الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير ۩۞۩ عندك سوال تفضل وخذ جوابك من حقيبة المبتعث الجديد ( تحديث 2012/12/24 ) ۩۞۩

تقرير ۩۞۩ عندك سوال تفضل وخذ جوابك من حقيبة المبتعث الجديد ( تحديث 2012/12/24 ) ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    انا جاني قبول ابتعااثي من ايرلندا وجبت القبولات وقضيت بس ابي الابلكيشن الي اعبيه وارسله مع الاوراق المطلوبه للسفاره الايرلنديه علشان تطلع الفيزا افيدوني لاهنتوووو...
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخوتي الافاضل انا اريد الذهاب الى ايرلندا وبرفقة زوجي وابنتي حفظهم الله على حسابي الخاص وبالعلم اطلع ادرس على طول او بمعنى اني اختبر الايلتس في السعودية واطلع بإذن الله فكم حتكلفني مجمل التكاليف الى الالتحاق بالدراسة ولكم تحياتي وتقديري ،،،
    7 "
  3. Dear Khaled,

Regarding to our phone conversation yesterday, I’m writing you to let you know that I’m afraid that Saudi Cultural Bureau didn’t recognise the confirmation documents you sent to us that means we are unable to enrol you under this scheme. However we would kindly ask you to contact your sponsors to inform them that we will be able to issue confirmation letters once we will receive full fees. Alternatively your sponsoring body can get in touch and start the process to set up the account with IH Dublin.

Looking forward to hearing from you soon.

Thanks & kind Regards

Agija Liepina

- - - مشاركة محدثة - - -

انا ارسلت كامل اوراقي الضمانات والجوزات على معهد انترنشنال هاوس دبلن .

واستخرجت الفيزا من الرياض . بواسطة القبول المبدئي ي.

وارسلوا هذا الرد

Dear Khaled,

Regarding to our phone conversation yesterday, I’m writing you to let you know that I’m afraid that Saudi Cultural Bureau didn’t recognise the confirmation documents you sent to us that means we are unable to enrol you under this scheme. However we would kindly ask you to contact your sponsors to inform them that we will be able to issue confirmation letters once we will receive full fees. Alternatively your sponsoring body can get in touch and start the process to set up the account with IH Dublin.

Thanks & kind Regards

Agija Liepina

- - - مشاركة محدثة - - -

بصراحة لم افهم عليهم . ولا اعلم . ارجوا مساعدتنا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب المنال 9
    Dear Khaled,

Thanks & kind Regards

Agija Liepina

- - - مشاركة محدثة - - -

انا ارسلت كامل اوراقي الضمانات والجوزات على معهد انترنشنال هاوس دبلن .

واستخرجت الفيزا من الرياض . بواسطة القبول المبدئي ي.

وارسلوا هذا الرد

Dear Khaled,

Thanks & kind Regards

Agija Liepina

- - - مشاركة محدثة - - -

بصراحة لم افهم عليهم . ولا اعلم . ارجوا مساعدتنا .
    كل اللي تحتاجه ورقة من الملحقية تثبت انك مبتعث و تقدم مره ثاني على الفيزا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري القائدي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخوتي الافاضل انا اريد الذهاب الى ايرلندا وبرفقة زوجي وابنتي حفظهم الله على حسابي الخاص وبالعلم اطلع ادرس على طول او بمعنى اني اختبر الايلتس في السعودية واطلع بإذن الله فكم حتكلفني مجمل التكاليف الى الالتحاق بالدراسة ولكم تحياتي وتقديري ،،،
    اختي جوري
    عندي لك نصيحة اذا ما تقدري على تكلفة السفر في ايرلندا لا تجي لان ايرلندا غااالية ايجار الشقة ب ١٢٠٠ يورو في الشهر مع العلم ان انا عايشة مع عائلة غرفة و حمام مشترك ب ٥٥٠ يورو في الشهر و المعيشة أصلن غالية يعني بطاقة الباص الشهرية ب١٠٠ يورو ما يعادل ٥٠٠ او ٤٠٠ ريال في الشهر و غير الاكل طبعا و الالحاق ما صار مضمون زي اول انا لي هنا اكثر من ٩ شهور و الى الان ما اللتحقت اتغيرت الأنظمة ما صار في تعويضات و لا اي شي و صراحة بدأت افقد الأمل

لكن اذا عندك المقدرة المالية طبعا أقولك تعالي لان ايرلندا في جامعات ممتازة زي ترينتي و ال UCD وممكن تقرئي عنها في النت كمان و جوها مو مره سئ في الشتا و لا في عنصرية و لا في شي
    اذا خلاص قررتي تجي ايرلندا انصحك تدوري على سكن قبل ما تجي و تجهزي امورك من السعودية

بس زي ما قلتلك سعادتك في هذه البلد تقف على القدرة المالية

و الله يوفقك ولا تنسي تستخيري قبل كل شي لان ما تدري فين مكتوب لك تدرسي و ان شاء الله اللي كاتبه ربنا خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الغامدي
    كل اللي تحتاجه ورقة من الملحقية تثبت انك مبتعث و تقدم مره ثاني على الفيزا
    يعطيك العافية اخت لمياء .

لماذا اعيد استخراج فيزا اوراقي كلها سليمة .

ناس قالوا هم يحتاجون ورقة من الملحقية . هذا وصلت ايرلندا .

بعد شهرين .

لم يرسلوا القبول النهائي . ولا اعلم ما السبب .
    7 "
  7. السلام عليكم بغيت اسالك الحين انا خريج السنه هذي ثنوي ابي استفسر بالنسبه لدراسه بايرلندا الطب متى ابدا دراسه وانا الحين لغتي ضعيفه البعثه تخليني اخذ سنه انجليزي يعني بالنسبه للدراسه الانجليزي يكون من ضمن الابتعاث او لا واذا كان من ضمن الابتعاث متى ابدا
    7 "
31 من 35 صفحة 31 من 35 ... 26303132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.