الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهمآ تفضل نيوزيلندا ام بريطانيا ؟

ايهمآ تفضل نيوزيلندا ام بريطانيا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ايهما تفضل نيوزيلندا ام بريطانيا ؟

المصوتون
12. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نيوزيلندا

10 83.33%
  • بريطانيا

2 16.67%
  1. الصورة الرمزية •» мя.şāāđ «•
    •» мя.şāāđ «•

مبتعث جديد New Member

•» мя.şāāđ «• المملكة المتحدة

•» мя.şāāđ «• , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طب , بجامعة جامعه الدمام
    • جامعه الدمام
    • طب
    • ذكر
    • الخبر, حي الجسر
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 9th, 2011, 03:05 PM

السلام عليكم

مساكم الله بالخير ,

اولآ انا ادرس طب هنا بالسعوديه وهذي ثاني سنه لي ..
    وناوي اسافر بالصيف شهرين اقوي لغتي الانجليزيه لان دراستنا كلها انجليزي ..

فبغيت اقدم على امريكا لكن السفاره مواعيدها بتطول وعلقوا المواعيد اللي بالدمام واخاف تتأخر الفيزآ
    لاني بغيت من 25 - 7 الى 25 - 9 يعني قبل عيد الفطر اكون مخلّص بإذن الله "

فتركت امريكا
    ودورت ببريطانيا وشفت لندن ومآنشستر |
    بريطانيا قال اجيب لك الفيزه بـاسبوعين ,

قال لي لندن المعهد واستقبال وتأمين صحي وقيمه فيزه وسكن في نفس المعهد بـ 26000 وشوي , وسكن مع عائله بـ 24000
    اما مانشستر قال لي سكن بالمعهد بـ 22300 , اما عائله اتوقع 20 وشوي "

لكن استشرت وقالوا لي لندن هناك مابتركز على الدراسه 100% خصوصا كلها شهرين ومآنشستر الامن مو ذاك الزود |

وانصحوني بنيوزيلندا ,
    جيت اشوف نيوزيلندا بنفس المكتب قال لي اوكلند بـ 17000 معهد وسكن وتأمين صحي , بس بدون تذاكر
    وانا اعرف ان المسافه بعيده يمكن 22 ساعه وشوي من السعوديه بالطياره فقلت اكيد التذاكر عاليه فبيت اعرف سعرها كم تقريبآ ؟

فحبيت استفسر منكم بحكم خبرتكم واشوف الاحسن
    بريطانيا ( لندن او مآنشستر )
    او
    نيوزيلندا ( اوكلند او اي مدينه ثانيه حلوه تمدحونها لي كدراسه زائد طبيعه )

يعني ابي يكون دراسه مع سياحه مهما كان ترآها صيفيه
    وحبيت اسئل كم الاسعار تقريبا , يعني كم يكون مصروفي من غير السكن والتذاكر والمعهد يعني مصروف يكفي لشهرين تقريبا كم ؟
    سواءا لنيوزيلندا او بريطانيا |

انتظر ردكم لا هنتم
    وبليز ابي الردود اللي تساعد لان مابقى وقت ولازم اقدم
  2. أخوي انا ارشح نيوزيلندا خصوصا اني طالع لها بهالاسبوعين انشاء الله

والله اعلم

اذا انت تبي توفر على نفسك امور فيزا ومصاريف زائده فهي الافضل بوجهت نظري

لأنها لا تحتاج الى فيزا ..

..

انا مادري بس اوكلاند على حسب ما اعرف يمدحونها ..

وسعر التذاركر من 7000 الى 9000 تزيدد اوتنقص

الله اعلم ..

..
    7 "
  3. نيوزلندا لأنها لن تكون فقط رحلة دراسية بل سياحية ايضا وستشاهد جمال الطبيعة, وصدقني المسافة الي بتقطعها ماراح تندم عليها, ولو قست كامل المصاريف ستجد نيوزلندا أرخص , وماراح تحتاج فيزا لأنك تقدر تدخل لدولة 3 أشهر من دون فيزا

اوكلاند كبيرة وراح يكون فيها عدد كبير من الطلاب العرب ولانك راح تدرس شهرين فقط افضل لك تبحث عن المدن الصغيرة السياحية الي تتيح لك الاختلاط بشكل اكبر وممارسة اللغة على سبيل المثال لا الحصر كوينز تاون, نيلسون في الجنوب ,أو في الشمال تاورنقا , نابيير ..

