الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معهد New Zealand Institute of Science & Technology (NZIST) .

مساعدة معهد New Zealand Institute of Science & Technology (NZIST) .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انشهد انكم ذيابه ومابتقصرون معي بالنسبه لـ كلاس تــم ( الاسترالي ) : هل انا اقدر احدد اي كلاس ادخله ؟ او خلطا بيطا سجل وادخل اي كلاس ؟
    ثانياً بخصوص السعر يالغالي اللي ذكرته لي انت 1800 دولار نيوزلندي خاص بـ 3 شهور وليس الـ 4 شهور .
    لاني راسلت زوج اختي وقالي المبلغ هذا لـ 3 شهور وليس 4 شهور ..

على كل حال انا انوي على معهد رخيص وكويس وان شاء الله اني بأشد على حالي وبذإكر ايضاً لأني اعلم بإن المعهد هو سوى 40%. والباقي عليك انت كـ طالب /
    على كل حال هل يمكن من احدكم شرح استخراج فيزا ؟

وهل فحوصات الصدروالأشعه اعملها في السعوديه في مستشفى حكومي يُقبل منه؟ او في نيوزلندا ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    انشهد انكم ذيابه ومابتقصرون معي بالنسبه لـ كلاس تــم ( الاسترالي ) : هل انا اقدر احدد اي كلاس ادخله ؟ او خلطا بيطا سجل وادخل اي كلاس ؟
    ثانياً بخصوص السعر يالغالي اللي ذكرته لي انت 1800 دولار نيوزلندي خاص بـ 3 شهور وليس الـ 4 شهور .
    لاني راسلت زوج اختي وقالي المبلغ هذا لـ 3 شهور وليس 4 شهور ..

على كل حال انا انوي على معهد رخيص وكويس وان شاء الله اني بأشد على حالي وبذإكر ايضاً لأني اعلم بإن المعهد هو سوى 40%. والباقي عليك انت كـ طالب /
    على كل حال هل يمكن من احدكم شرح استخراج فيزا ؟

وهل فحوصات الصدروالأشعه اعملها في السعوديه في مستشفى حكومي يُقبل منه؟ او في نيوزلندا ؟

يالغالي انا اليوم كلمت مديرة المعهد و اخذت منها الاسعار و قلت لها عندي قرايب راح يدرسون هنا و محتاج تخفيض لهم الزبده
    قالت لي خلاص , دراسة لمدة اربع اشهر شاملة الفيزه والكتب والتأمين ..والخ السعر 2328 دولار.
    و في حال تبغى خمسة اشهر شاملة كل شئ 2815 دولار .
    و شوف الورقة معايا ارسل لي رقمك على الخاص و نتواصل عن طريق الواتس عشان اصور لك الورقه واوريك
    ثاني شئ لما تجي المعهد راح يختبروك تحديد مستوى يعني مو انت اللي تقدر تختار مدرسين او كلاس معين.
    و اما على الفحوصات اطبع الورقه من موقع التعليم العالي حق الفحص الطبي وسويها في اي مستشفى حكومي في السعوديه احسن لك
    اتمنى اني افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just pain
    يالغالي انا اليوم كلمت مديرة المعهد و اخذت منها الاسعار و قلت لها عندي قرايب راح يدرسون هنا و محتاج تخفيض لهم الزبده
    قالت لي خلاص , دراسة لمدة اربع اشهر شاملة الفيزه والكتب والتأمين ..والخ السعر 2328 دولار.
    و في حال تبغى خمسة اشهر شاملة كل شئ 2815 دولار .
    و شوف الورقة معايا ارسل لي رقمك على الخاص و نتواصل عن طريق الواتس عشان اصور لك الورقه واوريك
    ثاني شئ لما تجي المعهد راح يختبروك تحديد مستوى يعني مو انت اللي تقدر تختار مدرسين او كلاس معين.
    و اما على الفحوصات اطبع الورقه من موقع التعليم العالي حق الفحص الطبي وسويها في اي مستشفى حكومي في السعوديه احسن لك
    اتمنى اني افدتك
    ممتاز جداً , ارسلت لك رقمي بالرسائل الخاصه / الرجاء الإطلاع عليها بارك الله فيك .
    وهل يمكنك ارفقا لي الورقه من موقع التعليم العالي لإني ماحصلتها , ثاني حاجه بخصوص التبصيم انا ولد خالتي يقول لي بأنه مابصم من وزارة الداخليه لـ الفيزا ؟
    7 "
  4. ماعليش السعر اللي جالسين الشباب يقولون لك عليه هذا قبل الخصم ..!

