الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدة استفسارات تنتظر إجاباتكم ( الجزء الثاني) :) ☺️

عدة استفسارات تنتظر إجاباتكم ( الجزء الثاني) :) ☺️

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zaaz1991
    zaaz1991

مبتعث جديد New Member

zaaz1991 أيرلندا

zaaz1991 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى الأحياء , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • الأحياء
    • ذكر
    • تربة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

January 16th, 2015, 05:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي خمسة استفسارات هذي المره و كلي أمل اني احصل على إجابات شافية كما عهدناكم.

١/ هل يتم تعويضي عن الرسوم التي دفعتها أثناء التقديم على الجامعات الأيرلندية من قبل البرنامج او الملحقية؟

٢/ هل يتم تعويضي عن إيجار الفندق حين وصولي الى ايرلندا الى حين نزول المكافأة ؟

٣/ هل دراسة الماجستير بنظام PART TIME مقبولة في برنامج خادم الحرمين الشريفين؟ علما ان مدة دراسته سنتين؟

٤/ هل التذاكر يجب ان تكون مستخرجة من مكتب الطيار فقط او لي الخيار؟

٥/ مالذي يجب علي فعله حين الوصول الى ايرلندا هل أقوم بفتح الملف في اول اسبوع أصل فيه؟ و كذلك هل يجب فتح حساب بنكي أيرلندي من اجل المكافأة في اسرع فرصة؟

شكرا لكم و اعتذر عن الإطالة 💐💐💐
  2. نعم يتم تعويضك عن أي رسوم أكاديمية شرط الإحتفاظ بالفواتير.
    لا يتم تعويضك عن الفندق ولكن تتقدم بطلب صرف فروقات بحيث يحسب الصرف لك من اول يوم دخول البلد.
    بالنسبة للدراسة لا يسمح حسب عملي.
    نعم التذاكر فقط من الطيار وانت لك حرية اختيار الخطوط من الخطوط المتوفرة لديهم. انا غالبا اختار الاتحاد لان خدمتهم و كل شي مريح سواء سياحي او بزنس خاصة انك محتاج راحة لان الرحلة حوالي 6 الى 8 ساعات من ابو ظبي. بس المشكلة الترانزيت طويل ست ساعات.
    التركية تعامل عادي كراسي صغيرة و الترانزيت اقل.
    اول ماتوصل تكبر مخدتك وتنام. تصحى وتكون مجهز من السعودية كل مستنداتك ع جهازك وتبدا تفتح ملف. بعدها تدور ع سكن لانك محتاجه لفتح حساب بنكي، وبعدين تباشر معهد وتديهم الضمان بعد ماتكوم فتحت ملف وتجمع اوراقك وتسوي حساب بنكي.. ترا كلوو سبحان الله يجي ع الفطرة انت يوم توصل تسير لا اراديا تحرك نفسك وتسوي كل شي فلا تقلق ب ايش تسوي اول.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arwa1990
    نعم يتم تعويضك عن أي رسوم أكاديمية شرط الإحتفاظ بالفواتير.
    لا يتم تعويضك عن الفندق ولكن تتقدم بطلب صرف فروقات بحيث يحسب الصرف لك من اول يوم دخول البلد.
    بالنسبة للدراسة لا يسمح حسب عملي.
    نعم التذاكر فقط من الطيار وانت لك حرية اختيار الخطوط من الخطوط المتوفرة لديهم. انا غالبا اختار الاتحاد لان خدمتهم و كل شي مريح سواء سياحي او بزنس خاصة انك محتاج راحة لان الرحلة حوالي 6 الى 8 ساعات من ابو ظبي. بس المشكلة الترانزيت طويل ست ساعات.
    التركية تعامل عادي كراسي صغيرة و الترانزيت اقل.
    اول ماتوصل تكبر مخدتك وتنام. تصحى وتكون مجهز من السعودية كل مستنداتك ع جهازك وتبدا تفتح ملف. بعدها تدور ع سكن لانك محتاجه لفتح حساب بنكي، وبعدين تباشر معهد وتديهم الضمان بعد ماتكوم فتحت ملف وتجمع اوراقك وتسوي حساب بنكي.. ترا كلوو سبحان الله يجي ع الفطرة انت يوم توصل تسير لا اراديا تحرك نفسك وتسوي كل شي فلا تقلق ب ايش تسوي اول.

الله يجزاك خير و يسعدك 💐

يعني اقدر أحجز على درجة البزنس 😎

طيب في حالة الاياب كيف أحجز و أنا خارج السعودية؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaaz1991
    الله يجزاك خير و يسعدك 💐

يعني اقدر أحجز على درجة البزنس 😎

طيب في حالة الاياب كيف أحجز و أنا خارج السعودية؟
    تدفع الفرق طبعاً ع بالك الوزارة بتدلعنا ههههههه
    انت مرة وحدة ب الطيار تحدد لهم ذهاب واياب. او لو ذهاب من السعودية لبلد الابتعاث بدون اياب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.