الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ربما كلمه منكم تفيدني وتغير مجرى حياتي للأفضل

مساعدة ربما كلمه منكم تفيدني وتغير مجرى حياتي للأفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ramaaa
    ramaaa

مبتعث مجتهد Senior Member

ramaaa أيرلندا

ramaaa , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Nutrition , بجامعة ucd ان شاء الله
    • ucd ان شاء الله
    • Nutrition
    • أنثى
    • جده, دبلن ان شاء الله
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

May 23rd, 2015, 06:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من الاخر عندي مشكله كبيره ومحتاجه مساعدتكم لان كل الوسائل ماضبطت وياي
    الزبده ابتعث لايرلندا ودرست سنه وجبت 4 ونص في الايلتس ومددت ل 6 شهور بس ماكملتها كلها بس 4 شهور ونزلت للسعوديه لظروف الوالد الصحيه غير ظروفي الصحيه اللي ساءت في هذاك الوقت ومالقيت حجز ايلتس وقتها ونزلت اختبرايلتس
    وغيرظروف المحرم للامانه رفض يستمر معي وقعدت متشحططه واهلي كل يومين جاي واحد منهم عندي ويوم مايكون عندي احد اروح لصديقاتي او هم يجون عندي لحد مايجي احد من اهلي
    والمهم جيت السعوديه واختبرت الف مره ايلتس ونفس درجتي ماتتغير حاولت اغير طريقة مذاكرتي وادرس بطرق مختلفه ومستواي واحد وللاسف بدا مستواي بالاسبيكنق والليسنق يضعف لاني طولت في السعوديه الان بخلص السنه
    جيت برجع اكمل الشهرين اللي مادرستها ماقدرت لان المصروف كان موقف وسويت تاجيل خلال هالفتره وكنت اسوي اختبارات ونفس الحال ماتغير شي
    عندي قبول من 3 جامعات طبعا قبول مشروط ومعدلي4.09 من 5 وعندي قبول برنامج اللغه الخاص بالطلاب اللي حاصلين على 4 ونص او 5 واذا نجحو بهذا البروقرام يدخلون دايركت للماستر بدون ايلتس
    ولكن الملحقيه رفضت تصرف ضمان لي وقالت انتي انتهيتي من فتره اللغه سنه و6 شهور وانا كان باقي لي شهرين بس للامانه نزل لي مصروف فيها وهذا السبب لانتهاء فتره اللغه
    المشكله انهم قبلو لي فترة تاجيل فقط 4 شهور ولما رجعت اطلب تاجيل رفض وحاولت اغير للسبب الثاني وهو عدم تواجد المحرم وبرضو اترفض
    الزبده ارسلت خطاب للوزير تفاجأت انهم رفعو لي طلب من عندهم وتفائلت بالخير وقلت ياله خلال هالفتره اختبر لعلا وعسى اجيبها وانصدمت انهم برضو رفضو التاجيل
    وقالو لي ممكن نحسب هذه الفتره فتره تاجيل في حالة جبتي الدرجة المطلوبه والقبول النهائي خلال الاربع الشهور القادمه ووخلصت شهرين ونص وبقى لي شهرونص وانا يأست من كل والله وامس طلعت نتتيجتي لاخر اختبار وبرضو 4 ونص
    مستواي المادي مو شي ابداااااااااااااااا ولكن قلت ادبرها واروح ادرس على حسابي هالبروقرام الخاص دام مدته بس 3 شهور وحسبته كم يكلفني وقالت اختي اطلع لك قرض وحوووسه كله عشان تكملين اهم شي مايكلفنا اكثر
    اللي صدمني ان الملحقيه ماتوافق عليه حتى لو نجحت فيه وجبت قبول نهائي وتشترط حصولي على 5 او اكثر لإعادة الصرف...<<< هالكلام صحيح؟؟؟
    والمشرف مغيرينه لي ويوم طلبت صديقاتي يجيبون لي رقمه قال لهم لما تجي اعطيها رقمي تخيلو ؟؟؟ ومابيني وبينه وسيلة تواصل غير البوابه ووادق على مشرفي القديم مايرد ابدا
    والحل راحت علي يعني ؟؟؟؟؟
    تكفون اي احد عنده حل يقولي تكفون اي طريقه

ومعليش طولت عليكم كثير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    مايختلف عن الايلتس كثير ماتحتاجين كورسات إذا كنتي تمام في القواعد
    بس تحتاجين تتمرنين على نموذج الإمتحان مرتين على الأقل
    جربي وإن شاء الله تضبط معك
    حاليا جالسه ابحث بالنت عن التوفل
    لعلا وعسى يضبط معي ويفيدني مشكوره حبيبتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    أختبري آيلتس بالشارقة لعل وعسى!
    تواصلي مع الملحق العيسى لعل وعسى!!
    ياليت اتمنى اختبر لان كل اختباراتي في جده لكن ما اقدر اسافر
    تقدر تفيدني كيف اتواصل معه انا والله حتى رقم مشرفي القديم مايرد عليا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

وهنا عنوان الملحقية الجديد ورقم الهاتف:

ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط§ظٹط±ظ„ظ†ط¯ط§

وايميلات المشرفين وأسمائهم:

ط§ظ„ظ…ط´ط±ظپظٹظ† ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ظٹظٹظ†
    مررره شكرا جزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.