الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح بالصور طريقة التقديم على الفيزا الايرلندية

شرح بالصور طريقة التقديم على الفيزا الايرلندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الرحمن1415
    السلام عليكم ..

يوم عبيت الابليكيشن حق ايرلندا الفيزا ، طلع لي العنوان/ارقام التواصل

يوم وديت dhl قالوا الرقم خطا ..

فيه احد تواصل مع السفارة الأيرلندية بالرياض وكتب العنوان حقهم وضبط معاه؟
    عنوان ايش؟ اصلا دي اتش ال عندهم عنوان السفارة ما يسالوك هم بينهم تعامل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem1406
    مرحبا
    الحين صورة الفيزا الايرلندية للنساء كيف طريقتها هل بدون حجاب والا بحجاب واذا بحجاب كيف طريقته
    عادي بحجاب أو بدون براحتك.. و الحجاب ماله اشتراطات اهم شي وجهك باين
    7 "
  3. لسلام عليكم ورحمة الله

الله يرضى عليكم انا راح اقدم دراسة على الحساب الخاص وراح اقدم على الفيزة الايرلندية
    ايش متطلبات الفيزة للدارسين على الحساب الخاص
    وانا باذن الله راح اروح مع زوجي وبنتي وولدي ايش نوع الفيزة اللي اطلعها لهم خصوصا بنتي راح اخليها تدرس هناك وانا راح اكمل الماجستير وماعندي غير قبول المعهد

وبخصوص الضمان المالي كم المبلغ اللي احطه بحسابي بحدود كم هل فوق مئة الف ريال او اقل

وهل يصلح ادخل ايرلاندا قبل بداية الدراسة بالمعهد علشان اضبط اموري هناك

وشكرا ارجو الاجابة ضروري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem1406
    لسلام عليكم ورحمة الله

الله يرضى عليكم انا راح اقدم دراسة على الحساب الخاص وراح اقدم على الفيزة الايرلندية
    ايش متطلبات الفيزة للدارسين على الحساب الخاص
    وانا باذن الله راح اروح مع زوجي وبنتي وولدي ايش نوع الفيزة اللي اطلعها لهم خصوصا بنتي راح اخليها تدرس هناك وانا راح اكمل الماجستير وماعندي غير قبول المعهد

وبخصوص الضمان المالي كم المبلغ اللي احطه بحسابي بحدود كم هل فوق مئة الف ريال او اقل

وهل يصلح ادخل ايرلاندا قبل بداية الدراسة بالمعهد علشان اضبط اموري هناك

وشكرا ارجو الاجابة ضروري
    للأسف اختي ماعندي خلفية عن الدراسة على الحساب الخاص لكن اتمنى انك تضعيه كعنوان ممكن الاخوان يفيدوك بالموضوع.

وبالنسبة لدخول ايرلندا طالما صدرت الفيزا تقدري تروحي بأي وقت مو شرط مع بداية الدراسة بل الأفضل قبلها بأسبوع تقريبا للبحث عن سكن مناسب وانهاء بعض الاجراءات المهمة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_
    السفاره اللي بالرياض وين مكانها؟ نفس مكان مركز الفيزا الموحد؟ اللي بآم الحمام؟
    بحي السفارات مبنى مستقل بالسفارة الايرلندية .. اكتب عندك في google maps السفارة الايرلندية بالرياض يوصلك الى الباب

أو إنك اذا رحت السفارات اسأل عند المدخل يوصفو لك .

وتعاملهم جدا سلس ومريح لا تشيل هم ولاتفكر تروح مكاتب اهم شي اذا عبيت الابلكيشن وطبعته وكملت الطلبات وتدفع الرسوم كاش وتمشي في اقل من ٥ دقائق .. وتستلم بعد كم يوم
    7 "
17 من 25 صفحة 17 من 25 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.