وبالنسبة للتذاكر من 6 الى 7 آلاف تقريبا ذهاب واياب , أنصحك تشتريها اونلاين أرخص وأسهل من الذهاب للمكاتب , ادخل على موقع الخطوط السنغافورية , الماليزية , بروناي , الكاثي باسيفيك , الاماراتيه ايضا ولكن تحتاج الى فيزا ترانزيت في استراليا , بالنسبة لي أنصحك بالسنغافورية

والله يوفقك
    7 "
  4. ارشح نيوزيلاند
    والتذاكر ما راح توصل 9000 ذهاب واياب
    لكن انا انصحك تروح لأوكلاند لان فترة وجودك راح يكون بالشتاء عندهم
    فكذا ما راح تستمتع بالرحلات مرة وعلىى كذا راح تكون القرى الصغار جدا مملة
    (( اصلا نيوزيلاند بلد ممل جدا وريفي بقوة )) فعشان كذا اوكلاند افضل لك
    واذا تبي قرية الله يعينك على الملل لكن الفايدة تعتمد على الشخص نفسه لانك اصلا حتى بالقرى راح تحصل سعوديين
    واذا انت ملزم على قرية انصحك تروح لـ نيلسون - مدينه هادية وحلوة وصغيرة (ما فيها باصات) وفيها معهد قوي ومن افضل معاهد نيوزيلاند كلها - غالي شوي !! لكن باردة نوعاً ما
    وفيه مدينة وسط مو كبيرة ولا صغيرة ويمدحونها لكن مدينة جامعية يعني راح تدخلك جو الجامعة ومملة قليلا وهي - دنيدن وكنت اتمنى ازورها لكن ماحصل وان شاء الله ازورها
    وفيها معهد الجامعة يمدحونه ,,,
    انا انصح بثلاث مدن : اوكلاند و نيلسون و دنيدن

وانا تكلم عن واقع تجربة
    هذا اللي عندي
    وبالتوفيق
    7 "
  5. هلا فيك اخوي
    والله شوف انا لي شهرين وانا اقول ابي ادرس شهرين لغة واجي
    المهم رحت وسئلت كول شي شوف لندا شعب مغروووور لبعد الحدوود والمعيشه غاليه جداا
    ولا نيوزلاند وبذات مدينة اوكلاند افضل وانا ان شاء الله طالع بعد سبوعين ع مدينة اوكلاند وكل تكلفه 21الف مع كول شي طبعا من غير المصريف الي خاصه فيني
    وانا انصحك بنيوزلندا ومدينة اوكلاند
    واي خدمه من عيوني لان انا مريت بالمرحله الي انت مريت عليه
    7 "
  6. نيوزيلاندا افضل من ناحيه جما الطبيعه والسياحه والناس الطيبين جدا والعامله الحسنه منهم للاجانب تكلفه مثلا فى ال 3 هشور 18000 ريال
    وفى لاشهر مصروفك الخاص مثلا 1000 دولار يعنى 3000 ريال وده يبقى كثير
    مدينه اوكلاند مناسبه للشخص ال بحب الزحمه مدينه كلها حركه وفى مدينه هاديه صغيره دافيه رخيصه فى المعيشه اسمها نابير

لو عاوز تحضر للدراسه انوى وتوكل على الله لان الحجوزات صعبه علشان كمان فى شهر 9 عندنا بطوله العالم

بالتوفيق
    مدام علا كامل
    نيوزيلاندا
    7 "
  7. زى ما قلت قبل كده والطلبه كثير وافقوا على الكلام ان نيوزيلاندا افضل يكثير للاسباب التاليه
    1- الناس الطف ويرحبون بالاقليات ويحترموا كافه الاديان ويعاملوا الاجانب بطريقه مميزه

2- البلد ارخص من اى دوله فى المعيشه

3- صغيره وهادئه وامنه جدا

4- اللى عاوز يحتهد ويذاكر يبقى ما فيش احسن من هنا

5- جامعات معتمده ومعترف بها ولها سمعه عالميه - لجديه الدراسه فيها

واسباب اخرى كثير لكن المهم ان تستخير وتتوكل على الله وربنا يفتحها عليك فى اى بلد
    تختارها
    تحياتى
    مدام علا كامل
    كريستشرش
    نيوزيلاندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.