الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة لمدة 5 أسابيع أرجو مساعدتي

دراسة لمدة 5 أسابيع أرجو مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Malik1402
    Malik1402

مبتعث جديد New Member

Malik1402 غير معرف

Malik1402
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2017
    المزيدl

June 18th, 2017, 06:16 PM

مبارك عليكم العشر الأواخر من رمضان والله يتقبل من الجميع الصيام والقيام

ياجماعة الخير أنا لي رغبة بتعلم الإنجلش وبعد البحث ولمدة أكثر من ثلاثة شهور حسيت أني أميل للتعلم في نيوزيلندا خصوصا أوكلاند

أحتاج منكم مساعدتي في الأشياء التالية
    معهد مناسب وبسعر معقول يعني مايكون باهظ الثمن
    يكون التركيز أكثر شي على المحادثة
    الفترة اللي أحب أدرس فيها هي من منتصف يوليو إلى منتصف أو أواخر أغسطس يعني شهر أو خمسة أسابيع بالكثير

بعطيكم نبذة مختصرة عني
    غرضي من الدراسة هو تطوير لغتي في الإنجلش واللي أعتبر مستواي فيها أقل من المتوسط
    لاتهمني شهادة المعهد أو قوته واعتماده من الجامعات الكبيرة ، لأني أنا موظف ولله الحمد ، ووظيفتي ماتتطلب مني شهادة من معهد للترقية أو غيره فكل هذا لايهمني
    أنا أحتاجها لأغراض شخصية فقط ، والسبب لأني أسافر كثير لدول مختلفة ، وأواجه صعوبة في التحدث مع الناس ، يعني ماأقدر أسولف معهم بشكل مستمر ، خصوصا المحادثة
    والتخاطب مع الناس ..

كما ودي أسألكم عن أوكلاند بالتحديد هل هي غالية في المعيشة ، وكيف السكن ؟ أنا عمري 33 سنة وغير متزوج لكن عندي دافع شديد وقوي لتعلم اللغة لأني أحبها من كنت صغير

أنا محتار صراحة بالدولة وكذلك بالمدة ؟ لأنه فيه ناس قالوا لي 5 أسابيع مو مستفيد شي أنا مثل ماقلت أبي أتعلم ولو شي بسيط إضافة إلى بعض اللي عندي ، لأني أنا مسافر مسافر بهالصيفية 2017 يوليو
    وعشان كذا قلت أسافر وأستفيد لغة وسياحة بنفس الوقت ..

آسف على الإطالة وشكرا لكم مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malik1402
    مبارك عليكم العشر الأواخر من رمضان والله يتقبل من الجميع الصيام والقيام

ياجماعة الخير أنا لي رغبة بتعلم الإنجلش وبعد البحث ولمدة أكثر من ثلاثة شهور حسيت أني أميل للتعلم في نيوزيلندا خصوصا أوكلاند

أحتاج منكم مساعدتي في الأشياء التالية
    معهد مناسب وبسعر معقول يعني مايكون باهظ الثمن
    يكون التركيز أكثر شي على المحادثة
    الفترة اللي أحب أدرس فيها هي من منتصف يوليو إلى منتصف أو أواخر أغسطس يعني شهر أو خمسة أسابيع بالكثير

بعطيكم نبذة مختصرة عني
    غرضي من الدراسة هو تطوير لغتي في الإنجلش واللي أعتبر مستواي فيها أقل من المتوسط
    لاتهمني شهادة المعهد أو قوته واعتماده من الجامعات الكبيرة ، لأني أنا موظف ولله الحمد ، ووظيفتي ماتتطلب مني شهادة من معهد للترقية أو غيره فكل هذا لايهمني
    أنا أحتاجها لأغراض شخصية فقط ، والسبب لأني أسافر كثير لدول مختلفة ، وأواجه صعوبة في التحدث مع الناس ، يعني ماأقدر أسولف معهم بشكل مستمر ، خصوصا المحادثة
    والتخاطب مع الناس ..

كما ودي أسألكم عن أوكلاند بالتحديد هل هي غالية في المعيشة ، وكيف السكن ؟ أنا عمري 33 سنة وغير متزوج لكن عندي دافع شديد وقوي لتعلم اللغة لأني أحبها من كنت صغير

أنا محتار صراحة بالدولة وكذلك بالمدة ؟ لأنه فيه ناس قالوا لي 5 أسابيع مو مستفيد شي أنا مثل ماقلت أبي أتعلم ولو شي بسيط إضافة إلى بعض اللي عندي ، لأني أنا مسافر مسافر بهالصيفية 2017 يوليو
    وعشان كذا قلت أسافر وأستفيد لغة وسياحة بنفس الوقت ..

