الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده صغنونه لو تكرمتو :)

مساعدة مساعده صغنونه لو تكرمتو :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramaaa
    انا اصلا ابغى بري ماستر مو ماستر وان شاء الله الاقي قبول وراح اسوي اللي قلتولي عليه
    وشاكره تفاعلكم مع مشكلتي
    وموفقين جميعا

وياك! والعفو!!

عموما لاختصار الوقت واللحاق ببري ماستر سبتمبر راسلي كل الكليات المتوفر لديهم بري ماستر يناسب تخصصك بالماستر مستقبلا!

واول قبول بري ماستر تحصلين عليه أرفعيه بالبوابة بملفك بالملحقية للحصول على الموافقة على دراستك فيه مع العلم ان الملحقية ترفعه للوزارة للموافقة عليه وهو يحتاج وقت اسبوعين على الأقل!!

وفي حالة لا سمح الله فشلت كل المحاولات لدخول الفصل الاول للبري ماستر بشهر سبتمبر لآ تيأسي وسجلي من جديد للفصل الثاني للبري ماستر الذي يبدأ عادة بشهر يناير تقريبا وخاصة اذا درجتك 6 آيلتس يقبلونك فيه!!

أستمري بالمحاولات بكافة أنواعها ،، وربك كريم.
    7 "
  2. عزيزتي:
    هذا الايميل
    premasters@ucd.ie

ابغاكي تحملي فيه درجة الايلتس وكشف درجاتك ووثيقتك و تكتبي خطاب عن نفسك بالانقلش انو ايش درستي وليه تبغي التخصص الفلاني وليه جامعة يو سي دي وتختميها انو على أمل أن تفسحوا لي المجال بالانضمام لجامعتكم الموقرة ومن دا الكلام يعني وتوقعيه وتسوي سكان له برضو.

وفي مستند لازم يتعبى وحتلاقي بقية الطلبات فيه وكلها رتبيها وارفقيها ف ايميل وخليه عنوانه كالتالي

Saudi student/ Application/Urgent

واكتبي ف المتن إنو محتاجة القبول ع سبتمبر وترا فيه قبولين اعتقد ف جانوري لمايو ومن سبتمبر لمايو. المهم شوفي ايش يقولك بس كملي طلباتك وارسليها له مو ترسلي استفسار لا ع طول الطلبات كاملة وقدمي.

اديني ايميلك عشان ارسلك الابلكيشن اللي حتعبيه لل بري ماستر.

قوود لاك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.