الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمساعدة المبتعثين في مدينة GALWAY

لمساعدة المبتعثين في مدينة GALWAY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذا موقع لحضانة شكلها جديدة وقريبة من السنتر 5 دقائق مكتوب .. حاولوا تكلمونهم او ترسلون ايميل لهم عشان تحجزون لان الحجز مهم جدا

http://www.creche.ie/

وهذه بعد في السنتر بس الاولى شكلها افضل

http://www.fairylandcreche.ie/index.htm

7 "
  2. لقيت ان المعهد نفسه يوفر سكن للطلاب وهذا ما كان موجود من قبل

على هذا الرابط الاسعار يعني ممكن تكلمون المعهد وتسكنون في سكنهم لانه قريب من المعهد

http://www.atlanticlanguage.com/menu.asp?menu=117

سعر لشقة اللي غرفتين وصالة 750 يورو

وهذا فيدو عن السكن
    http://www.atlanticlanguage.com/menu...=59&item=00105
    7 "
  3. انا مسافر يوم 25 فبراير 11.30م عبر الخطوط اي بي ام سوف اصل لندن 6 ص ثم اغادر لندن 8.40واخيرا الى دبلن في 10 ص انا ادرس في جالوي معهد اتلنتك عندي بعض الاستفسارات
    1- كم اخذ معي نقود وهل احملها في جيبي والا الوضع خطير
    2- عندما اصل لندن هل اخذ عفشي والا استلمه في دبلن
    3- انا سوف احجز عائلة في جالوي هل سوف تستقبلني في مطار دبلن
    وفي الاخير تقبلو خالص شكري وامتناني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.S.K
    بالنسبة للحم مافي مشاكل ان شاء الله ,, فيه اكثر من مكان يبيع اللحم المذبوح بالطريقة الاسلامية.واللحم عندهم لذيذ بعد ,, لان الخرفان تاكل شي مفيد
    بالسنبة للنصائح اممم رح اعطيك نبذة عن حياة الناس

ايرلندا بصفة عامة الناس فيها تحب الشرب طبعا شرب البيرا ,, وتلاقينهم يشربون 24 ساعة يعني مو بس في الليل او الويك اند حتى الصباح البارات مفتوحة ,

جالواي فيها مجموعة كبيرة من البارات ويمكن هذا يكون مزعج لك كامرأة خاصة اذا طلعتي في الليل

انا نصحيتي اذا شفتي شخص سكران حاولي ما تجي عينك فيه عينه لان السكران يلاحق اللي يطالعون فيه ههههههههههههه الله لا يبلانا يارب

وطبعا لا تطلعين متأخر لوحدك ولو ان الدنيا امان بس الاحتياط واجب

زي ما قلت لك خذي ملابس شتوية وجاكيتات تكون ضد الموية ,, لان الامبرلا ما تنفع كثير ,, دائما تتكسر خخخخخ ياما تكسرت علي لان الهواء في كثير من الاحيان يكون قوي ,, وغالبية الناس رح تلاحظينهم يلبسون جاكتيات ضد الموية مع قبعات او القبوع نفسه الخاص بالجاكيت ,,

ممكن تشترين معاك بعض الاشياء من السعودية ,, يعني بهارات معينة لانك ما رح تلاقي كل البهارات اللي احنا نستخدمها وطبعا التمر والقهوة والفناجيل ,, يعني الاشياء هذه اللي ما رح تلاقينها .

