الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة بالتسجيل بالجامعة !!!

محتارة بالتسجيل بالجامعة !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3391 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reem1406
    reem1406

مبتعث جديد New Member

reem1406 السعودية

reem1406 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة ‘عمال , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • إدارة ‘عمال
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

January 11th, 2015, 06:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إن شاء الله ناوية اقدم على جامعة جالوي بس لما دخلت وجيت اعبي الابلكيشن لقيت فيه خيارين للماستر

Taught Programmes

Research Programmes

لقيت الماستر شيئين واحد برساله وواحد بواجبات هذا اللي فهمت وانا اذا رحت باذن الله باصير على حسابي بعدها انظم للبعثة بإذن الله

الحين وش اختار هل مسموح اختار اللي ابغى والا الوزارة محدده شي معين صراحه مافهمت ودي بالخبر الاكيد

الله يرضى عليكم علما انا بادرس ماستر وتخصصي ادارة اعمال

واللي راحو على حسابهم الخاص هل يوم الملتقى طلبو منكم قبول الجامعة والاعادي اهم شي قبول المعهد ويوم سافرو جابو قبول الجامعه

وبس ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاب نت
    جميعها يوجد بها بحث ولكن المعتمد لدى الوزارة فقط هو Taught Programmes
    ال Research Programmes لاتسمح الوزارة فلا تقربينه ابدا
    صحيح الوزاره لا تقبل به لكن يوجد مبتعثين يدرسون بنظام الريسيرش فقط وانا اشوفه متعب جداً
    7 "
  3. غريبة اخي اشلوون الوزارة لاتقبل وهم يدرسوون اول مره اسمع كذا !!! وبعدين من راح يصلح له المعادلة !!
    عموما دائم الموضوع فتح للنقاش نعم اتفق معك انه اصعب... ووجهة نظري الشخص المتخرج ماستر بنظام الريسيرش أفضل بكثير وعنده معرفة أكثر حول تخصصه وفي جامعة UCD اقل شي يحتاج للتخرج سنة وثمانية اشهر
    بمعنى يعمل في البحث فقط طوال هذه المدة ويطلب من الطالب نشر على الاقل ورقة علمية واحده ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاب نت
    غريبة اخي اشلوون الوزارة لاتقبل وهم يدرسوون اول مره اسمع كذا !!! وبعدين من راح يصلح له المعادلة !!
    عموما دائم الموضوع فتح للنقاش نعم اتفق معك انه اصعب... ووجهة نظري الشخص المتخرج ماستر بنظام الريسيرش أفضل بكثير وعنده معرفة أكثر حول تخصصه وفي جامعة UCD اقل شي يحتاج للتخرج سنة وثمانية اشهر
    بمعنى يعمل في البحث فقط طوال هذه المدة ويطلب من الطالب نشر على الاقل ورقة علمية واحده ..
    انا مدري الوزارة او الملحقيه اللي ترفض لكن صديقي درس الماستر بنظام كورسات فقط بدون رساله ولاعنده مشكله وتمت معادله الشهاده وحسب كلامه انه لازم تكون مكمل ع الاقل ٩٠ كرديت(٣٠) ساعه سواء كلها بحث او بحث وكورسات او كورسات فقط :| ، لكن الوظائف الاكاديميه بالجامعات السعودية تشترط نظام كورسات وبحث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.