الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير ۩۞۩ عندك سوال تفضل وخذ جوابك من حقيبة المبتعث الجديد ( تحديث 2012/12/24 ) ۩۞۩

تقرير ۩۞۩ عندك سوال تفضل وخذ جوابك من حقيبة المبتعث الجديد ( تحديث 2012/12/24 ) ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي كم سؤال حابه استفسر عنهم
    1- لما اقدم فيه جامعات عندها كورسات اكاديميه وبعضها جنرل وانا مبتدئه احتاج جنرل
    2- كيف اعرف اذا المعهد متكدس ومغلق من الموصى فيها لأَنِّي اقدم ومادري
    3 في معاهد لما اعبي الفورم الي ف النت يطلبون ادفع وش أسوي انا ارسلهم إيميل ان عندي ضمان مالي فيه شي ثاني لازم أسويه ؟
    7 "
  2. ياجماعة انا زوجتي من مرشحين المرحلة التاسعة والى الان ماسافرت وجاتني عقدة من امريكا كل مرة اقدم على معهد يتكدس .
    عموما حغير الدولة لاايرلندا هل بيوافقو الوزارة ولا لا
    الشي الثاني تنصحوني باايرلندا افضل من امريكا؟ وانا موظف هل بيقبلوا الاجازة بدون راتب الملحقية في ايرلندا اني ادرس ماستر ولا نفس نظام امريكا يبغو اجازة دراسية عشان تدرس ماستر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3laa
    ياجماعة انا زوجتي من مرشحين المرحلة التاسعة والى الان ماسافرت وجاتني عقدة من امريكا كل مرة اقدم على معهد يتكدس .
    عموما حغير الدولة لاايرلندا هل بيوافقو الوزارة ولا لا
    الشي الثاني تنصحوني باايرلندا افضل من امريكا؟ وانا موظف هل بيقبلوا الاجازة بدون راتب الملحقية في ايرلندا اني ادرس ماستر ولا نفس نظام امريكا يبغو اجازة دراسية عشان تدرس ماستر
    أتوقع التحويل تقدر تحول انا كنت مبتعث لأمريكا و حولت لإيرلندا عادي بس ما ادري عن المرحلة التاسعة اما باقي الاستفسارات ما اقدر افيدك
    7 "
  4. السلام عليكم انا مبتعث جديد و أن شاء الله بطلع بعد شهر على كورك
    بس عندي أستفسارات احتاج الاجابه عليها

cec ابغى اسكن فيه سكن معهد
    ؟ تنصحوني فيه و هل أقدر أنسق مع المعهد من الحين و احجز ولا لازم اذا وصلت ايرلندا

؟أنا دراستي تبدأ 6 أبريل قبل الدراسه بيومين السفر هل هي كافية قبل موعد الدراسه

و لو فتحت ملف في تاريخ 10 ابريل متى تنزل المكافئه و هل تنزل كامله ولا على عدد الايام اللي بدأت الدراسة فيها
    وهل فتح الملف في موقع سفير يطلبون ورقة مباشره المعهد سمعت ان المعهد مايعطيك ورقة المباشره الا اذا داومت
    صحيح هذا الكلام ؟

وش افضل بنك في ايرلندا وش متطلبات فتح حساب في البنك في ايرلندا و هل صحيح انهم يطلبون عنوان السكن ؟

طيب لو انا ساكن في فندق مؤقت ينفع اعطيعهم عنوان الفندق ؟؟

الله يجزاكم خير على هذا المنتدى اللي استفد منه الشئ الكثير
    و الله يجزاه الجنه اللي يجاوب على استفساراتي لأني والله ضايع
    7 "
  5. حجاوبك باللي اعرفه
    المعهد تقدر تنسق معاه من الحين قبل ماتسافر عشان السكن .

واذا انت رتبت موضوع المعهد والسكن وكل شي جاهز لاتروح بدري يعني ممكن قبل الدراسه باسبوع او ١٠ ايام

بالنسبه للبنك في موضوع هنا في كل شي يخص البنوك والشريحه
    7 "
  6. الله يعطيك العافيه ماقصرت أخوي
    المعهد أرسل لي بيانات اعبيها و من ضمنها السكن بس ما عندي لغه علشان اعرف وين سكن المعهد هذي كانت الخيارات
    Standard Homestay: Executive Homestay: Shared apartments: Residential apartments:
    شوف لي الله يسعدك
    7 "
28 من 35 صفحة 28 من 35 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.