااااااااااابك الله وإذا غيرها برضو حيااااااااك الله ..
    خوذي راحتك واسالي لين تتعابين وانا موجوده ومستعده للمساعده لك ولغيرك

على العموم اختي نستفيد من بعض لو انتي بأقصى نيوزلندا
    الله يعين بس

( اللـــهم إنـــــــك عفـــو كريــــم تحب العفــو فاعفوا عــــنا )
    ان شالله ماتزعل الاخت لاننا طالعنا عن موضعه من اوكلاند الى كريست شيرش
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياحبي لامي وظربة عصاها
    السلام عليكم
    اهلين ويهلين اختي. والله يعينتس بس لاتشيلين هم اعتبريه شهر عسل
    انا للاسف رايحه كرايست شيرش ان شاء الله اقدر افيدتس
    الاخت سكريه اتمنى تتقبلين صداقتي وترا كلنا بنات حته وحده
    ابشري ومن عيوني انتي امري بس وطلبي من اللف الى الياء
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * قلب صافي *
    هلاااااا بك اختي (ياحبي لأمي وظربة عصاها ) << ياطول اسمك بس يهبل

يوووووه والله يا أنا شايله هموم الدنيا على راسي الله يعين بس
    لاتشيلي هم ولاشي والله هنا كل شي بسيط وميسر اللهم لك الحمد على نعمه الكثييييره

ياقلبي بسألك عن الحجاب هناك شايله همه وانا ماراح اتنازل عن تغطية وجهي لو أموت

اذا عندك فكره ساعديني الله يخليك ؟
    اكيد ياختي وعزتي بحجابي وابشرك هنا المتحجبات كثيييير وانا عن نفسي متحجبه ومتنقبه وياكثرهم وماشالله هنا عندهم حريه والا احد يسالك عن هذا شي صح فيه نضرت تعجب مو حقد او كره يعني نفس حالنا في سعوديه لو نشوف وحده بدون حجاب او عبايه

وبسألك اذا سمعتي عن مدرسة الشيخ زايد لأني بدرس هناك ولا أبي شي مختلط فسمعت عن هذي انها بنات بس عندك فكره عنها ؟؟
    عن نفسي ماسمعت فبها بس للفايده انا ادرس انا و8 طالبات بكلاس مستقل خاص لللبنات في حظانه النور في حي اسمه وقرم هذا اكلاس تابع للمعهد سي سي ال التابع الجامعه كنتبري وحنا طالبنا فيه وقالو مستعدين اذا كان اكثر من خمس طالبات والحمدالله وصل العدد 8 وان شالله بيزود
    وعندي اسأله كثيره بس شوي شوي عليك أخاف تنحاشين خخخخخ

الله يوفقكم ويسعدكم يارب ..
    ههههههههه توني استوعب ان السوال موجه لي بس يالله مامسكت نفسي لاني اعرف الاجابه
    الله يسهل عليكم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياحبي لامي وظربة عصاها
    السلام عليكم
    لا ياختي لاتسيلين هم شي الحمد لله
    بالنسبه للحجاب حتى انا ماعندي استعداد اكشف وجهي ومثلتس بعد محتاره مدري شسوي بس ترا عادي جدا كثير اللي متغطيات هناك بس انا محتاره شلون اشتري مثل حجاب المصريات والا شلون
    وفكرت افصل عباية كتف تكون ساتره بس ماتكون طويله عشان ماتبهذلني حتى اقدر البس فوقها بالطو او جاكيت لانه برد هناك..انتي شرايتس؟؟؟

اهلين ايه مثل ماذكرت سابقا مستحيل نكشف بس لاتحتارين والاشي انا اقولك عن العبايات فيه محل برياض ابسواق طيبه اسمه الشيخ يبيع عبايات جاهزه وحتى غطا الوجه والحجاب انا اشتريت منه تقريبا تجي اربع قطع اخذته منه ب150 ريال واما اذا كان مو حاصل لك تروحين للرياض فصلي من عندك احسن وارخص بعد شوفي شكل العبايه مثل عباية الكتف السوداء شتري لك وحده حلوه لانك هنا تتحتاجينه مثل رمضان للمسجد واللعيد وفيه احد يلبسه كثير بس عن نفسي مارتاح له لانهم ياخفون من الون الاسود بعد ماتشترينه فصلي عليه الوان 2 او 3 افضل لك وللوان المتكرره هناهذاوهذاوهذاوهذاوهذاوهذا وبعدين اشري لهن حجابات وكثررررري لان هنا عاديات وغاليات اما بسعوديه على عشره وخمس طعش
    ومن نفس قماش العبايه خليه يفصل لك مربع صغير قد الوجه وفيه مغاط من وراء وبس الحمدلله هذا هو الحجاب واي استفسر او شرح اوضح انا مستعده
    اما بالنسيه لمدرسة زايد للاسف مااعرف شي عنها
    واي استفسار انا جاهرزه خلينا نتبادل معلومات وياليت الاخت سكريه و اوكلاند ونجمة فجر يفيدوننا
    ابشرررررررررررررو من عيوني بالي اعرف وقدر عليه
    بس ماقلتوا مته ان شالله الوصول ومين المبتعث انتم او ازواجكم وفي اي جامعه هم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.