الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفووون للي جربو مطار دبلن في المغادرة

مساعدة تكفووون للي جربو مطار دبلن في المغادرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alqabas
    alqabas

مبتعث جديد New Member

alqabas أيرلندا

alqabas , ذكر. مبتعث جديد New Member. من قطر , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى it , بجامعة wait
    • wait
    • it
    • ذكر
    • dublin, dublin
    • قطر
    • Aug 2012
    المزيدl

August 13th, 2012, 08:11 AM

السلام عليكم

اتمنى مساعدتي ولك دعوة في ظهر الغيب في هذا الشهر المبارك

عندي فيزا سياحية انتهت لظروف خاصة من فترة واريد السفر الان ولكن هل من الممكن ان يسببون لي مشاكل في المطار او هل يختمون خروج على جوازي ويدققوون على الفيزا؟؟؟؟
  2. اخوي اطمئن انت في ايرلندا مو في بلد عربي يعني انا توني مغادرة ايرلندا وودعت بالابتسامات والمعاملة الراقيه وحتى ختم خروج في الجواز مافيه ولا حد طلب جوازنا من الموظفين تبع الجمارك!!! بس بالنسبة للعفش اللي بالطيارة معك قبل التفتيش لا تشيل معك اي سوائل ماء عصير واذا خلصت التفتيش اشتر السوائل اللي تبي قبل صعودك الطائرة ...والله ياريت كل المطارات تعاملهم راقي زي الايرلنديين .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    اذا كنتى مغادره البلد فااتوقع ماعندك مشكله وايرلندا ما يختمون اصلا على الجواز ختم خروج مثل غيرهم من البلدان
    لكن اذا داخله البلد فلازم تكون الفيزا غير منتهيه

ابو الحماااس اول مره اسمع دوله ما تختم ختم الخروج فقط دخول على كذا بدخل البلد وانسى الفيزا خير شر ما اشيل همها وانا طالع

اذا دققو في الفيزا بقول اعضاء مبتعث خبروني انكم ما تختمو ختم خروج < وقتها حيقولي مع نفسك انت واعضاء مبتعث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    ابو الحماااس اول مره اسمع دوله ما تختم ختم الخروج فقط دخول على كذا بدخل البلد وانسى الفيزا خير شر ما اشيل همها وانا طالع

اذا دققو في الفيزا بقول اعضاء مبتعث خبروني انكم ما تختمو ختم خروج < وقتها حيقولي مع نفسك انت واعضاء مبتعث

على حد علمي اخوي ان في بريطانيا وبعض دول اوروبا لا يختمون خروج

لكن حبيت اتاكد اذا ايرلندا تتبع نفس النظام
    7 "
  5. ايرلندا ما تحتم ختم خروج
    بالضبط تدخل المطار تدخل العفش تعطي موظف الخطوط اللى مسافر عليها الجواز ورقم الحجز تقطع التذكره تدخل التفتيش بعدها للطياره
    سافرت فرنسا وايطاليا ختموا دخول والخروج
    سافرت لندن دخلت بدون مايدرون عني ندور مكتب الجوازات مافيه ,,, طبعا لان الطياره جايه من ايرلندا
    وقت الخروج يختمون وفيه بصمه عين

بس مع هذا الاحتياط واجب لازم يكون الواحد متبع القوانين
    ومعاه الاقامه والفيزا

- - - مشاركة محدثة - - -

ايرلندا ما تحتم ختم خروج
    بالضبط تدخل المطار تدخل العفش تعطي موظف الخطوط اللى مسافر عليها الجواز ورقم الحجز تقطع التذكره تدخل التفتيش بعدها للطياره
    سافرت لندن دخلت بدون مايدرون عني ندور مكتب الجوازات مافيه ,,, طبعا لان الطياره جايه من ايرلندا

ومعاه الاقامه والفيزا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    ايرلندا ما تحتم ختم خروج

ومعاه الاقامه والفيزا

- - - مشاركة محدثة - - -

ايرلندا ما تحتم ختم خروج

ومعاه الاقامه والفيزا

افهم من كلامك حتى لو انا خارج من ايرلندا وفيزتي منتهيه عادي اجددها في السعوديه وارجع ادخل ايرلندا

الوضع يعني سهالات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    دام معاك اقامه داخل البلد فماراح تحتاج للفيزا غير للدخول للبلد هذا اللى اعرفه
    لكن انا ماقد جربت اسوي الشى هذا ... دايم اسافر والفيزا والاقامه معاي

بس تقدر تجرب وتشوف الوضع

ان شاء الله لمن نوصل ايرلندا في 30 اوقست يصير كل خير

والف شكر لك يا اختي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    دام معاك اقامه داخل البلد فماراح تحتاج للفيزا غير للدخول للبلد هذا اللى اعرفه
    لكن انا ماقد جربت اسوي الشى هذا ... دايم اسافر والفيزا والاقامه معاي

بس تقدر تجرب وتشوف الوضع

ان شاء الله لمن نوصل ايرلندا في 30 اوقست يصير كل خير

والف شكر لك يا اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.