الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة اللغة لمدة 3 شهور في نيوزلندا استفسارات !!

دراسة اللغة لمدة 3 شهور في نيوزلندا استفسارات !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية krooom1990
    krooom1990

مبتعث جديد New Member

krooom1990 السعودية

krooom1990 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة أنجليزية وترجمة , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • لغة أنجليزية وترجمة
    • ذكر
    • عنيزة, لا يوجد
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 25th, 2014, 05:20 PM

السلام عليكم

اهلا حبايبي قلت مالي إلا هنا ألقى كل العلم اللي ابغاه
    انا خريج بكالوريس لغة انجليزية وترجمة من جامعة القصيم لكن للأسف المخزون اللي معي مو مرا كويس
    وفكرت اطلع ادرس 3 شهور في نيوزلندا اكسب منها ثقة في النفس واتعامل باللغة في حياتي اليومية

لكني احتاج لمعلومات كثيرة بحكم ما عمري طلعت ابد ولا شي
    استفساراتي هل 3 شهور راح تكفيني بحكم ان عندي شي سابق اسند عليه !
    وشي افضل المعاهد في نيوزلندا ! وكم تكلفة الدراسة مع السكن مع عائلة لمدة 3 شهور !
    وكم مصروف للشهر يكفيني ! و وشي افضل خطوط اسافر فيها وتكون مو غالية !

اتمنى تفيدوني ي أخواني و أخواتي وأكون شاكر ومقدر لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krooom1990
    السلام عليكم

اهلا حبايبي قلت مالي إلا هنا ألقى كل العلم اللي ابغاه
    انا خريج بكالوريس لغة انجليزية وترجمة من جامعة القصيم لكن للأسف المخزون اللي معي مو مرا كويس
    وفكرت اطلع ادرس 3 شهور في نيوزلندا اكسب منها ثقة في النفس واتعامل باللغة في حياتي اليومية

لكني احتاج لمعلومات كثيرة بحكم ما عمري طلعت ابد ولا شي
    استفساراتي هل 3 شهور راح تكفيني بحكم ان عندي شي سابق اسند عليه !
    وشي افضل المعاهد في نيوزلندا ! وكم تكلفة الدراسة مع السكن مع عائلة لمدة 3 شهور !
    وكم مصروف للشهر يكفيني ! و وشي افضل خطوط اسافر فيها وتكون مو غالية !

اتمنى تفيدوني ي أخواني و أخواتي وأكون شاكر ومقدر لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلاً وسهلاً اخوي ..

بشكل عام 3 أشهر تعطيك ثقة اكبر في نفسك في ممارسة اللغة وتعطيك حصيلة من الكلمات اللي ممكن تخارج فيها نفسك جداً مع الأجانب في السعودية ..

لكن لو مثلاً تقولي انا حاب اكمل ماجستير خارج السعودية اقولك 3 أشهر لا تكفي ( في وجهة نظري اغلب الشركات في السعودية تبغى شخص يتكلم لغة والثلاث أشهر تعطيك البداية اللي ترضي الشركات )..

بصراحة للشباب والشابات اللي جايين 3 أشهر حطوا ببالكم انكم مو جايين فقط لغة لأنه حتتعلموا ثقافة جديدة ، اعتماد على النفس ، تتعرفوا على أشخاص من دول كثيرة جداً ، التأقلم في الغربة وغيرها كثير

هالاشياء كلها حتستفيد منها بالإضافة إلى اللغة .. فيعني انا شايف انها مستاهلة انك تطلع ..

بالنسبة لموضوع الخطوط والتكاليف كلها انا مفصل فيها في موضوع آخر اتمنى تتطلع عليه :

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread371552.html

بالنسبة للمعاهد هي كثيرة وعلى حسب المدينة اللي انت راغب فيها وتختلف على حسب ميزانيتك وتفضيلاتك للمدينة وحجم المعهد ومستوى لغتك ..

اذا حاب اساعدك في موضوع المعهد ممكن تراسلني ع ايميلي :

m.akram@conectadonz.com

ربي يوفقك وييسرلك ويختارلك اللي فيه الخير لك

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا قرات مقال في موقع فايند كورس عن الدراسة في نيوزيلاندا و تكاليف الدراسة بالاضافة الى السكن و كل المعلومات الي ممكن تحتاجها عن الفيزا
    صراحة كانت المعلومات واضحة و مفيدة تقدر تشوف من خلال الرابط findcourse.com و حتلاقي كل المعلومات الي ممكن تحتاجها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.