الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح بالصور طريقة التقديم على الفيزا الايرلندية

شرح بالصور طريقة التقديم على الفيزا الايرلندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah bin Mubarak
    بحي السفارات مبنى مستقل بالسفارة الايرلندية .. اكتب عندك في google maps السفارة الايرلندية بالرياض يوصلك الى الباب

أو إنك اذا رحت السفارات اسأل عند المدخل يوصفو لك .

وتعاملهم جدا سلس ومريح لا تشيل هم ولاتفكر تروح مكاتب اهم شي اذا عبيت الابلكيشن وطبعته وكملت الطلبات وتدفع الرسوم كاش وتمشي في اقل من ٥ دقائق .. وتستلم بعد كم يوم
    اها يعطيك العافية ما تقصر ❤️❤️❤️
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. انا من اول ما خلصت فيزتي كنت بقولكم اش سويت خطوه بخطوه بس انشغلت بالسفر و كذا المهم .. اول شي دخلت علو موقعهم السفاره الايرلنديه و عبيت الابليكيشن نفس ماهو مشروح هنا بالموضوع بس طبعاا كان فيه شي زايد انو طلبوا معلومات عن اخر شهاده اخذتها و من فين و كذا و طلبوا معلومات المعهد المهم و طبعت الملخص حق الطلب و عبيته مرا ثانيه لمحرمي بس اخترتله فيزا سياحيه ( سفارة ايرلندا تعطي فيزا مرافق لمحرمك حتى لو اخترتيله فيزا سياحه ) المهم جمعت الاوراق المطلوبه اللي ملخص الطلب لي و لمحرمي + صورتين لي انا يكون الحجاب من نص الراس و صورتين لمخرمي بدون شماغ + خطاب السفاره ( مع العلم انو ناس ارسلوا بدون الخطاب و جاتهم الفيز )+ قبول المعهد + الجوازات الاصليه طبعا انا من جده يعني ما عندي لا سفاره و لا شي المهم رحت ل dhl و قلتلهم برسل الاوراق اخذوا الظرف اللي فيه الاوراق قالوا ادفعي رسوم الارسال بس بدون قيمة الفيز لانو احنا بندفعها لك و لما تجين تستلمين الجوازات مع الفيز تعطينا الفلوس طبعا كل فيزا قيمتها 360 المهم اخذوا رسوم الارسال اللي هي 400 ريال و قالوا استني ترسلك رسالة الاستلام من اسبوع الى عشرة ايام و جاء اليوم التاسع او العاشر و اتصلوا علي dhl و قالوا تعالي خذي جوازك طبعا انا لما شفتهم تاخروا اتصلت عليهم و قلتلهم انتم اتاخرتوا اليوم الثاني قالوا تعالي خذي جوازاتك و رحت و دفعت قيمتها و اخذت الجوازات و الايصال ... ملاحظه لما تروحون تستلمون من dhl. خذوا جوالالاتكم معاكم لانهم يطلبون الرقم اللي تجيكم منه الرساله انا وقتها ما جبت جوالي و كنت بتورط بس الحمدلله و بس هذي كل شي طبعا انا اللحين اراسلكم من ايرلندا 😊
    7 "
  3. يوم الخميس اللي راح راح زوجي علشان يطلع الفيزا صراحة عكس الكلام اللي سمعت بانهم متعاونين وسلسين بالعكس الموظف اللي راح له زوجي نفسه خايسة وبس يهاوش وكل ماجا زوجي يسال مايخليه يسال ويسكته وقاله جيب الوثائق الداعمة ومايرضى يقول ايش هي بس نفسه خايسة وما يجاوب
    7 "
  4. السلام عليكم. توني اطلع من السفاره طبعا اللي ساكنين بالرياض يعبون الابلكيشن و يروحون لحي السفارات و يسلمون للمتطلبات هناك للسفاره الايرلنديه بالنسبه لي احتجت الابلكيشن لي و للمحرم+ الجوازات + صورتين شخصيتين ( ما يكون مر عليهم اكثر من ٦ شهور) + خطاب السفاره + قبول المعهد + قبول الجامعه لكن قبول المعهد وحده يكفي + الرسوم ( ٣٦٠ لكل شخص). الأمن اللي عند الباب كان هندي و أسلوبه كويس اخذ مني الجوازات و كتب اسمي عنده و خلاني أوقع و بعدها رجعهم لي و خلاني ادخل داخل ، بعدها في واحد اخذ مني اوراقي كان كمان هندي و تعامله جدا سيء كل ما سألته عن شي جلس يصرخ بس الله يسهل و قالي انو الفيزا يبيلها أسبوع و لما تخلص راح يدقون علي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khawlah88
    السلام عليكم
    عند تعبئة الابلكيشن اش اكتب في خانة السكن؟
    لازم احجز فندق ؟
    و عليكم السلام افتح موقع بوكنتق و اختار لك اي فندق و حط عنوانه و رقم الهاتف لأنو ما يطلبون صوره للحجز فتقدر تختار اللي تبيه في حال كنت مقدم على فيزا طالب. لو مقدم على فيزا سياحية لازم تجيب لهم حجز وهمي او صوري و في مكاتب كثير تسويه لك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo remo
    لما اجي اعبي النموذج اختار دراسيه لي و لزوجي!؟كل لواحد لوحده
    طالبين تاريخ الخروج !؟ كم اكتب بالضبط
    اذا زوجك ماراح يدرس قدمي له على فيزا و اختاري النوعjoin family non EEA و بالفراغ اللي تحته اكتبي join student و تصير فيزته فيزه مرافق و مو لازم تحطين تاريخ خروج لو كنتي طالبه حتى راح يسمح لك تروحين للصفحه اللي بعدها بدون تاريخ خروج و في ملاحظه على اليسار يكتب لك انو مو لازم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_
    اذا زوجك ماراح يدرس قدمي له على فيزا و اختاري النوعjoin family non EEA و بالفراغ اللي تحته اكتبي join student و تصير فيزته فيزه مرافق و مو لازم تحطين تاريخ خروج لو كنتي طالبه حتى راح يسمح لك تروحين للصفحه اللي بعدها بدون تاريخ خروج و في ملاحظه على اليسار يكتب لك انو مو لازم
    لا حيكمل زوجي ماستر !؟
    7 "
18 من 25 صفحة 18 من 25 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.