انصحك تتعرفي على اجانب وتحاولي تختلطي معاهم عشان لغتك تقوى

طبعا لا تنسي ان جالواي مدينة صغيرة ,, لاني انا شخصيا تفاجأت لما وصلت وما حبيتها في البداية لاني احب حياة المدن اكثر ,, بس مع الوقت تعودت عليها ,, يعني لا تنصدمين كثير من المباني قديمة من مئات السنين ,, بس المعهد مبناه جديد هههههه

ايه . بالنسبة لاماكن السكن ما اعتقد ان فيه اماكن اخطر من اماكن لان الحمد لله المدينة امان بصفة عامة ان شاء الله ,,, لكن انا انصحك تسكني في شقة مو في بيت لان الشقق اكثر امان من البيوت وغالبا العمائر يكون فيها نظام سيكيورتي يعني محد يقدر يدخلها غير سكانها لان الباب يفتح برقم سري

وبس

بالتوفيق وان شاء الله اكون افدتك وافدك الجميع
    اشكرك يا قلبي وفعلا انتي مو بس افدتيني افدتي كل من راح يجي لــجـالوي

الله يوفقك ويبارك لك وين ماكنتي

بالنسبه للسكن حنا قررنا شقه خاصه لانه راح نجي 3 افراد بحثت عن مساكن قريبه من المعهد ولقيت كثيرررر
    واسعارهم متفاوته ومختلفه راح اضيفها قريب عشان اشوف رايك فيها وعشان افيد الباقين بعــد

الله يجزيك خير ويوفقك ان شاء الله
    7 "
  5. تحية طيبة
    من ايرلندا المحبة
    ارض النظام والاحترام
    ارض الخضار والامطار
    ارض الكفرة الفجار
    هداهم الله

اود أن اشكر كل من ساهم في هذا الموضوع لمساعدة الطلاب الجدد القادمين لمدينة قالوي

وجزاكم الله الف خير

للعلم فقط نحن 17 مبتعث ( 12 عائلة ) في مدينة قالوي وجميعنا ندرس في معهد GMIT بتخصصات مختلفة ونسكن في إسكان مناسب وآمن جدا يسمى Gleann na RI

وقريب جدا من الاسكان مدرسة اطفال وحضانة

ويبعد الاسكان عن معهد اتلانتيك تقريبا 5 كم

والوسيلة طبعا هي الباص للذهاب والاياب

فبالإمكان شراء بطاقة شهرية 47 يورو وتركب الباص على طوال الشهر

على العموم كما اخبرتكم سابقا لمن اراد سكنا مؤقتا فبالإمكان ان أساعده

السكن عبارة عن غرفتين وصالة مع مطبخ ودورة مياه السعر 650 يورو غير شاملة الكهرباء
    ثلاث غرف 700 يورو

أفضل ما في السكن أن العوائل السعودية جميعها هنا لمن ارادت الاحساس وكأنها في وطنها

تحياتي
    7 "
  6. مشكور اخوي ونيس الليل على المعلومات القيمه

انا رحلتي يوم 21 فبراير

وبجلس بدبلن يومين

وبعدها اطلع لقالواي

هل فيه فندق قريب من الستي سنتر

وهل السكن اللي انتم فيه بالستي سنتر؟

وهل يوجد حضانة قريبة من سكنكم ؟ لان زوجتي تدرس

وممكن ترسلي رقمك بجالواي عشان اذا وصلت اكلمك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيافي
    انا مسافر يوم 25 فبراير 11.30م عبر الخطوط اي بي ام سوف اصل لندن 6 ص ثم اغادر لندن 8.40واخيرا الى دبلن في 10 ص انا ادرس في جالوي معهد اتلنتك عندي بعض الاستفسارات
    سيتم نقل الموضوع الى الاعضاء في جالوي ،
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيافي
    انا مسافر يوم 25 فبراير 11.30م عبر الخطوط اي بي ام سوف اصل لندن 6 ص ثم اغادر لندن 8.40واخيرا الى دبلن في 10 ص انا ادرس في جالوي معهد اتلنتك عندي بعض الاستفسارات

حياك الله اخوي العيافي

توصل بالسلامة بإذن الله

بالنسبة للنقود فالوضع امن جدا ولكن المال السائب......
    بالنسبة للعفش حسب اتفاقك في المطار من البداية اذا اردته مباشرة إلى دبلن أو لا
    بالنسبة للعائلة ليس هناك شروط معينة ولكن التنسيق بينكم هو الافضل

تحياتي
    7 "
7 من 18 صفحة 7 من 18 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.