الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمساعدة المبتعثين في مدينة GALWAY

لمساعدة المبتعثين في مدينة GALWAY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolita-vip
    اخوي بسالك عن الباص الي يودي لـ جالوي من المطار مباشره ... عادي لو معي شنطتين كبيرة ووسط ولا لازم عفشي يكون بيدي وشنط صغيره؟

عادي جداً اختي تاخذون عربة بعد ما تستلمون شناطكم ,,, وتتجهون للبوابة الخروج وبعد ما تطلعون من بواية المطار اسالو عن باص جالوي بيوصفلوكم قريب من البوابة الخارجية ( يوجد شركتين باصات توصل لجالوي ) انا رحت مع شركة city link كويسين وعندهم باص دايركت الى جالوي وداخل الباص انترنت مجاني طول الرحلة .. 16 يورو للشخص الواحد ,, انا كان معي 3 شنط كبيرة ووحده صغيره وعادي جدا تحملها بمكان مخصص للشنط وهو يرتبها قبل يتحرك الباص (باصهم يشابه باصات النقل الجامعي عندنا كبير ) ,,, وتقطع التذكر من نفس سواق الباص ويقولك الساعة كم يتحرك الباص . وتقريبا فيه كل ساعة باص يتحرك الى جالوي
    وافضل شي بالمطار ان عربة الحقائب تستمر معك على طول يعني حتى تاصل الباص ..
    واذا اللغه ضعيفه , افضل كل شي يكون مكتوب معك بورقة بحيث يقرها لك اي احد ويدلك ( اسم المدينه , عنوان الفندق , اسم شركة الباصات , عنوان المعهد , وغيرها من الاشياء المهمه ... )
    واذا وصلتو محطة جالوي تاخذون شناطك وتلقون تكاسي كثير عند البوابة ,,, ياخذ منكم العنوان ويوصلكم
    الناس هنا متعاونين وشعب لطيف جدا , وعادي عندهم تسال ويساعدونك .

ثانيا فضلا لا امرا يا ليت تزودني بأسماء B & B في منطقه Salthill نظرا لانها منطقه معهدي GCI و لو تعرف سكن مناسب مكون من غرفتين وبسعر كويس ياليت تخبرني

انا ساكن مع عائلة وصراحه ما اعرف سكن , ممكن اسئلك ان شاء الله الشباب بالمعهد

المعهد جيدجداً .. اول ما توصل يطلبون منك الضمان المالي الموجه للمعهد (ليس الضمان الي من وزارة التعليم العالي ) هذي الخطوة ممكن تسونها اذا وصلتو هنا سهله لان لازم تفتح ملف عشان الملحقيه تعطيك ضمان مالي للمعهد .. لا تشيل هم هذي بعد ما توصلون بالسلامه تسونها ..

انا جايه قريب مع زوجي بعد 17 يوم باذن الله
    توصلون بالسلاااااامه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة العاشقين
    الحين أول ما نوصل دبلن نركب الباص ونجي على جالوي طيب ممكن أعرف وين الباص يوقف في أي منطقة لأني بمعهد GCI و أبغى أعرف المنطقة اللي بنوقف فيها قريبه ؟
    توقف بمحطة الباصات بمركز المدينه ... ومعهد GCI بعيد عن مركز المدينه ( بمنطقة اسمها Salthill ) افضل شي تاخذ تكسي متوفره قدام محطة الباصات ... والمدينة صغير من محطة الباصات الى منطقة Salthill ياخذ عليك 9 يورو تقريباَ

واي خدمة اخوي ابشررر
    7 "
  3. مشكور أخوي وجعلها في موازين حسناتك

ممكن سؤال ثاني
    1\ الحين إذا وصلت قبل الدراسه ب15 يوم كيف أفتح حساب بالبنك ؟ لأن إحدى المبتعثات الله يحفظها ويوفقها قالت لي أن المعهد يودي الطلبه الجدد كل أسبوع للبنك لفتح الحساب
    ممكن أعرف اسم أقرب بنك لمعهد GCI
    2\ قريت ( لفتح ملف بالملحقيه لازم ورقة مباشره من المعهد ) هذي كيف أجيبها و أنا باقي على دراستي ؟

جزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة العاشقين
    مشكور أخوي وجعلها في موازين حسناتك

ممكن سؤال ثاني
    1\ الحين إذا وصلت قبل الدراسه ب15 يوم كيف أفتح حساب بالبنك ؟ لأن إحدى المبتعثات الله يحفظها ويوفقها قالت لي أن المعهد يودي الطلبه الجدد كل أسبوع للبنك لفتح الحساب
    2\ قريت ( لفتح ملف بالملحقيه لازم ورقة مباشره من المعهد ) هذي كيف أجيبها و أنا باقي على دراستي ؟

جزاك الله خير

1- البنك ما يفتحلك حساب بدون الورقة الي من المعهد, وصحيح يوجد مسؤول يساعد الطلاب بإجراءات فتح الحساب, البنك قريب من المعهد خمس دقائق مشي واسم البنك ""

( اختي انتي اذا جيتي هنا اول شيء تسوينه تفتحين ملف بالملحقية وترفقين كل اوراقك وبعدها يوم او يومين يردون لك الملحقية ويعطونك ضماني مالي موجه للمعهد , هذا الضمان المالي المطلوب عشان تبدين دراستك , بدون هذا الضمان المعهد بيشغلونك , ما تبدئي الكورس بدون هذا الضمان )

وصراحه اسبوعين كثير يعني وش بتسوين كل هالأسبوعين . <<< اقترح عليك تقدمي موعد دراستك والتوقع المعهد ما عندهم مشكله

والافضل ما تقعدي فترة طويلة ما بين وصولك وبداية الدراسة:
    1- عشان ما تقعدي تفكري كثير
    2- تدخلين جو الدراسة بسرعة
    3- ما تصرفين كثير مصاريف ماله داعي
    4- النهار هنا طويل مره وخاصه الاشهر هذي

فكري بالموضوع ؟!!!؟!؟

2- انا كنت اعتقد زيك انها ورقمه مباشره من المعهد والواقع يخلف ... يقصدون القبول الي جاك من المعهد يكفي .

بالتوفيق ,,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة العاشقين
    مشكور أخوي وجعلها في موازين حسناتك

ممكن سؤال ثاني

جزاك الله خير

1- البنك ما يفتحلك حساب بدون الورقة الي من المعهد, وصحيح يوجد مسؤول يساعد الطلاب بإجراءات فتح الحساب, البنك قريب من المعهد خمس دقائق مشي واسم البنك ""

( اختي انتي اذا جيتي هنا اول شيء تسوينه تفتحين ملف بالملحقية وترفقين كل اوراقك وبعدها يوم او يومين يردون لك الملحقية ويعطونك ضماني مالي موجه للمعهد , هذا الضمان المالي المطلوب عشان تبدين دراستك , بدون هذا الضمان المعهد بيشغلونك , ما تبدئي الكورس بدون هذا الضمان )

وصراحه اسبوعين كثير يعني وش بتسوين كل هالأسبوعين . <<< اقترح عليك تقدمي موعد دراستك والتوقع المعهد ما عندهم مشكله

والافضل ما تقعدي فترة طويلة ما بين وصولك وبداية الدراسة:
    1- عشان ما تقعدي تفكري كثير
    2- تدخلين جو الدراسة بسرعة
    3- ما تصرفين كثير مصاريف ماله داعي
    4- النهار هنا طويل مره وخاصه الاشهر هذي

فكري بالموضوع ؟!!!؟!؟

2- انا كنت اعتقد زيك انها ورقمه مباشره من المعهد والواقع يخلف ... يقصدون القبول الي جاك من المعهد يكفي .

بالتوفيق ,,,,
    7 "
16 من 18 صفحة 16 من 18 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.