الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار بخصوص معهد جامعة ماسي في أوكلاند والسكن

أستفسار بخصوص معهد جامعة ماسي في أوكلاند والسكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar7878
    omar7878

مبتعث مستجد Freshman Member

omar7878 ماليزيا

omar7878 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى هندسة مدنيه , بجامعة MSU
    • MSU
    • هندسة مدنيه
    • ذكر
    • سلانجور, سلانجور
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

February 15th, 2014, 02:24 PM

السسلام عليكم : أخواني وأخواتي لدي أستفسار عن معهد جامعة ماسي من ناحية المستوى التعليمي هل هو جيد وهل نظام المعهد بعد ماتخلص اللغه تدخل الجامعه بدون أختبار أيلس أو توفل ولا يطلب منك ذالك وأريد أن أعرف مكان المعهد بأي حي أو منطقه في أوكلاند وهل يوجد شقق قريب من المعهد مناسبه لعائله سواء بنفس الحي او بمكان يكون قريب من منطقة المعهد وشكررا ودي بما اني كتبت هالموضوع اني أشكركم اخواني لتعاونكم بالردود والله يجعله في ميزان حسسسناتكم ان شاء الله ........
  2. مرحبا أخوي،
    أنا درست في معهد جامعة ماسي فرع بالمرستون نورث قبل 4 سنوات تقريبا،
    طريقة الدراسة اما انجليزية عامة وهذي لجميع الطلاب أو اكاديمية للطلاب الي بيدخلون الجامعة، عندهم كورس اكاديمي مكثف مدته 4 أشهر واذا نجحت فيه تدخل على الجامعة مباشرة بدون اختبار ايلتس، علشان تدخل الكورس لازم توصل مستوى معين في الانجليزية العامة أم تجيب 5 في الايلتس أو تختبر عنهم اختبار وتحصل على درجة معينة فيه، كان فيه أكثر من طريقة لدخول الكورس حسب ما أتذكر
    بصراحة كانت الفائدة كبيرة جدا في الكورس الاكاديمي وأك على عكس الانجليزية العامة الي كانت تعتمد على المدرس، احيانا تستفيد واحيانا لا لأن كان فيه مدرسين سيئين الصراحة
    عموما هالكلام من فترة وفي فرع آخر للجامعة فلذلك لاتاخذ بكلامي بس النظام الاكاديمي موجود بكل الفروع
    بالنسبة لموقع جامعة ماسي فرع اوكلاند فهو في منطقة الباني، بعيدة شوي عن وسط المدينة وفيها سكن جيد لاتشيل همه

وش تخصصك في جامعة ماسي؟ لأن بصراحة الجامعة معقدة في كثير من التخصصات العلمية والهندسية
    7 "
  3. هلا حياك اخوي ali_inter ماقصرت واشوفك دايما متفاعل بالرد الله يجعلها في ميزان حسسناتك ومن ناحية القسم انا راح اكون مرافق بالاول مع زوجتي هي مبتعثه وراح ادرس اللغه وابي ادرس تخصص هندسه مدنية للبكالوريوس وزوجتي راح تدرس ماجستير تسويق في جامعة ماسي طبعا انا مفكر بعدين اذا فكرت اغير جامعة ماسي غيرتها بجامعة اوكلاند للتكنولوجيا او معهد اليونتيك بس بالاول راح اكون مرافق واشوف كيف وضع دراسة الجامعه في مااسي وبعد ذالك راح اقرر انا سألت عن المعهد علشان زوجتي راح تدرس فيه لغه وناويه تكمل بجامعة ماسي لاني مدة الماجستير حلوه سنه ونص وتخلص ماجستير .
    7 "
  4. بالنسبة للتخصصات الادارية في الماجستير ما أعتقد فيها مشكلة لأن أغلب المواد عبارة عن بحوث وما فيها مشاكل وتعقيد الاختبارات والمدة سنة ونص ممتازة، أعتقد الجامعات النيوزلندية بدأت الآن تعطي سنة ونصف ماجستير للتخصصات الادارية بدلا من سنتين في السابق
    بالنسبة لك مافي مشكلة دراسة اللغة في ماسي بس تفكيرك ممتاز في AUT و ويونيتك وأشوفهم أفضل وأكثر مرونة، وما يمنع أنك تحصل على قبولات جاهزه بأكثر من جامعة، أغلب طلاب ماسي يحولون منها خصوصا طلاب الهندسة لذلك حاول تشوف الوضع حولك اذا وصلت قبل تبدأ علشان تختصر على نفسك الوقت وتبدأ في المكان المناسب
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.