سعر الكورس لمدة 12 اسبوع يعني ثلاث اشهر بـ1380 دولار

سعر الفيزا اذا كنت جاي وماعندك فيزة دراسة 250 دولار
    التأمين الطبي لمدة 4 شهور بـ 110 دولار

الاجمالي 1740 دولار ..

الكتب ماهو اجباري .. واذا تبي يعطونك كتاب مايسوى له ٢٠ دولار بـ 100 دولار ...!

اذا تبي كتب شوف الطلاب اللي بالمعهد يبيعون كتبهم بسعر رخيص ومسوين اعلانات تحصل الكتاب ب 40-30 دولار والمعهد ياخذ عليك 100 دولار ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1398689025.807313.jpg
المشاهدات:	57
الحجـــم:	767.6 كيلوبايت
الرقم:	32373

بما ان كل شخص جالس يحط لك سعر من راسه انا صورة لك الاسعار .. اذا تبي تسجل بالمعهد راسل المعهد بنفسك او ارسل عليهم شخص تثق فيه ويعطيك السعر بعد الخصم .. ترا المعهد مايخصم لك اذا ما طلبته خصم !!!!! فتح مخك

وبالمناسبة سعر الاربع اشهر 1840 دولار
    والاسعار الثانيه كتبتها لك ..

الفيزا سعرها ثابت 250
    التأمين للأربع اشهر 110
    التأمين لثلاث اشهر ماني متأكد بس اتوقع 90 دولار ...!!

تحياتي

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من فهمني ملكني
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1398689025.807313.jpg
المشاهدات:	57
الحجـــم:	767.6 كيلوبايت
الرقم:	32373

بما ان كل شخص جالس يحط لك سعر من راسه انا صورة لك الاسعار .. اذا تبي تسجل بالمعهد راسل المعهد بنفسك او ارسل عليهم شخص تثق فيه ويعطيك السعر بعد الخصم .. ترا المعهد مايخصم لك اذا ما طلبته خصم !!!!! فتح مخك

وبالمناسبة سعر الاربع اشهر 1840 دولار
    والاسعار الثانيه كتبتها لك ..

الفيزا سعرها ثابت 250
    التأمين للأربع اشهر 110
    التأمين لثلاث اشهر ماني متأكد بس اتوقع 90 دولار ...!!

تحياتي

حبيبي انا جلست مع جوليا و عطتني الاسعار بعد الخصم و مثل ماكتبت للأخ و انا قلت له راسلها عشان تتأكد و ترى الغرض مني مساعده لا اقل و لا اكثر ... واذا انت موجود في المعهد خلينا نتقابل و نروح عندها , ترى عيب لما تجي و تشكك بكلامي وانا قلت لك في البداية الغرض مني مساعده لا اقل ولا اكثر..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just pain
    حبيبي انا جلست مع جوليا و عطتني الاسعار بعد الخصم و مثل ماكتبت للأخ و انا قلت له راسلها عشان تتأكد و ترى الغرض مني مساعده لا اقل و لا اكثر ... واذا انت موجود في المعهد خلينا نتقابل و نروح عندها , ترى عيب لما تجي و تشكك بكلامي وانا قلت لك في البداية الغرض مني مساعده لا اقل ولا اكثر..
    اوكي حبيبي اسفين ... ولا يهمك حقك علي وسلم على جوليا .. ما ادري اذا باقي احد مايعرف المعهد واسعاره ؟ يمكن تغيرت الاسعار فجأة! كل شي جايز!

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.