الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح بالصور طريقة التقديم على الفيزا الايرلندية

شرح بالصور طريقة التقديم على الفيزا الايرلندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memento01
    عشان اوضح لك اكثر:

الخيار الاول خاص للبعثه اما الخيار تضعه لو عندك مصدر دعم مالي اخر بمعنى ممكن تضيف احد الاخوان وتجيب كشف حساب بنكي مختوم ويكون باللغه الانجليزيه ولمده ثلاث اشهر ولكن اذا عندك بعثه فخلاص انت غير ملزم بالخيار الثاني بمعنى تكتب Nil
    الله يعطيك العافيه مشكوور ما قصرت
    7 "
  2. ياجماعة من لديه الخبرة
    بعد مرحلة طلب خطاب السفارة و استخراج الفيزاء
    وش الخطوات اللي نسويها بالتفصيل لاهنتم يا أخوان

- - - مشاركة محدثة - - -

ياجماعة من لديه الخبرة
    بعد مرحلة طلب خطاب السفارة و استخراج الفيزاء
    وش الخطوات اللي نسويها بالتفصيل لاهنتم يا أخوان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث الشمال
    شباب لو استخرجت الفيزاء
    وش هي نوع الفيزاء
    ///////////////
    وهل مسموح المبتعث يطلع أكثر من فيزاء مثل الفيزاء الأوروبية يا ريت يأخواني وأخواتي إعطائنا تفاصيل الفيز وأنواعهن
    اذا بتدرس أكيد راح تطلع لك فيزه طالب. و اذا مبتعث على حساب الوزاره حط مع الابلكيشن حقك خطاب السفاره و قبولك في المعهد او الجامعه.
    7 "
  4. مرحبا
    انا من الدارسون على الحساب الخاص
    الله يعافيكم انا باذن الله حددت السفر في شوال وراح ابدأ معهد اول اسبوع من شوال وخليت نهايه المعهد هو بداية الدراسه الجامعية لسنه ٢٠١٦ (ماستر )
    ولما طلبت قبول جامعه لسنه ٢٠١٦ اعطوني قبول لسنه ٢٠١٥ وقالو لي مانعطي قبول ٢٠١٦ الا في نفس السنه

السؤال : هل السفارة تلزمني ادفع رسوم الجامعة كاملة لما اروح أطلع الفيزا ؟؟

السوال الثاني اذا انا معي قبول جامعة وقبول المعهد هل لازم احجز طيران ذهاب وعودة وادفع قيمة تذاكر العودة علما بآني دفعت للمعهد بس لمدة ٣ شهور على امل اني انظم للبعثة
    7 "
  5. انا راح يكون معايا اخويا كمرافق وراح يدرس .. وحيكون معانا الوالد لفتره بسيطه
    - ايش نوع فيزا الوالد هل ههي سياحيه ؟؟
    - حجز الفندق للفيزه السياحه هل لازم يكون حجز مؤكد .. او ينفع حجز صوري وكيف يكون
    - صور المرافق هل ضروري تكون مكشوفه الرأس .. لان تصور بالشماغ

كم تكلف رسوم الارسال ب dhl ورسوم الفيزا .. وهل الملحقيه تعوض الرسوم ؟؟؟

لان قريت ان dhl تاخذ 400 عند ارسال الاوراق والفيز هل هذا مبلغ الارسال فقط ام جزء من مجموع المبلغ

وسؤال اخير في الابلكيشن مكتوب عدد السنوات والاشهر اللي سكنت فيها في محل الاقامه ؟؟!!! Length of residence in present country:

كم اكتب بالاشهر !

عذرا على الاطاله
    7 "
21 من 25 صفحة 21 من 25 ... 16202122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.