آسف على الإطالة وشكرا لكم مقدما

اوكلاند جميلة جدا من جميع النواحي عن تجربة وهذا معهد رخيص جدا ويفي بالغرض

http://www.nzist.com/
    عموما الغلاء المعيشي من متوسط الى عاليه بالنسبة للسكن سوف يبحث لك المعهد عن سكن في حال وصولك والتسجيل فيه واهم نقطة لابد ان لديك تذكرة ذهاب واياب لا تتجاوز مدة الاقامة هناك ٩٠ يوم وعند سؤالك لابد ان يكون الهدف من الذهاب الى نيوزيلندا السياحه فقط وبعد ذلك يمكنك الدراسة في المعهد مع تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح.
    7 "
  3. أخوي المصدر شكرا لتجاوبك

وش رايكم بهذه المعاهد
    EF
    KAPLAN
    CAMPEL

ذكرت أن المعيشة غالية !!! وهذي سلبية لأني رايح أدرس وأتمشى يعني بصرف وقت خروجي خصوصا في العطل الأسبوعية
    وللمعلومية شيكت اليوم على التذاكر وحصلتها تزيد عن 9500 ريال غالية جدا الذهاب منتصف يوليو والعودة منتصف أغسطس

بصراحة التكلفة عالية هذا غير مصاريف التمشية هناك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malik1402
    أخوي المصدر شكرا لتجاوبك

وش رايكم بهذه المعاهد
    EF
    KAPLAN
    CAMPEL

ذكرت أن المعيشة غالية !!! وهذي سلبية لأني رايح أدرس وأتمشى يعني بصرف وقت خروجي خصوصا في العطل الأسبوعية
    وللمعلومية شيكت اليوم على التذاكر وحصلتها تزيد عن 9500 ريال غالية جدا الذهاب منتصف يوليو والعودة منتصف أغسطس

بصراحة التكلفة عالية هذا غير مصاريف التمشية هناك
    المعاهد التي ذكرتها غاليه
    وبالنسبه للتذكره بتحصل اقل من كذا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malik1402
    الله يسعدك دنيا وآخرة
    لو حصلت لي تذكرة أقل من 6 آلاف ريال بكون شاكر ومقدر لك
    أنا حصلت ع الإماراتية 9600 ريال
    والكاثي 15000 ريال مع إني سمعت إنها أرخص لكن غريبة طلع سعرها كذا
    احجز تذكرتين منفصله الرياض او جدة - كولالمبور = على الاتحاد او طيران الامارات او اي خطوط
    ٢- كولالمبور- اوكلاند= على الخطوط الماليزيه
    وبيكون كل رحله عن الاخرى الانتظار اقل من ٦ ساعات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malik1402
    طيب عند وصول مطار كوالالمبور لابد أدخل الجوازات وأختم ، وأستلم العفش صح ؟
    لأن التذكرتين منفصلتين والخطوط بعد تختلف عن بعض
    صحيح منفصله وتعتبر كانك زائر الى ماليزيا
    7 "
  7. كل عام وأنتم بخير
    شكرًا لك أخوي وبيض الله وجهك
    ونعم الراي رايك
    فعلًا الطريقة هذي صارت مناسبة
    والحمدلله حجزت وارتحت ..
    باقي المعهد وجاء في بالي أغير مدينة أوكلاند إلى مدينة قريبة مثلا هاملتون هل تعرف عنها شي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malik1402
    كل عام وأنتم بخير
    شكرًا لك أخوي وبيض الله وجهك
    ونعم الراي رايك
    فعلًا الطريقة هذي صارت مناسبة
    والحمدلله حجزت وارتحت ..
    باقي المعهد وجاء في بالي أغير مدينة أوكلاند إلى مدينة قريبة مثلا هاملتون هل تعرف عنها شي
    المعهد افضل لك NZIST في اوكلاند بعد وصولك تذهب له وتسجل فيه اهم نقطه بالمطار انت سائح
    اوكلاند اقرب شيء وتعتبر هي افضل في السياحة والمعاهد كثيره بها وجميع الخدمات هاملتون صغيرة وعدد سكانها قليل مقارنتا باوكلاند و بها مطاعم عربية وبقالات عربيه وبعض الاماكن السياحية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.